خطوات تطبيق رسمات مكياج سموكي قوية لسهرات ربيع 2021

تطبيق رسمات مكياج سموكي لا غنى عنها في سهرات ربيع 2021 خصوصاً عند اختيار ظلال داكنة وحالكة في السواد. فلا بد من تطبيق رسمات مكياج سموكي ساحرة مع تدرجات الألوان الكلاسيكية القوية مع الحفاظ على جمال بشرتك الطبيعية والمشرقة.

لا شيء يضاهي جمال اختيارك خطوات تطبيق رسمات مكياج سموكي قوية لسهرات ربيع 2021. فواكبي الصيحات الجمالية المنتظرة في اطلالاتك المقبلة.

رسمات مكياج سموكي مات

تطبيق رسمات مكياج سموكي وقوي من دار Chanel

تطبيق رسمات مكياج سموكي قوي بأسلوب عصري يمكن أن يكون من اختيارك مع تمرير الظلال الداكنة والمات على كامل الجفون العليا. فانتقي من دار Chanel تطبيق رسمات مكياج سموكي ومات بلمسات ناعمة مع التركيز على الظلال السوداء التي تأتي مدموجة على الجفون العليا للعينين فقط بتدرجات قوية ولا تصل الى حدود الحواجب. كما يمكنك تطبيق رسمات مكياج سموكي عريض وملفت مع مزيج اللون الاسود والبني الفاتح على كامل الجفون العليا للعين، ودمجه بالخطوط البيج على حدود الحواجب. والأهم عند تطبيق رسمات مكياج سموكي، التركيز على تكثيف الماسكارا بطبقتين متتاليتين على الجفنين العلوي والسفلي، الى جانب الحفاظ على الملامح الطبيعية واحمر الشفاه النيود.

رسمات مكياج سموكي مترابط

تطبيق رسمات مكياج سموكي مجنح بأسلوب دار Christian Dior

انتقي لسهرات ربيع 2021 خطوات تطبيق رسمات مكياج سموكي قوية باللون الاسود، خصوصاً عند اختيار الخطوط العريضة البارزة على الجفنين العلوي والسفلي بطريقة مترابطة ومات للحصول على نظرة جريئة ومتميزة. كما لا تتخلي عن تطبيق رسمات مكياج سموكي باللون الاسود العريض والمسحوب على كامل الجفون العليا للعينين بطريقة مجنحة من وحي اطلالات دار Christian Dior بأسلوب عصري ومشرق.

رسمات مكياج سموكي مجنح

تطبيق رسمات مكياج سموكي مع الاسود العريض من دار Giambattista Valli

لا تتخلي في سهرات ربيع 2021 خطوات تطبيق رسمات مكياج سموكي قوية من دار Giambattista Valli مع تطبيق الظلال السوداء التي يمكنك تمريرها مع رسم ملامح عينيك بالخطوط العريضة والمجنحة الى الخارج على الجفون العليا للعينين، بطريقة موازية للجفنين العلوي والسفلي وممدودة على كامل العينين لحدود الحواجب.