مكياج طبيعي وتسريحات شعر مبعثرة بأسلوب دار شانيل لخريف وشتاء 2023-2024

مكياج طبيعي وتسريحات شعر مبعثرة بأسلوب دار شانيل لخريف وشتاء 2023-2024

نانسي شربل
5 يوليو 2023

لفتنا عرض مجموعة شانيل CHANEL للهوت كوتور الخاصة بموسم خريف وشتاء 2023-2024 ببساطة المكياج وجمال الملامح الساحرة التي سحرتنا، خصوصاً مع اختيار أجمل الخطوط السوداء والوان احمر الشفاه المشرقة بتدرجات تتناسب مع كافة ألوان البشرة سواء السمراء أو البيضاء، الى جانب تسريحات الشعر الناعمة مع الأكسسوارات التي لا تتخلى عنها هذه الدار.

شاهدي من منصة عرض شانيل CHANEL، أجمل رسمات المكياج وتسريحات الشعر التي تنتظرنا في المواسم المقبلة، وكوني السباقة في تطبيق هذه الصيحات بأساليب ملفتة.

مكياج طبيعي مع الظلال البيج

مكياج طبيعي مع الظلال البيج من وحي دار CHANEL
مكياج طبيعي مع الظلال البيج من وحي دار CHANEL

لاحظنا في الآونة الأخيرة تركيز دار CHANEL على الاطلالات الناعمة التي تبرز على كامل الجفون العليا مع الابتعاد بشكل لافت عن التدرجات الداكنة. هذه الصيحات الجمالية بدت في غاية الجاذبية مع تطبيق لموسم خريف وشتاء 2023-2024 الظلال البيج الفاتحة المسحوبة على كامل الجفون العليا بطريقة مترابطة على الجفون السفلى للعينين. ومع هذا المكياج، استخدمي الخطوط البيضاء الفاتحة على الجهة الداخلية للعينين بطريقة متقنة واسحبي اللون الى الخارج بطريقة بسيطة الى الخارج.

خطوط الكحل السواء الرفيعة

1 رئيسية خطوط الكحل السواء الرفيعة من وحي دار CHANEL
خطوط الكحل السواء الرفيعة من وحي دار CHANEL

من اجمل صيحات المكياج الملفتة في المواسم المقبلة، اختيار مكياج عيون مشرق مع الكحل الاسود بتدرجات ناعمة وخطوط رفيعة يمكنك سحبها من وسط الجفون بطريقة مسحوبة الى الخارج. قومي بتمرير الظلال البيج على الجفون العليا للعينين، مع سحب الظلال الى الخارج بأسلوب الايلاينر الرفيع والمجنح الى الخارج بطريقة تجعل العينين أكثر جاذبية.

خطوط الكحل السواء الرفيعةوالمشرقة من دار CHANEL
خطوط الكحل السواء الرفيعةوالمشرقة من دار CHANEL

كما يمكنك الحصول على نظرة استثنائية، وتطبيق مكياج عيون مشرق بتدرجات اللون الاسود المات، وذلك من خلال تمرير الخطوط الرقيعة على الجهة السفلى للعينين، دون سحب اللون داخل العينين. فاجعلي عينيك أكثر جاذبية من خلال دمجها مع الظلال البيج المات.

طبّقي الظلال الساحرة على الجفون العليا للعينين وعند الجهة الداخلية، وقومي بإضاءة العينين بتموجات ساحرة باللون الابيض، دون دمجها مع الظلال البيج للحصول على جمال استثنائي. ولا تترددي بتكثيف طبقات الماسكارا السوداء بطريقة مسحوبة الى الاعلى. كما حافظي على البلاشر الوردي الفاتح، وامنحي عينيك المزيد من الجاذبية مع الوان احمر الشفاه المات.

الوان البلاشر الوردي الناعم

الوان البلاشر الوردي الناعم من وحي دار CHANEL
الوان البلاشر الوردي الناعم من وحي دار CHANEL

كما حافظي على البشرة الموحدة بأسلوب دار CHANEL، مع تمربر الوان البلاشر الوردي الناعم والمسحوب على كامل الوجنتين، لجعل اطلالتك بارزة وأكثر جاذبية. فلا تترددي بتطبيق هذا النوع من المكياج اذا كنت من صاحبات البشرة البيضاء.

تسريحات شعر الكعكة المبعثرة

تسريحات شعر  الكعكة العالية والمبعثرة من دار CHANEL
تسريحات شعر  الكعكة العالية والمبعثرة من دار CHANEL

واللافت تركيز دار شانيل CHANEL على اختيار كعادتها، تسريحات شعر ناعمة وبسيطة، من خلال الحفاظ على الخصل المبعثرة. فلفتت أنظارنا خصوصاً من خلال تسريحات شعر الكعكة العالية والمسحوبة الى الأعلى بأسلوب ناعم مع الخصل الرفيعة والعالية من الجهة الامامية.

فإذا كنت تملكين شعر طويل، انتقي من دار CHANEL التسريحة العفوية مع الخصل الجانبية المنسدلة والمسحوبة على الاذنين، دون اسدال اي خصل على الجوانب أو على الجبين لاضفاء لمسة من الجاذبية. وللحفاظ على ثبات هذه التسريحة يمكنك تطبيقها بسهول تامة في ساعات النهار من خلال سحب الشعر بواسطة الفرشاة الى الخلف بطريقة عصرية.

اكسسوارات شعر القبعة العريضة والدائرية

اكسسوارات شعر القبعة العريضة والدائرية من دار CHANEL
اكسسوارات شعر القبعة العريضة والدائرية من دار CHANEL

كما اختاري مع تسريحات شعر الطبيعية اجمل اكسسوارات شعر القبعة العريضة والدائرية التي تخف فروة الرأس مع أقمشة القش التي تضفي سحراً خاصاً على إطلالتك خصوصاً عند وضع القطعة بطريقة ملفتة للنظر.

ومع هذه الاكسسوارات لا تتخلي عن تسريحات الشعر الويفي، لتكون من اختيارك بطريقة عصرية بكثير من الجرأة والبساطة، ولتبرز بشكل ساحر مع تسريحات شعر الطبيعية بشكل حيوي.