مجموعة مكياج شانيل الجديدة لخريف 2018

مع الانتقال إلى الألوان الداكنة والقريبة إلى الدرجات الترابية التي تناسب الخريف، تعرفي على أجدد مجموعات المكياج لدى شانيل Chanel وبالتحديد المخصصة لهذا الخريف والشتاء، واحصلي على المستحضرات المفضلة لديك والتي تناسب بشرتك.

مجموعة مكياج شانيل الجديدة لخريف 2018:

مكياج العيون من شانيل:

بالنسبة إلى ألوان ظلال العيون التي اختارتها شانيل لتكون في المجموعة الأساسية لمكياج خريف وشتاء 2019، كانت بالطبع ترابية باردة وداكنة، وهي الدرجات الأساسية للموسم، وكان فيها لمسة جديدة رائعة بدرجات الأزرق الذي أصبح جزء جديد ومهم للغاية في هذا الموسم أيضاً مثلما تكلمنا في السابق عنه وعن ارتباطه مؤخراً بجميع المواسم.

لألوان ظلال العيون الترابية، جربي علبة ظلال العيون من شانيل Chanel Les 4 Ombres Quadra Eyeshadow in 308 Clair-Obscur، ولدرجات الأزرق الجذاب، جربي علبة ظلال العيون من شانيل Chanel Les 4 Ombres Quadra Eyeshadow in 312 Quiet Revolution.

أحمر الشفاه من شانيل:

أغلب مستحضرات الخريف من شانيل كانت تتعلق بأحمر الشفاه بأنواعه المختلفة، وأكثرها كانت مات أو مطفية. ومن أبرز هذه المستحضرات كانت درجات النيود مع أحمر الشفاه من شانيل Chanel Le Rouge Crayon in 257 Discretion، والبرتقالي مع أحمر الشفاه من شانيل Chanel Le Rouge Crayon in 259 Provocation، والماروني مع أحمر الشفاه من شانيل Chanel Le Rouge Crayon in 267 Impulsion، والبنفسجي مع أحمر الشفاه من شانيل Chanel Le Rouge Crayon in 269 Impact.

هناك أيضاً بعض الدرجات المميزة مثل الوردي الداكن والبارد مع أحمر الشفاه من شانيل Chanel Rouge Allure Ink in 172 Expression، والبنفسجي الداكن والبارد مع أحمر الشفاه من شانيل Chanel Rouge Allure Ink in 174 Melancholia.

طلاء أظافر من شانيل:

وبالنسبة إلى طلاء الأظافر بالألوان التي خصصتها شانيل للخريف والشتاء، كانت هناك درجتين من عائلة اللون الأحمر، وهي الأحمر الكلاسيكي مع المناكير من شانيل Chanel Le Vernis in 636 Ultime، والأحمر الماروني الداكن مع المناكير من شانيل Chanel Le Vernis in 628 Profondeur. اعتمديها في هذا الموسم.