رسمات المكياج البنفسجي المشرق من وحي دار Genny

5 طرق لتطبيق مكياج ملون مناسب لعطلة الصيف.. إليك أبرز الخطوات لجعل نظرتك مشرقة

نانسي شربل
6 يونيو 2023

بعيداً عن الوان رسمات المكياج الداكن والتدرجات البنية التي تعتبر من الصيحات الكلاسيكية في عطلة الصيف، هناك العديد من رسمات المكياج الملون بتدرجاته المشرقة التي سترافق اطلالاتك المقبلة. فعزّزي رسمات العيون المبتكرة التي تجعلك محط أنظار الجميع، وتألقي بالعديد من التدرجات الملونة التي تجعل نظرتك مشرقة.

ابتعدي عن روتين الظلال الداكنة أو النيود، واعتمدي أجمل الأفكار والخطوط الملونة التي يمكنك تطبيقها لجعل خطوط الالوان العصرية من أساسيات اطلالاتك المقبلة.

مكياج ملون بتدرجات مرجانية قوية

مكياج ملون بتدرجات مرجانية قوية من دار Germanier
مكياج ملون بتدرجات مرجانية قوية من دار Germanier

من اجمل الصيحات الجمالية الملفتة لعطلة الصيف، اختيارك صيحة الظلال المرجانية القادرة على تكبير حجم العينين بطريقة مسحوبة على الجهة الداخلية للعينين مع الحفاظ على التموجات النيود البارزة على الجهة الخارجية للجفون.

مع هذا المكياج، استخدمي الهايلايتر حول العينين بطريقة متقنة بأسلوب دار Germanier بعدها قومي بإضاءة الجفون السفلى للعينين بالخطوط البيضاء الفاتحة بأسلوب مشرق وملفت. والاهم تكثيف طبقات الماسكارا السوداء، مع سحب الشعيرات الى الأعلى بطريقة عصرية.

كما حافظي على البشرة الموحدة والخالية من البلاشر القوي بطريقة طبيعية. وطبقي الوان احمر الشفاه النيود اللماع بتدرجات بارزة، مع الكونتور الكريمي العريض والمات على الجهة الخارجية للشفاه لجعل اطلالتك بارزة وأكثر جاذبية. فلا تترددي بتطبيق هذا النوع من المكياج اذا كنت من صاحبات البشرة البيضاء.

GUERLAIN OMBRES G Red Orchid Eyeshadow Quad in Metal Butterfly
GUERLAIN OMBRES G Red Orchid Eyeshadow Quad in Metal Butterfly

وللحصول على مكياج مماثل، ننصحك باختيار علبة باليت غيرلان GUERLAIN OMBRES G Red Orchid Eyeshadow Quad in Metal Butterfly التي يمكنك من خلالها تمرير اللون المرجاني الفاتح بخطوط هندسية على الجفون لضمان مكياج ثابت ومشرق.

مكياج ملون بتدرجات زهرية لماعة

رسمات المكياج الزهري بأسلوب فاتح من وحي دار Ujoh
رسمات المكياج الزهري بأسلوب فاتح من وحي دار Ujoh

كما يمكنك اختيار صيحات المكياج الزهري مع الظلال الفاتحة العصرية. فاجعلي عينيك أوسع، ومرّري هذه التدرجات بأسلوب ناعم على كامل الجفنين العلوي والسفلي من وحي دار Ujoh.

ضعي التموجات الساحرة والبراقة بطبقات متعدّدة وبشكل مسحوب خارج الجفون العليا للعين. بعدها قومي باضاءة أسفل العينين بالخطوط الفضية لجعل نظرتك ناعمة وخارجة عن المألوف. ننصحك مع هذا المكياج بتمرير البلاشر الوردي الفاتح على الوجنتين لجعل بشرتك أكثر اشراقاً، ولا تترردي بتمرير الوان احمر الشفاه اللماعة بكثير من الجاذبية.

هذه التدرجات الزهرية تعد من الإتجاهات الجريئة التي تناسب اطلالات المساء، ومن الأفضل تنسيقها مع البشرة الطبيعية والشفاه النيود، لجعل التركيز فقط على العينين بأسلوب متجدد وحيوي.

Gucci Magnetic Color Shadow Quad in Pink Flamingo no.060
Gucci Magnetic Color Shadow Quad in Pink Flamingo no.060

كل ما عليك فعله هو وضع من باليت غوتشيGucci Magnetic Color Shadow Quad in Pink Flamingo no.060 التموجات الزهرية الساحرة على الجهة الخارجية للعينين بطبقات متعدّدة وبشكل مسحوب خارج الجفون العليا للعين.

مكياج ملون بتدرجات خضراء ساحرة

مكياج ملون بتدرجات خضراء ساحرة من وحي دار Stella Jean
مكياج ملون بتدرجات خضراء ساحرة من وحي دار Stella Jean

ومن اجمل صيحات المكياج الملفت لعطلة الصيف، اختيار التدرجات الخضراء مع التموجات الداكنة والساحرة من وحي دار Stella Jean. فقومي بتمرير الظلال القوية على الجفون العليا للعينين، مع سحب الظلال الى الخارج بأسلوب الايلاينر العريض والمجنح الى الخارج، مع دمجها بالظلال الخضراء الفاتحة بطريقة تجعل العينين أكثر جاذبية.

مع هذا المكياج، حافظي على بشرتك المشرقة وطبّقي البلاشر البرونزي على جوانب الوجنتين لضمان اطلالة جمالية ملفتة. ولا تترددي بتكثيف طبقات الماسكارا السوداء بطريقة مسحوبة الى الاعلى، مع الحفاظ على الوان احمر الشفاه النيود اللماع ليبدو مكياجك ساحراً وفي غاية الجاذبية.

Dolce & Gabbana 75 Royal Green
Dolce & Gabbana 75 Royal Green

جرّبنا لك اللون الأخضر من علبة Dolce & Gabbana 75 Royal Green التي يمكنك من خلالها تمرير الخطوط الهندسية على كامل الجفون العليا لضمان مكياج ثابت ومشرق.

مكياج ملون بتدرجات بنفسجية لماعة

1 رئيسية رسمات المكياج البنفسجي المشرق من وحي دار Genny
رسمات المكياج البنفسجي المشرق من وحي دار Genny

من اجمل الصيحات الجمالية الملفتة في اطلالاتك المقبلة، اختيارك صيحة الظلال البنفسجية اللماعة التي تعمل على توسيع سحبة العينين بطريقة مسحوبة على الجهة الخارجية للجفون العليا وصولاً الى حدود الحواجب.

هذا المكياج يمكن ان تستلهميه في عطلة الصيف لتعزيز جمالك وملامحك المشرقة بأسلوب دار Genny. قومي بإضاءة الجهة الداخلية باللون الفضي الفاتح وبأسلوب مشرق، وعلى الجفون السفلى للعينين اسحبي اللون البنفسجي المدموج مع الخطوط السفلى الى الخارج بطريقة مترابطة ومجنحة الى الاعلى.

CHANEL Ombre Essentielle Eyeshadow in Amethyst
CHANEL Ombre Essentielle Eyeshadow in Amethyst

عند تطبيق هذا المكياج، يمكنك سحب اللون البراق خارج العينين مع جعل الظلال مترابطة على الجهة بطريقة تبرز جمال ولون عينيك. كما حافظي على البشرة البرونزية مع سحب شعيرات الحواجب الى الاعلى بطريقة طبيعية.

لتضمني طريقة وضع مكياج مشرق وساحر، ننصحك بتمرير طبقة مشرقة من علبة ظلال العيون البنفسجية القوية من CHANEL Ombre Essentielle Eyeshadow in Amethyst على أعلى الجفون وبموازاة الحواجب لجعلها مشرقة أكثر.

مكياج عيون دخاني بتدرجات نيلية

مكياج عيون ساحر بتدرجات نيلية على طريقة دار Juana Martin
مكياج عيون ساحر بتدرجات نيلية على طريقة دار Juana Martin

كما يمكنك الحصول على نظرة استثنائية، وتطبيق مكياج عيون دخاني بتدرجات اللون النيلي المات، وذلك من خلال تمرير الظلال المتدرجة والمدموجة مع التدرجات الاخرى. فاجعلي الظلال النيلية أكثر جاذبية على طريقة دار Juana Martin من خلال دمجها مع الظلال السوداء المات.

طبّقي الظلال الساحرة على الجفون العليا للعينين وعند الجهة الداخلية، وقومي بإضاءة العينين بتموجات ساحرة باللون الابيض، دون دمجها مع الظلال النيلية للحصول على جمال استثنائي. ولا تترددي بتكثيف طبقات الماسكارا السوداء بطريقة مسحوبة الى الاعلى. كما حافظي على البلاشر الوردي القوي، وامنحي عينيك المزيد من الجاذبية مع الوان احمر الشفاه القوي.