اتجاهات جديدة من الأظافر النيود تحتاجينها في رحلات السفر بأسلوب النجمات العالميات

اتجاهات جديدة من الأظافر النيود تحتاجينها في رحلات السفر بأسلوب النجمات العالميات

ليا عقيقي
5 يونيو 2023

المناكير النيود أصبح بديلًا لكل اتجاهات الأظافر السابقة، ويمكننا القول أن تطبيق طلاء الأظافر النيود، أصبح من أهم الاتجاهات الجمالية بأساليب مختلفة. لم يعد المناكير الفرنسي هو الطلاء الأفضل في رحلات السفر، بل ننصحك باستبداله بالألوان النيود. جمعنا لك في هذا الموضوع مجموعة من صور النجمات العالميات بالمناكير النيود بأشكال مختلفة، اختاري الطريقة التي تجدينها مناسبة لجولة أسفارك ولا تترددي في اختيار اللون النيود لأظافر عصرية من جهة وطبيعية مناسبة للسفر من جهة أخرى.

أجدد أشكال المناكير النيود المناسبة للسفرات

أظافر هايلي ستيفند من حساب توم باشيك
أظافر هايلي ستيفند من حساب توم باشيك
  • نجمات عالميات بالمناكير النيود بأساليب مختلفة يمكن اعتمادها في السفر.
  • أجدد ألوان المناكير النيود التي ننصحك بتطبيقها قبل السفر.

نجمات عالميات بالمناكير النيود بأساليب مختلفة يمكن اعتمادها في السفر

لم يعد يقتصر لون المناكير النيود على نغمة واحدة تطبق بشكل موحد، بل اتجهت الأشكال والأساليب إلى ابتكارات مختلفة تمنحك أصابع مشرقة في السفر.

لفتتنا الأظافر النيود الغلوسي التي تنقل موضة الغلوسي من الشفاه والوجنتين إلى الأظافر. إليك مثلًا مناكير هيلي ستاينفيلد Hailee Steinfeld بأنامل خبير الأظافر توم باشيك Tom Bachick.

الأظافر النيود بأسلوب هايلي ستيفند - الصورة من حساب توم باشيك على انستغرام
الأظافر النيود بأسلوب هايلي ستيفند - الصورة من حساب توم باشيك على انستغرام

أما أكثر الاتجاهات التي تواكب الموضة فهي أظافر النيود اللؤلؤ، التي ننصح بها للسفرات على الشاطئ بأسلوب جينا ديوان Jenna Dewan بأنامل نيلز باي زولا Nails By Zola.

أظافر جينا ديوان من حساب نيلز باي زولا على انستغرام
أظافر جينا ديوان من حساب نيلز باي زولا على انستغرام

كما لا يمكننا أن ننكر أهمية طلاء الأظافر النيود الوردي الذي لا تبطل موضته ويمنحك إطلالة عصرية في السفرات. إليك طلاء أظافر كايلي جينر Kylie Jenner  بأنامل نيلز باي زولا Nails By Zola.

مناكير جينيفر لوبيز من حساب نيلز باي زولا على انستغرام
مناكير جينيفر لوبيز من حساب نيلز باي زولا على انستغرام

عادت موضة الأظافر الأومبريه في هذا الموسم، لكن بالألوان النيود مع القليل من الجليتر على الأطراف بيعدًا عن الألوان القوية. ننصحك بتجربة مناكير جينيفر لوبيز بأنامل توم باشيك لا سيما في السفرات الرسمية أو لحضور زفاف في الخارج.

أظافر مارغوت روبي من حساب توم باشيك على انستغرام
أظافر مارغوت روبي من حساب توم باشيك على انستغرام

بالنسبة للصبايا اللواتي يعانين من مشكلة الأظافر القصيرة وتشقق الطلاء بسرعة، تعتبر الأظافر النيود الشفافة هي الحل المثالي لكن، كما ننصحكن بالمناكير المقوي. تعجبنا أظافر مارجوت روبي Margot Robbie بأنامل توم باشيك، إضافة إلى أظافر سيلينا غوميز.

ننصحك مع هذا اللون من الطلاء تقليم أظافرك بشكل مربع لحمايتها من التكسر في السفرة.

أظافر جينيفر لوبيز من حساب توم باشيك على انستغرام
أظافر جينيفر لوبيز من حساب توم باشيك على انستغرام

يبقى أخيرًا إمكانية اعتماد الأظافر النيود بشكل مثالي للسهرات في السفرات من خلال تطبيق المناكير الذهبي بالأسلوب الفرنسي مع النيود بالنغمات البيج مثل أظافر جينيفر لوبيز بأنامل توم باشيك.

أجدد ألوان المناكير النيود التي ننصحك بتطبيقها قبل السفر

اخترنا لك مجموعة من طلاء الأظافر النيود بدرجات مختلفة من الوردية إلى البيج الشفافة.

  • "فيرني آ أونغل نايل بوليش، أنابيل روز 212" Vernis A Ongles Nail Polish, Annabel Rose 212 من "غوتشي" Gucc

طلاء أظافر نبود من غوتشي
طلاء أظافر نبود من غوتشي

تقدم مجموعة كبسولات "فيرني آ أونغل" Vernis à Ongles، طلاء مكثف عالي التغطية. لفتنا بأن هذا المناكير نباتي ويتميز بفرشاة مخصصة لتطبيق سهل ومتساوي، ينزلق على الأظافر. بعد تجربة هذا المنتج لاحظنا بأن طبقة واحدة منه ناعمة تمامًا تجف بسرعة وتترك لمعانًا يدوم طويلاً.

  • "لالاك لو فيرني" Lalaque Le Vernis من"لوبوتان"  Louboutin

طلاء أظافر بلون النيود من لوبوتان
طلاء أظافر بلون النيود من لوبوتان

يناسب اللون النيود الأظافر القصيرة إذ لا يسلط الضوء على حجمها بل على نظافتها وإشراقها. ننصح محبات الإطلالات الهادئة والناعمة في السفر من اختيار طلاء أظافر نيود "ذو نيودس نيل كولور" The Nudes Nail Color.

يأتي "ذو نيودس نيل كولور" The Nudes Nail Color بألوان نيود مختلفة، ونغمات ناعمة من الفانيليا والشوكولاتة والوردي والكاكي والتي تكمل أي لون بشرة وتطيل مظهر اليدين، لذلك اخترناها لتكون مثالية للأظافر القصيرة. أكثر ما يعجبنا في هذا المنتج بأن الزجاجة تتميز بغطاء رفيع طويل، مما يحول التطبيق إلى تجربة فاخرة.

ننصحك بتجربة هذا الطلاء من لوبوتان الذي يكمل أي لون بشرة. يتميز بفرشاة مثلثة مصممة خصيصًا، حاصلة على براءة اختراع، تلتقط الكمية المناسبة من التركيبة، بدون فقاعات هواء وتوفر تغطية خالية من العيوب ومقاومة للرقائق. يعجبنا هذا الطلاء بتركيبته الفائقة اللمعان وعالية الصبغة التي تحقق تأثير 20 طبقة من الطلاء التقليدي في طبقتين فقط.

  • "لا لاك كوتور" La Laque Couture من "إيف سان لوران" Yves Saint Laurent.

طلاء أظافر بلون النيود من إيف سان لوران
طلاء أظافر بلون النيود من إيف سان لوران

بعد تجربة هذا المنتج وجدنا بأنه سريع الجفاف لكنه لامع ومميز. ضعي طبقة واحدة من الأساس واتركيها حتى تجف، بعد ذلك، ضعي الطبقة الأولى من "لا لاك كوتور" La Laque Couture، ثم ضعي طبقة ثانية، أنهي بطبقة علوية. وبذلك تحصلين على مناكير مثالي للسفر يناسب التي ليس لديها الوقت لانتظار الطلاء ليجف.

  • "لو فيرني"  Le Vernis من "لونكوم" Lancome

طلاء أظافر نبود من لونكوم
طلاء أظافر نبود من لونكوم

يتميز هذا المنتج بلون كثف سهل التطبيق بلمسة نهائية ناعمة جدًا. لا تهملي تطبيق مثبت اللون بعد استخدام المناكير النيود لا سيما قبل السفر.

  • "ديور فيرني" Dior Vernis

طلاء أظافر بلون النيود من ديور
طلاء أظافر بلون النيود من ديور

تعيد "ديور" Dior ابتكار طلاء أظافرها الرمزي: أصبح "ديور فيرني"  Dior Vernis أول طلاء أظافر من "ديور" Dior ممزوج بخلاصة الأزهار مع مفعول وقائي للعناية بالأظافر. يعجبنا هذا المنتج بأنه مانيكير شديد اللمعان، بلون راقٍ يدوم طويلاً. لفتنا أيضًا أنه غني بمستخلصات الفاوانيا والفستق ، تركيبة "ديور فيرني" Dior Vernis الجديدة تعزز الأظافر بظلال مصبوغة بشكل متناغم وأكثر تصميمًا من أي وقت مضى.

ما رأيك بالمناكير النيود بمختلف نغماته للسفر؟ وأي أسلوب اعتمدته النجمات تجدينه مثاليًا لك؟