أجمل الإطلالات الجمالية لـ هيلي ستاينفيلد في عيدها

على الرغم من جمالها البريء، إلا ان الممثلة والمغنية هيلي ستاينفيلد Hailee Steinfeld نجحت في التمرد على طفولة ملامحها بإطلالات وصيحات جمالية جعلتها أكثر نضوجاً من سنوات عمرها الـ22، لكنها تبدو في جميع حالاتها متميزة بجمالها الطبيعي والإستنثائي عن بقية زميلاتها النجمات.

وبمناسبة عيد ميلادها اليوم، دعونا نلقي عامة على أجمل اطلالات النجمة الشابة هيلي ستاينفيلد من ناحية رسمات مكياجها و تسريحات شعرها:

أساليب مكياج هيلي ستاينفيلد

تتميز الحسناء هيلي ستاينفيلد Hailee Steinfeld ذات الأعوام الـ22 بالجمال البريء مع الملامح الأنثوية الجذابة الى جانب موهبتها الغنائية الرائعة والتي جعلتها واحدة من أهم النجمات الشابات في هوليوود.

هيلي ستاينفيلد 2018

تعرف هيلي ستاينفيلد جيداً كيف تخطف الأنظار بإطلالاتها الجمالية في مختلف ظهورها وخاصة عند تمايلها على السجادة الحمراء، فتحبذ غالباً اختيار نمط مكياج جريء وحيوي ويكون مصدر إلهام لغيرها من النجمات الشابات. تحب رسمات العيون بخطوط الآيلانير العصرية والمجنحة لسحب عينيها بإطار جذاب، كما لا تتردد بتطبيق السموكي لنظرة مفعمة بالغموض والإغراء، كذلك تغامر بألوان ظلال عين جديدة ومشرقة ليبدو لوكها ببصمة مختلفة ولافتة الى جانب تنوعها في اختيار ألوان روج متناغمة مع بشرتها مثل النيود و البنفسجي والبصلي وغيره.

تتباهى بحواجبها المملتئين ذات الرسمة الطبيعية الملائمة لإطار وجهها البيضاوي، وتحافظ على كثافتهما الطبيعية وعشوائيتهما، وتكتفي بملء الفراغات بينهما بنعومة.

تسريحات شعر هيلي ستاينفيلد

شعرها الطويل الذي تتمسك به، مكّنها من إختيار تسريحات شعر منوّعة وتتلائم مع أنوثتها الشابة وشخصيتها الحيوية. تبتعد عن تصفيفات الشعر المبالغة والمتكلفة، وتحبذ البساطة في لمسات شعرها، مثل تسريحة ذيل الحصان، والكعكة العصرية المرفوعة للأعلى، وتسريحات الشعر المبلل، وطبعاً لا تتخلى عن الشعر المنسدل مع التمويجات الرقيقة.

تسريحات شعر هيلي ستاينفيلد 2019

تصفحي في الألبوم المرفق، أجمل إطلالات الجمال للنجمة هيلي ستاينفيلد، واستوحي منها أسلوب مكياجها وتسريحات شعرها الأنيقة.