مكياج العروس في 2023..إليك الصيحات التي ستهيمن على أعراس السنة

مكياج العروس في 2023..إليك الصيحات التي ستهيمن على أعراس السنة

لوسيانا كاراميا
29 مايو 2023

أبرز العناصر التي تصوغ توجّهات المكياج الزفافي لعروس العام 2023 نستعرضها معك من فريق "هي".ماكياج العروس في 2023 مشرق، قوي، ومفعم بأقصى درجات الأنوثة. ويركّز على الطبيعة والأنوثة الرزينة والتفاصيل الغرافيكية التي تسلّط أقوى أضوائها على العيون والشفاه.

إطلالة "نيود"

هو ماكياج يبدو خالياً من الماكياج، وهو مثالي لتعزيز ألوان وجهك الطبيعية وملامحه، بدون تغييرها أو طمسها. في الواقع، إن المكياج اللحمي هو الخيار الأفضل إن لم تكوني معتادة على وضع المكياج القوي والحاد. أما بطلة الماكياج الزفافي الطبيعي فهي البشرة الخالية من العيوب والتي تشعّ بنورها الخاص عبر كريم أساس وبودرة بتأثير ناعم وحريري على غرار "بشرة ثانية". محور التركيز يكون على العينين مع ظلال جفون غرافيكية وضربات آيلاينر حادّة، وأيضاً على الشفتين الطبيعيتين والأنثويتين للغاية. على الرغم من أن الوجه يبدو شبه خال من الماكياج، إلا أن الماكياج موجود ولكن الحيلة الكامنة خلف تطبيقه هي الحفاظ على خفّته الكبيرة إلى درجة أنه يكاد لا يُرى، بل كل ما يقوم به هو جعل البشرة مشرقة دون أي مبالغة أو إضافات غير لازمة.

المكياج المتوهج

هذه الصيحة متوهّجة مع سحنة تبدو مشعّة ونيّرة، لإطلالة نضرة تتألق عبر عدسات الكاميرات. في عالم أعراس السنة، يحظى الماكياج المضيء بالشعبية الأكبر حالياً. تسلّط الأضواء هنا على عظمتي الوجنتين، وقوس "كيوبيد" فوق الشفتين، والزاوية الداخلية للعين مع مستحضرات متوهجة ولمسات استراتيجية للهايلايتر أو البرونزر أو الاثنين معاً. كما يتكيف هذا المكياج مع جميع ألوان البشرة، من أكثرها دفءاً إلى أبردها. وهو مثالي في كل موسم، وقادر على إبراز النقاط الرئيسية للوجه وجعله مشرقاً على الدوام.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nikki_Makeup (@nikki_makeup)

تأثير مطفي

لمع نجم صيحة المكياج المتوهج لعدة سنوات، ولكن علينا أن نتذكر أنه ليس الخيار المفضّل لدى كل العرائس. على سبيل المثال، تفضل ذوات البشرة الدهنية أو المختلطة إطلالة بشرة مشرقة لكن باعتدال، ومن ناحية أخرى هناك نساء لا يُفضلن اللمسات اللامعة للعيون والشفاه. ولذلك لم نستغرب نجاح المكياج المطفي أو المات بين صيحات ماكياج الزفاف لعام 2023. في هذه الحالة، إن الأساس مات ناعم، وماكياج العيون كامد ومصمم باستعمال بودرة أو منتجات سائلة فقط بالتركيز أولاً على تقنية العيون الدخانية أو السموكي. ومع ذلك، يُنصح بوضع نقطة إضاءة في الزاوية الداخلية للعين، لجعل المظهر بتأثير ثلاثي الأبعاد.

 

تأثير مطفي

العينان في الصدارة مع صيحة "كات كريس"

نمط المكياج هذا مستوحى من فترة الستينيات، ونتيجته إطلالة مغنطيسية الجاذبية. تسمية "كات كريس"cut crease  أي كسر طيّة العين هي حرفية نوعاً ما، بفضل رسمة تقوم على الفصل الواضح بين الجفن المتحرّك وقوس الحاجب. تتلاعب هذه التقنية بالضوء والظل لمنح نظراتك عمقاً أكبر. لهذا السبب، هي تقنية مثالية لتعزيز إطلالة جميع أشكال العيون، وخاصة العيون ذات الجفون المنسدلة قليلاً. يتم الحصول عليها من خلال تطبيق ظلال عيون بلون أفتح أو مات أو ساتاني في منتصف الجفن وظلال أغمق فوقها مباشرة بدون المزج. إنه خيار مثالي إذا كنت تبحثين عن مكياج زفافي بطلته عيناك دون أي منازع.

العينان في الصدارة مع صيحة "كات كريس"

نمط السموكي للعروس

هذه الصيحة رائجة دائماً وتمنحك ماكياجاً يسرق الأنظار في كل مرّة. تبقى العيون الدخانية أو السموكي، سواء رُسمت بتأثير غرافيكي أو دراماتيكي، مكياجاً راقياً وجذاباً تختاره العروس التي تريد أن تبدو في أوج سحرها في يومها الأبيض. أما لعام 2023، فيصبح الأسود أكفر دفءاً مع الدرجات الكاراميلية والبنية الشوكولاتية، الأمر الذي يوسع النظرة ويطيلها.

نمط السموكي للعروس

عيون القطة لمكياج زفافي أنيق وآسر

نظيف، دقيق، حادّ! هكذا هو ماكياج العروس بنمط عين القطة الذي يبدو في الوقت نفسه أنيقاً وجذاباً. يسهل التعرف عليه على الفور بفضل الرسم الغرافيكي للآيلاينر الرفيع على طول خط الرموش، والذي يمتد لإنشاء ضربة مجنحة صغيرة بعد حدود العين. وهو المكياج الذي يليق بالجميع في حال تم تكييفه مع شكل العين، كما أنه يطيل النظرة بخدعة بصرية ذكية. هو خيارك الأكيد لإطلالة راقية، ويمكنك جمعه بمكياج شفاه أحمر حادّ أو لمّاع.