إطلالات النجمات الجمالية في اليوم السابع من مهرجان كان

ما جديد إطلالات النجمات الجمالية في اليوم السابع من مهرجان كان 2023

نانسي شربل
23 مايو 2023

في اليوم السابع من مهرجان كان 2023، أتت اطلالات النجمات الجمالية مشرقة وطبيعية مع اختيارها رسمات المكياج الطبيعي والصيحات التي تضفي المزيد من الجاذبية والجمال على إختيارتهن. فاحصلي على جمال بارز وكوني متميّزة بإطلالاتك الجريئة التي جمعت بين الظلال البنية والتموجات الداكنة وتخطّي مقاييس الجمال باختياراتك المقبلة.

تعلّمي العديد من الحيل والخطوات التي يمكنك تطبيقها للحصول على جمال مشرق واطلالات مستوحاة من اطلالات النجمات. تابعي أبرز الصيحات والخطوات.

اطلالة Rosie Huntington-Witheley بمكياج بني

1 رئيسية اطلالة Rosie Huntington-Witheley بمكياج بني
 اطلالة Rosie Huntington-Witheley بمكياج بني

من الاطلالات الجمالية المميزة التي تستحق التوقف عندها، تألق النجمة Rosie Huntington-Witheley برسمات المكياج البني الداكن والمسحوب بأسلوب السموكي على الجفون العليا للعينين بطريقة مجنحة وملفتة. هذه الصيحة تليق بصاحبات البشرة البيضاءـ فقومي بسحب اللون البني المات والبارزة بتموجات فاتحة مسحوبة بأسلوب مشرق على كامل الجفون العليا.

مع هذا المكياج، طبّقي الظلال البيضاء المات على الجهة الداخلية للعينين بشكل يبرز سحبة العينين ويجعلها أوسع خصوصاً عند اضاءة الجهة الداخلية بالخطوط البنية المسحوبة على الجفون السفلى. كما أتت البلاشر قوية ومسحوبة على كامل البشرة بأسلوب قوي وتموجات جريئة مسحوبة الى الأعلى بموازاة الاذنين.

كما أبرزي جمال وجهك مع اختيار تسريحات شعر الخصل المبللة والمسحوبة الى الخلف بشكل مشدود ومسحوب الى الخلف، مع الحفاظ على الفرق الوسطي لاضفاء جاذبية مطلقة على اختياراتك.

اطلالة Leila Ben khalifa مكياج برونزي قوي

اطلالة Leila Ben khalifa مكياج برونزي قوي- الصورة من حسابها على انستغرام
اطلالة Leila Ben khalifa مكياج برونزي قوي- الصورة من حسابها على انستغرام

بدورها سحرتنا اطلالة Leila Ben khalifa برسمات المكياج البرونزي القوي والمدموج مع الظلال الذهبية البراقة على الجهة الداخلية للعينين. فطبّقي بأسلوبها هذه الظلال البنية المسحوبة على الجفون العليا للعينين بطريقة مدموجة مع الظلال البيج الملفتة أسفل الحواجب، قبل اضاءة الجفون السفلى باللون البني القوي بأسلوب يجعل العينين أكثر اشراقاً. بعدها قومي بتمرير الخطوط السوداء الرفيعة على الجفون السفلى للعينين بطريقة مترابطة وتظهر سحبة العينين.

هذا المكياج يليق بصاحبات البشرة السمراء، لذلك لا بد من تطبيق بأسلوبها البلاشر البرونزي القوي على جوانب الوجنتين بطريقة مسحوبة الى حدود الاذنين. والابرز في اطلالتها جمال تسريحات الشعر الطويلة المنسدلة على جوانب الاكتاف بخصل متدرجة بأسلوب مميز.

اطلالة نجود الرميحي برسمات الايلاينر السوداء

اطلالة نجود الرميحي برسمات الايلاينر السوداء
اطلالة نجود الرميحي برسمات الايلاينر السوداء

ولا يمكن الا ان نثني على جمال نجود الرميحي في مهرجان كان 2023، متألقة برسمات الايلاينر العريضة السوداء المسحوبة مع الظلال البنية الفاتحة.

عند تطبيق هذا المكياج، يمكنك سحب اللون البني الرفيع على الجفون السفلى للعينين مع جعل اللون مترابط على الجهة الخارجية بطريقة تبرز عيونك البنية. كما حافظي على البشرة النقية خصوصاً مع البلاشر البرونزي القوي، والاهم تكثيف طبقات الماسكارا السوداء بطريقة محددة لسحبة العينين.

كما حافظت على تسريحات الشعر المبللة مع الغرة الجانبية الطويلة بطريقة مسحوبة لضمان اطلالة ملفتة للنظر.

اطلالة Cindy Bruna برسمات المكياج السموكي

اطلالة Cindy Bruna برسمات المكياج السموكي
اطلالة Cindy Bruna برسمات المكياج السموكي

من أجمل صيحات المكياج البارز في مهرجان كان، اطلالة Cindy Bruna برسمات المكياج السموكي والمات والمسحوب على كامل الجفون العليا للعينين برسمات ساحرة ومميزة. فقومي على خطاها بتمرير الظلال البنية المسحوبة على حدود الجفون العليا للعينين بطريقة مضيئة للعينين.

هذه الظلال تجعلك أكثر تميزاً مع تمرير الماسكارا السوداء الكثيفة والمفرغة على الرموش العليا والسفلى بحد سواء. كما حافظي بأسلوبها على البلاشر البرونزي اللماع اعلى الوجنتين مع الوان احمر الشفاه البني اللماع بطريقة ملفتة للنظر مع تحديد الشفة العليا بالكونتور الكريمي العريض.

من ناحية تسريحات الشعر، لفتنا بساطة Cindy Bruna بتسريحات الشعر الكيرلي المنسدلة على الجبين بطريقة مترابطة، والاهم وضع اكسسوارات شعر القبعة العريضة والمنسدلة على فروة الرأس بطريقة شبابية وكاجوال.

اطلالة Ashley Graham بمكياج براق

اطلالة Ashley Graham بمكياج براق
اطلالة Ashley Graham بمكياج براق

بدورها تألقت Ashley Graham بالمكياج البراق مع الظلال الفاتحة بالتموجات البيج. فحرصت على سحب الظلال المشرقة بشكل مجنح على كامل الجفون العليا للعينين وصولاً الى حدود الحواجب للحصول على نظرة استثنائية. حافظي بأسلوبها على الظلال المشرقة مع تمرير خطوط اللون الاسود الرفيع عند حدود الجفون العليا لتوسيع سحبة العينين، مع الحفاظ على البشرة الموحدة والخالية من المكياج.

واللافت في اطلالة Ashley Graham اختيارها تسريحات شعر الكعكة العالية مع الخصل المنسدلة من الأسفل بطريقة هندسية. وحافظت على الفرق الوسطي مع الغرة الطويلة الجانبية بطريقة لا تخف ملامحها المشرقة.

اطلالة Teresa Andrés Gonzalvo بمكياج براق

اطلالة Teresa Andrés Gonzalvo بمكياج براق
اطلالة Teresa Andrés Gonzalvo بمكياج براق

ومن الاطلالات الجمالية التي لفتت الأنظار في اليوم السابع من مهرجان كان صيحة المكياج البرونزي الملفت والبراق المسحوب على كامل الجفون العليا للعينين بأسلوب Teresa Andrés Gonzalvo. هذه الرسمات يمكنك تطبيقها مع سحب اللون بطريقة ساحرة وبراقة الى خارج حدود العينين وصولاً الى حدود الحواجب بطريقة مشرقة لضمان مكياج مضيء وعصري.

عند تطبيق هذا المكياج، يمكنك سحب اللون الابيض الرفيع على حدود الجفون السفلى للعينين مع جعل اللون البني مترابط على الجهة السفلى للعينين بطريقة تبرز عيونك البنية. كما حافظي على البشرة المشمشية القوية واللماعة على جوانب الوجنتين، والاهم تمرير الهايلايتر اللماع على جوانب الانف، اضاقة الى تمرير البلاشر المات على أعلى الوجنتين بطريقة محدّدة للملامح.