نصائح لتطبيق أحمر الشفاه المخملي مع الكونتور في صيف 2023

كيفية تطبيق ألوان أحمر شفاه مخملية مع صيحة الكونتور في صيف 2023

نانسي شربل
22 مايو 2023

ألوان أحمر الشفاه المخملية البارزة بالتدرجات القوية والداكنة تبرز في صيف 2023 مع صيحة الكونتور الكريمي الرفيع الذي يضمن اطلالة جمالية ساحرة مهما وضعت من ظلال وألوان تضفي المزيد من التميّز على اختياراتك المقبلة.

تعلّمي بالصور كيفية تطبيق ألوان أحمر شفاه مخملية مع صيحة الكونتور في صيف 2023. فانتقي التدرجات التي تبرز حجم الشفاه بطرق عصرية وملفتة للنظر.

أحمر شفاه مخملي فاتح ومات

أحمر شفاه مخملي فاتح ومات
أحمر شفاه مخملي فاتح ومات من دار Philosophy di Lorenzo Serafini

تبرز في صيف 2023 ألوان أحمر شفاه مخملية بتدرجات فاتحة خصوصاً عند تمرير اللون بطبقات متعددة على شفتيك. قومي بتمرير اللون الأحمر المخملي على كامل سطح الشفاه مع التموجات القوية التي تحدّد حجم الشفة العليا بشكل مشرق على طريقة دار Philosophy di Lorenzo Serafini.

تعتبر هذه الالوان من التدرجات الجريئة والمتجددة التي تليق بالشفاه الكبيرة. فيمكنك تمرير التدرجات المخملية الفاتحة مع التموجات المات من الجهة النصفية للشفة بعدها من الضروري تمرير الكونتور الكريمي الرفيع والداكن على الجهة الخارجية للشفاه السفلى لجعل الخط أكثر عرضاً وكثافة من الوسط.

YSL Dessin des Lèvres The Lip Styler Lip Liner & Primer
YSL Dessin des Lèvres The Lip Styler Lip Liner & Primer

جرّبنا لك الكونتور الكريمي الاحمر من ايف سان لوران YSL Dessin des Lèvres The Lip Styler Lip Liner & Primer بتركيبته الكريمية تعمل على تكثيف حجم الشفاه بإضفاء لون مشرق عليها، كما بجعلها تبدو أكثر امتلاءاً.

أحمر شفاه مخملي وأومبريه على الشفاه

أحمر شفاه مخملي وأومبريه على الشفاه
أحمر شفاه مخملي وأومبريه على الشفاه من دار Bibhu Mohapatra

ومن أجمل الالوان التي لا تزول مع بداية كل موسم، تطبيق ألوان أحمر شفاه مخملية بتدرجات اللون الاومبريه الذي يعتبر من الالوان الاساسية في صيف 2023 كونها تعمل على تكبير حجم الشفاه بشكل طبيعي. فطبّقي من دار Bibhu Mohapatra هذه التدرجات القوية ومن المستحسن أن تنتقي التموجات المات لجعلها أكثر جاذبية.

Giorgio Armani Rouge D'Armani Matte Lipstick in 400
Giorgio Armani Rouge D'Armani Matte Lipstick in 400

عند تطبيق هذا اللون المخملي القوي، مرّري الكونتور المخملي لتكبير حجم الرسمة وتعزيز شفتيك، مع بعض الخطوط الرفيعة وسط الجهة السفلى للشفاه لجعل مكياجك أكثر جاذبية. كما مرّري احمر الشفاه المخملي ذو تركيبة كريمية للحصول على شفاه كبيرة وكثيفة منGiorgio Armani Rouge D'Armani Matte Lipstick in 400 واجعلي التدرجات أكثر عرضاً وكثافة من الوسط مع نثر بعض التموجات المات وسط الشفة للحصول على الاطلالة الجمالية المطلوبة.

أحمر شفاه مخملي بتدرجات لماعة وداكنة

أحمر شفاه مخملي بتدرجات لماعة وداكنة
أحمر شفاه مخملي بتدرجات لماعة وداكنة بأسلوب دار L'Oréal Paris

ولا تتخلي في عيد صيف 2023 عن أجمل ألوان أحمر الشفاه الاحمر المخملي بتدرجات اللون البرغندي الداكن، خصوصاً أن هذا اللون يبرز بشكل لافت ويناسب كافة ألوان البشرة. فطبّقي بأسلوب دار L'Oréal Paris التدرجات القوية وقومي بتمرير طبقات متعددة من هذا اللون على كامل الشفاه، لضمان اطلالة جمالية ملفتة.

أحمر شفاه مخملي بتدرجات لماعة وداكنة
أحمر شفاه مخملي بتدرجات لماعة وداكنة من دار David Koma

ومن الضروري عند تطبيق اللون الأحمر القوي، تمرير الغلوس اللماع بشكل ناعم على سطح الشفاه لجعل اللون أكثر ثباتاً لفترة أطول. فاستخدمي هذه التموجات لضمان اطلالة جمالية ملفتة مع الحفاظ على البشرة الطبيعية والظلال النيود المضيئة بطريقة تمنحك الثقة والتميز.

أحمر شفاه مخملي بتدرجات اللون البرغندي

أحمر شفاه مخملي بتدرجات اللون البرغندي
أحمر شفاه مخملي بتدرجات اللون البرغندي من وحي اطلالة Maison Sara Chraibi

أما ألوان أحمر الشفاه القوية بتدرجات اللون البرغندي اللماع فتعتبر من الصيحات الجمالية الاكثر جاذبية. انتقي الالوان الجريئة التي تبرز حجم الشفاه من وحي اطلالة Maison Sara Chraibi مع التموجات القوية التي تحدّد حجم الشفة العليا بكثير من التجدّد.

فاذا أردت تسليط الضوء على الشفاه قومي بتكثيف اللون البرغندي القوي مع التموجات اللماعة من الجهة النصفية للشفة، وسحب الكونتور الكريمي الرفيع والداكن على الجهة الخارجية للشفاه السفلى وجعل الخط أكثر كثافة.

Chanel Rouge Allure Fall Lipstick Color in Secret
CHANEL Rouge Allure Fall Lipstick Color in Secret

جرّبنا لك قلم CHANEL Rouge Allure Fall Lipstick Color in Secret الذي يبرز حجم الشفاه بكثير من التميّز بفضل تركيبته الكريمية التي تمتد على الشفاه منذ اللمسة الاولى، الامر الذي يعطي انطباع المرأة العصرية.

أحمر شفاه مخملي بتدرجات مات

أحمر شفاه مخملي بتدرجات مات
أحمر شفاه مخملي بتدرجات مات على طريقة دار Rochas

ويبرز في صيف 2023، أجمل الوان احمر الشفاه البرغندي المات خصوصاً عند تطبيقها بطبقات متعددة على شفتيك، مع الحفاظ على الظلال النيود والطبيعية. ننصحك بتمرير اللون القوي والداكن على كامل سطح الشفاه مع اختيار التموجات التي تحدّد حجم الشفة العليا بشكل مشرق على طريقة دار Rochas.

هذه الالوان تعتبر من التدرجات الجريئة والمتجددة التي تليق بالشفاه الصغيرة. ننصحك بتكثيف التدرجات المات من داخل الشفاه، بعدها قومي بتمرير الكونتور الكريمي الرفيع على الجهة الخارجية للشفاه السفلى لجعل الخط أكثر عرضاً وكثافة من الوسط.

Dolce & Gabbana Classic Cream Lipstick in Scarlett 625
Dolce & Gabbana Classic Cream Lipstick in Scarlett 625

ننصحك باختيار اقلام قوية ذو تركيبة كريمية للحصول على شفاه كبيرة وكثيفة مثل Dolce & Gabbana Classic Cream Lipstick in Scarlett 625 واجعلي التدرجات أكثر عرضاً وكثافة من الوسط مع نثر بعض التموجات المات وسط الشفة للحصول على الاطلالة الجمالية المطلوبة.