طرق وضع الكحل الأسود بأسلوب النجمات العربيات في رمضان 2022

طرق وضع الكحل الاسود في رمضان 2022، تعتبر من صيحات الجمال البارزة والملفتة التي تضمن لك رسمات مكياج شرقي وملفت. فانتقي من وحي النجمات العربيات طرق وضع الكحل الاسود العريض أو الهندسي بأساليب متعددة لجعل نظرتك ملفتة.

إليك اجمل طرق وضع الكحل الاسود باسلوب النجمات العربيات في رمضان 2022، لتختاري منها اطلالاتك الجمالية المقبلة.

طرق وضع الكحل الاسود الهندسي

طرق وضع الكحل الاسود الهندسي من وحي ماغي بوغصن

طرق وضع الكحل الاسود الهندسي طبّقيه بأسلوب عصري في رمضان 2022 مع اختيار بأسلوب سيرين عبدالنور الخطوط الدائرية التي تبرز على الجفون العليا للعينين بشكل ملفت وبارز على وسط العينين وذلك من خلال تمرير اللون المرجاني القوي داخل الخطوط الهندسية ذلك مع الحرص على تمرير البلاشر البرونزي القوي على الوجنتين لجعل مكياجها ساحراً. كما انتقي من دار ماغي بو غصن طرق وضع الكحل الاسود العريض والمجنح على الجفون العليا، مع سحب الخطوط البيضاء الرفيعة على الجهة الخارجية للعينين بكثير من الجرأة والتميّز، الى جانب الحفاظ على خطوط الايلاينر الرفيعة على الجفون السفلى للعينين بأسلوب ملفت.

طرق وضع الكحل الاسود المجنح

طرق وضع الكحل الأسود الرفيع من وحي ديما القندلفت

كما اختاري في رمضان 2022 طرق وضع الكحل الاسود مع الخطوط البارزة والمجنحة من وسط الجفون العليا الى الخارج. فطبّقيها بأسلوب النجمة ديما قندلفت على كامل الجفون العليا مع دمج هذه الخطوط بالظلال البرونزية خصوصاً على الجفون السفلى للعينين. وعلى خطاها تألقت كارول سماحة بصيحة الكحل الاسود المجنح والرفيع بطريقة تعمل على توسيع سحبة العينين، من تمرير اللون البني على الخطوط السفلى للعينين. ولا تتخلي في رمضان 2022 عن وضع الكحل الاسود الرفيع بكثير من الجرأة والبساطة وطبّقي على خطى بلقيس فتحي الكحل العربي الرفيع  للحصول على نظرة ساحرة واطلالة جريئة ومشرق، مع الحرص على تمرير احمر الشفاه المرجاني اللماع والبارز.