ألوان المناكير النيلية القوية من دار Off White

تعرّفي على ألوان المناكير المناسبة مع بشرتك لإطلالة ملفتة في أمسيات رمضان 2023

نانسي شربل
30 مارس 2023

تبرز الوان المناكير القوية في أمسيات رمضان 2023 باتجاهات الالوان الداكنة والتدرجات العصرية والملفتة التي تتناسب مع ألوان البشرة المختلفة. ولاحظنا توجّه العديد من الماركات العالمية نحو أجمل الألوان الرائجة والمتنوعة لتكون اختياراتك استثنائية وملفتة على أظافرك.

اليك خطوات تطبيق اجمل ألوان المناكير المناسبة مع الوان البشرة المختلفة في أمسيات رمضان 2023. تابعي خطوات تطبيقها للحصول على أظافر جذابة واستثنائية.

ألوان المناكير الداكنة بتدرجات سوداء

ألوان المناكير الداكنة بتدرجات سوداء من دار Philipp Plein
ألوان المناكير الداكنة بتدرجات سوداء من دار Philipp Plein

تبرز الوان المناكير الداكنة بتدرجات اللون الاسود مع بشرتك الفاتحة، لذلك قومي بتمرير هذه التدرجات القوية على الاظافر الطويلة والدائرية بأسلوب دار Philipp Plein، خصوصاً أن هذه التدرجات تبرز بكثير من الجرأة مع التموجات المات والملفتة للنظر.

ننصحك بتمرير طبقتين متتاليتين من اللون الاسود لجعل أظافرك أكثر كثافة، خصوصاً مع تمرير اللون على الجوانب بتقنية ملفتة، لضمان اطلالة ملفتة ومشرقة على الاظافر الطويلة. فاخلقي أسلوباً عصرياً ومتجدداً في اطلالاتك الجمالية المقبلة.

ألوان المناكير الداكنة بتدرجات سوداء  من دار Masha Popova
ألوان المناكير الداكنة بتدرجات سوداء  من دار Masha Popova

ولتضفي المزيد من الجاذبية على اختياراتك، انتقي مع بشرتك السمراء، تدرجات اللون الاسود الداكن واللماع على خطى دار Masha Popova مع دمج هذه التدرجات بالمناكير اللماعة. فضعي طبقة نافرة على كامل الاظافر بطريقة هندسية، خصوصاً مع الحرص على ترك فراغات ناعمة على جوانب الاظافر بأسلوب يحد من عرض الرسمة ويمنحها المدى المطلوب.

والاهم أن هذا الطلاء اللماع بناسب الاظافر الطويلة والمربعة بشكل كامل ويضمن اطلالة ملفتة ومشرقة خصوصاً في في أمسيات رمضان 2023. فاختاري طلاء أظافر CHANEL Le Vernis Nail Colour 219 Black Satin الغني بتدرجات اللون الاسود مع التموجات الجريئة التي تمنح أظافرك جمالاً بارزاً منذ الطبقة الاولى.

CHANEL Le Vernis Nail Colour 219 Black Satin
CHANEL Le Vernis Nail Colour 219 Black Satin

ألوان المناكير الداكنة بتدرجات بنفسجية

ألوان المناكير الداكنة بتدرجات بنفسجية على خطى عارضات Helen Anthony
ألوان المناكير الداكنة بتدرجات بنفسجية على خطى عارضات Helen Anthony

من الالوان الداكنة والرائجة هذا الشهر للبشرة القمحية والخمرية، طلاء الاظافر المشرق بتدرجات بنفسجية قوية بأسلوب عصري وبارز على خطى عارضات Helen Anthony. كل ما عليك فعله هو تمرير التموجات اللماعة على أظافرك الطويلة والرفيعة جداً، لمنحك المدى المطلوب. ولا تترددي بسحب اللون مع التدرجات الفضية من الجهة الداخلية على كامل الأظافر، لتحصلي على اطلالة ساحرة وملفتة للنظر.

اتبعي أهم القواعد الجمالية عند وضع طلاء الأظافر البنفسجية، وتمرير طبقتين متتاليتين من اللون عينه على كامل الاظافر اللماعة لجعل التدرجات أكثر كثافة ولمعاناً.

ألوان المناكير البنية القوية

ألوان المناكير البنية القوية والداكنة من دار MSGM
ألوان المناكير البنية القوية والداكنة من دار MSGM

ومن الالوان التي تعكس جمال أظافرك الساحرة في أمسيات رمضان 2023، مع البشرة الفاتحة البيضاء، صيحة اللون البني القوي بشكل ساحر بتموجات لماعة وتليق بالاظافر القصيرة والدائرية. فاختاري معها التموجات الغلوسي على كامل الأظافر، لضمان اطلالة جمالية ملفتة ومناسبة لساعات النهار.

للحصول على أظافر حيوية، ضعي اللون البني على الاظافر القصيرة بطريقة عصرية وملفتة للنظر. ولا تترددي باختيار هذه الالوان كونها تتناسب مع البشرة السمراء أو البيضاء بحد سواء لجعل اطلالاتك متكاملة وأكثر جاذبية.

ألوان المناكير الفضية مع التموجات القوية

ألوان المناكير الفضية مع التموجات القوية من وحي دار Trussardi
ألوان المناكير الفضية مع التموجات القوية من وحي دار Trussardi

وإذا كانت أظافرك طويلة وتريدين تطبيق رسمات عصرية وجريئة في رمضان 2023 ان كنت من صاحبات البشرة المتوسطة اي القمحية، اختاري بأسلوب دار  Trussardi اللون الفضي الداكن مع تمرير الخطوط العريضة على كامل الظفر بكثير من التميّز. فحافظي على التدرجات البراقة مع بعض حبيبات الغليتر الناعمة على كامل الظفر.

قومي بتمرير الزخرفات الهندسية من وسط الاظافر الطويلة والدائرية لتخلقي أسلوب عصري ومشرق. فننصحك باستبدال الخطوط المستقيمة بدوائر عريضة لخلق تناغماً بين التموجات الفضية باحترافية واضحة.

ألوان المناكير الذهبية واللماعة

ألوان مناكير ذهبية ولماعة من وحي دار Bronx and Banco
ألوان مناكير ذهبية ولماعة من وحي دار Bronx and Banco

كما يمكنك تطبيق بشكل مميز ألوان مناكير ذهبية بأسلوب عصري وحيوي على أظافرك الطويلة مع لون بشرتك السمراء. فتعتبر هذه التدرجات من الالوان التي تعكس طابعك الانثوي واطلالاتك الشبابية. ننصحك بتمرير على أظافرك الطويلة والدائرية ألوان مناكير قوية بتدرجات اللون الذهبي المتموج مع البرونزي بأسلوب كثيف ومسحوب على كامل الاظافر، ولا تترددي بتطبيق طبقتين متتاليتين من التموجات. من المستحسن أن تكون هذه الطبقات لماعة ومسحوبة على الاظافر الطويلة لمنحك الجاذبية ولجعل اللون أكثر كثافة ولمعاناً.

يمكنك اختيار طلاء أظافر Givenchy Le Vernis Black Glittering Nail Lacquer & Top Coat بجاذبيته الذهبية الذي يمكنك تمريره على أظافرك لتكون فريدة من نوعها خصوصاً عند تطبيق طبقة واحدة من اللون على كامل الاظافر.

Givenchy Le Vernis Black Glittering Nail Lacquer & Top Coat
Givenchy Le Vernis Black Glittering Nail Lacquer & Top Coat

ألوان المناكير البنية مع اللون الرمادي

ألوان أظافر بنية مع الرمادي من دار Andreas Kronthaler for Vivienne Westwood
ألوان أظافر بنية مع الرمادي من دار Andreas Kronthaler for Vivienne Westwood

اذا أردت البحث عن ألوان متموجة ومتنوعة في اطلالة واحدة، ضعي على اظافرك اللون البني الكثيف الذي يضفي المزيد من الجاذبية على اختياراتك. فانتقي التدرجات الداكنة واللماعة على خطى دارAndreas Kronthaler for Vivienne Westwood قبل تمرير تدرجات اللون الرمادي على بعض الاظافر بطريقة هندسية. هذا اللون من المناكير يناسب مختلف ألوان البشرة.

كما مرّري بعض التموجات الرمادية على ظفر واحد مع الحبيبات البراقة لضمان اطلالة ملفتة ومشرقة على الاظافر المربعة. ولجعل أظافرك ملفتة، أنثري بعض الحبيبات الذهبية على الجهة الداخلية من الظفر لتخلقي أسلوباً عصرياً متجدداً في اطلالاتك.

كل ما عليك فعله هو تمرير المناكير بأسلوب موحد على كامل الاظافر، ولا تتخلي عن الطلاء اللماع النافر بأسلوب حيوي لضمان اطلالة جمالية ملفتة ومناسبة لكافة الوان البشرة.