إطلالة تلفت الأنظار مع إضاءة الجفون بالظلال الذهبية

تقنية إضاءة الجفون بالظلال الذهبية بالخطوات لتكبير العين ومنحها التوهج في رمضان

نانسي شربل
22 مارس 2023

بعيداً عن الظلال الداكنة التي تبرز في المواسم المقبلة، لا بد أن تتألقي بأجمل صيحات الظلال الذهبية التي تبرز من خلال إضاءة عينيك بالظلال البراقة والملفتة. فهذه الصيحة تعتبر من التدرجات الملفتة والتي تخفي العديد من العيوب المحيطة بعينيك، خصوصاً عند تطبيقها بأساليب متنوعة وطرق بسيطة تجعل من مظهر عينيك اكثر اتساعا واشراقا في اطلالات شهر رمضان 2023.

إطلالة تلفت الأنظار مع إضاءة الجفون بالظلال الذهبية
إطلالة تلفت الأنظار مع إضاءة الجفون بالظلال الذهبية

لذلك لا بد أن تمنحي عينيك إطلالة جمالية ملفتة للنظر مع تطبيق العديد من الحيل والطرق التي يمكنك من خلالها اضاءة عينيك بالظلال الذهبية في شهر رمضان المتزامن مع موسم الربيع، فاتبعي خطوات غير روتينية، وطبّقي بشكل متقن هذا المكياج لجعل عينيك تبدو أجمل وبحجم أكبر.

رسمات العيون مع الظلال الذهبية الداكنة

رسمات العيون مع الظلال الذهبية الداكنة
رسمات العيون مع الظلال الذهبية الداكنة على طريقة دار Giorgio Armani

من أجمل رسمات العيون التي يمكنك من خلالها اضاءة الجفون، تمرير الظلال الذهبية الداكنة والمدموجة مع اللون البرونزي البراق على الجهة الخارجية للعينين فقط وصولاً الى حدود الحواجب لمنح عينيك اطلالة ساحرة وجذابة. ابدئي أولاً بتغطية الجفون باللون اللحمي اللماع البارز على كامل الجفون على طريقة دار Giorgio Armani مع الحفاظ على اللون النيود الطبيعي من الجهة الداخلية.

وبطريقة ملفتة، مرّري الخطوط الذهبية العريضة والهندسية على الجهة العليا للعينين بطريقة مضيئة للعينين، مع الحفاظ على التدرجات الفاتحة، دون تمرير أي خطوط من الجهة السفلى للعينين. واذا أردت الحصول على اطلالة جمالية أكثر جرأة، قومي بتكثيف طبقات الرموش السوداء بطريقة مسحوبة مع الشعيرات لضمان نظرة جريئة ومشرقة في اطلالتك في شهر رمضان 2023.

رسمات العيون مع الظلال الذهبية الداكنة
رسمات العيون مع الظلال الذهبية البراقة وحبيبات الستراس البارزة

ننصح الصبايا باعتماد هذا اللوك خلال الاطلالات المسائية، والاهم عدم دمج هذه الظلال مع بعضها البعض، والحفاظ على الخطوط البنية الرفيعة بموازاة الجفون السفلى. ولمزيد من الاشراق في مكياجك، ضعي البلاشر الوردي على الوجنتين بتدرجات فاتحة، وحافظي على اللون النيود اللماع على الشفاه لمنح مكياجك المزيد من الجاذبية.

علبة ظلال ديور Dior Limited Edition Fusion Mono Eyeshadow
علبة ظلال ديور Dior Limited Edition Fusion Mono Eyeshadow

لتضمني طريقة وضع مكياج سريع وهادئ، ننصحك بتمرير طبقة مشرقة من ظلال العيون الذهبية الفاتحة على أعلى الجفون وبموازاة الحواجب مع علبة ظلال ديور Dior Limited Edition Fusion Mono Eyeshadow. وقومي بنثرها على الجهة الخارجية للعين مع وصولاً الى حدود الحواجب.

رسمات العيون مع الظلال الذهبية البراقة

رسمات العيون مع الظلال الذهبية البراقة
رسمات العيون مع الظلال الذهبية البراقة على الجهة الخارجية للعينين

كما طبّقي رسمات المكياج الذهبي بطريقة تجعل عينيك ساحرة وأكبر حجما خصوصاً عند اختيار اللون القوي والبراق المسحوب على الجهة الخارجية للعينين ليعطي طابعاً شبابياً ومشرقاً خصوصاً اذا كنت من صاحبات البشرة البيضاء.

هذه التدرجات البراقة تضمن لك اخفاء تعب العينين، لذلك قومي بتمريرها بموازاة الحواجب مع الحفاظ على الظلال البنية المسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين. وعند تطبيق هذا المكياج، لا تترددي بتمرير خطوط الكحل الاسود الرفيع بطريقة مسحوبة الى الخارج لتوسيع سحبة العينين. كما مرّري ألوان احمر الشفاه الوردي الفاتح مع بعض اللمعية بأسلوب عصري وبعيد كل البعد عن الكلاسيكية في اطلالاتك المقبلة.

رسمات العيون المدموجة بظلال برونزية وذهبية

رسمات العيون المدموجة بظلال برونزية وذهبية
رسمات العيون المدموجة بظلال برونزية وذهبية من وحي دار Georges Hobeika 

وبطريقة مدموجة بين التموجات البرونزية والذهبية، إمنحي عينيك إطلالة تلفت الأنظار مع تمرير الظلال البرونزية القوية والبارزة على كامل الجفون العليا بطريقة مسحوبة الى الخارج. فطبّقي هذه التدرجات من وحي دار Georges Hobeika دون أن تصل هذه التدرجات الى حدود الحواجب.

فضعي التموجات الساحرة على الجهة الخارجية للعينين بطبقات متعدّدة وبشكل مسحوب خارج الجفون العليا للعين. بعدها قومي باضاءة الجهة الداخلية للعينين بالخطوط الذهبية البراقة قبل تمرير اللون على الجهة السفلى للعينين لجعل نظرتك ناعمة وخارجة عن المألوف. كما لا تترددي بتمرير الوان البلاشر البرونزي اللماع مع أحمر الشفاه اللماع بطريقة تظهر المكياج مشرق.

علبة ظلال CHANEL LES 4 OMBRES Limited-edition multi-effect quadra eyeshadow 747 Méditerranéen
علبة ظلال CHANEL LES 4 OMBRES Limited-edition multi-effect quadra eyeshadow 747 Méditerranéen

انتقي علبة ظلال CHANEL LES 4 OMBRES Limited-edition multi-effect quadra eyeshadow 747 Méditerranéen التي يمكنك من خلالها دمج الألوان البرونزية والذهبية على كامل الجفون العليا مع مدّه الى نصف حدود الجفون السفلى بخطوات مشرقة خصوصاً مع الملامح الطبيعية والبشرة الموحدة.

رسمات العيون مع الحبيبات الذهبية العصرية

رسمات العيون مع الحبيبات الذهبية العصرية
رسمات العيون مع الحبيبات الذهبية العصرية بأسلوب دار Hui 

أما رسمات المكياج الذهبي البراق بتدرجات عصرية، فيمكنك تطبيقها بطريقة جريئة ملفتة للحصول على عيون عصرية وجذابة وأكثر اتساعا. فقومي بسحب الخطوط الذهبية على الجفون العليا للعينين بطريقة تغطي رسمات الحواجب بشكل عريض ومجنح، مع سحب اللون على الجهة العليا للعينين والحفاظ على العينين مشرقة مع رسمات الحواجب البنية.

 رسمات العيون السفلى
رسمات العيون مع الحبيبات الذهبية العصرية النافرة على الجهة الخارجية للعينين

ننصحك باعتماد هذه الصيحة الجمالية بأسلوب دار Hui اذا كنت من صاحبات الوجه الطويل، والأهم الحرص على إضاءة الحواجب بالحبيبات البراقة لتبدو عينيك مشرقة وبارزة. كما اختاري هذا النوع من المكياج، مع الحفاظ على الخطوط الطبيعية، اضافة الى الوان احمر الشفاه النيود اللماع مع الكونتور الكريمي الرفيع لتحصلي على مكياج متكامل.

رسمات الآيلاينر بخطوط عريضة وذهبية

رسمات الآيلاينر بخطوط عريضة وذهبية
رسمات الآيلاينر بخطوط عريضة وذهبية من وحي دار Dries Van Noten

كما طبّقي رسمات الآيلاينر العصرية بخطوط عريضة وذهبية مع سحب اللون البارز على الجفون العليا فقط. فقومي من وحي دار Dries Van Noten بسحب الخط على كامل الجفون العليا للعينين لجعلها أكثر جاذبية، وعلى الجفون السفلى للعينين لا تضعي أي خطوط للحصول على اطلالة مشرقة ورسمات مميزة لضمان مكياج مضيء وعصري ولتحرصي على توسيع سحبة العينين.

ولاستكمال مكياجك، حافظي على حواجبك العريضة والبنية وأضيئي أسفل الرسمة والجهة الداخلية للعينين بالظلال البيج. وننصحك مع هذا المكياج بتوحيد لون البشرة خصوصاً اذا كانت بيضاء. كما حافظي على الوان احمر الشفاه النيود مع تمرير الغلوس الزهري اللماع على الشفاه بطريقة عصرية ومتجددة في عالم المكياج.

غيرلان
علبة ظلال Ombres G Eyeshadow Quad in 555 Metal Butterfly من غيرلان

انتقي علبة ظلال Ombres G Eyeshadow Quad in 555 Metal Butterfly من غيرلان GUERLAIN متعددة الألوان بتدرجات جديدة ومتنوعة ليتم تمريرها على حدود الجفون العليا مع الألوان الفاتحة بتفاصيل براقة لتوسيع سحبة العين قدر المستطاع للحصول على إطلالة مكياج مشرق بطريقة تعمل على توسيع سحبة العين قدر المستطاع. فبلمسة واحدة يمكن الحصول على ظلال عيون ساحرة وجريئة لمنح المكياج جمالاً مميزاً وملامح راقية.