أجمل صيحات المكياج الذهبي الناعم...إليك خطوات تطبيقها

المكياج الذهبي الناعم من الصيحات الجمالية التي غنى عنها في ساعات النهار. فبعد أن كانت هذه التدرجات رائجة فقط في ساعات الليل وخلال المناسبات، يبرز اللون الذهبي في خريف وشتاء 2022-2023 ليكون من اساسيات اختياراتك في اطلالاتك اليومية بشكل متقن ومشرق على عينيك.

تعلمي خطوات تطبيق رسمات المكياج الذهبي الناعم. تابعي معنا أجمل الصيحات الجمالية التي تضمن لك اطلالة جمالية ملفتة واحصلي على مكياج عصري.

صيحات المكياج الذهبي السموكي

صيحات المكياج الذهبي السموكي

تبرز صيحات المكياج الذهبي الداكن في اطلالاتك المقبلة بطريقة تجعل عينيك ساحرة. فقومي بتمرير الوان التدرجات الذهبية الكثيفة والمسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين بأسلوب السموكي. هذه الرسمات يمكنك تطبيقها من وحي دار Budapest Select وذلك من خلال سحب الظلال البراقة مع التموجات الساحرة على الجهة الخارجية للعينين، دون أن تصل التدرجات الى حدود الحواجب بطريقة طبيعية وتظهر الرسمة بشكل مضيء وعصري.

عند تطبيق هذا المكياج، يمكنك وضع خطوط الظلال البنية الفاتحة والمسحوبة على حدود الجفون السفلى بطريقة مميزة. اضافة الى ذلك، حافظي على البشرة النقية والخالية من المكياج وقومي بتمرير الوان احمر الشفاه النيود الفاتحة واللماعة بطريقة مميزة.

صيحات المكياج الذهبي الفاتح

صيحات المكياج الذهبي الفاتح

ولإطلالة عصرية ومشرقة في الوقت عينه، اختاري صيحات الذهبي الفاتح والمشرق، مع الظلال الناعمة التي ترتكز على تمرير التموجات المشرقة بشكل دائري على الجفون العليا للعين. فاحصلي على مكياج ساحر وخارج عن المألوف، وقومي بتمرير هذه التدرجات بأسلوب ملفت للنظر مع تمرير تدرجات اللون الفاتح على عينيك.

فابدئي أولاً بتغطية الهالات الداكنة بواسطة طبقات الكونسيلر الكريمي الداكن، وقومي بتمرير على الجفون العليا للعينين الظلال الذهبية الموحدة والمسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين على طريقة دار Dolce & Gabbana. وللحصول على نظرة ملفتة، ضعي قلم الكحل البني الفاتح على الجهة الخارجية للجفون السفلى، وحافظي على البشرة البرونزية الموحدة على أعلى الوجنتين لمنح عينيك المزيد من الجاذبية وليبدو مكياجك ساحراً ومناسباً لساعات النهار. كما اختاري اللون المشمشي اللماع على الشفاه بطريقة متناغمة مع المكياج الذهبي لضمان اطلالة جمالية مشرقة.

صيحات المكياج الذهبي مع الشفاه القوية

صيحات المكياج الذهبي مع الشفاه القوية

ومن أجمل الطرق البارزة لتطبيق رسمات مكياج ذهبي، اختيار الرسمات الفاتحة بأسلوب السموكي المسحوب على كامل الجفون بطرقة مميزة. فقومي بتمرير الهايلايتر الكريمي على كامل البشرة، قبل سحب اللون الفاتح على جوانب العينين لإخفاء الهالات الداكنة وجعل عينيك أكثر اشراقاً.

بعدها قومي بتطبيق اللون الذهبي الفاتح على كامل الجفون العليا بطريقة مسحوبة الى خارج حدود الحواجب بأسلوب دار Elisabetta Franchi. وأضيئي أسفل الحواجب باللون البيج الفاتح لتحديد الرسمة بشكل بارز. كما قومي بسحب خطوط الكحل البني على الجفون السفلى للعينين مع عدم ربط الخطوط مع الظلال للحصول على جمال مشرق. واجعلي طبقات الماسكارا السوداء كثيفة ومسحوبة الى الاعلى لتحصلي على نظرة مشرقة. واللافت في هذه الاطلالة جرأة الوان احمر الشفاه القوي والبارز بتدرجات مات لضمان اطلالة خارجة عن المألوف.

صيحات المكياج الذهبي المدموج

صيحات المكياج الذهبي المدموج

وللحصول على مكياج ذهبي وبارز بالألوان المتموجة، ما عليك إلا تمرير الظلال البرونزية بأسلوب ملفت للنظر على كامل الجفون العليا للعينين، قبل اضاءة الجهة الداخلية للعينين باللون الذهبي البراق لجعلها أكثر جاذبية.

فقومي بأسلوب Elie Saab بتظليل الجفون العليا للعينين بالظلال الذهبية المسحوبة على حدود الجفون العليا للعينين، مع تركيز الظلال المسحوبة عند الأطراف دون دمج اللون لجعل التموجات بارزة. وحافظي على الخطوط الطبيعية على الجفون السفلى لمنح عينيك المزيد من الجاذبية كما حافظي على البشرة الموحدة مع احمر الشفاه النيود ليبدو مكياجك في غاية الجاذبية.