صيحات جمالية لا تنسى في ختام أسبوع الموضة في ميلانو 2024.. إليك تعليماتنا لتطبيقها

صيحات جمالية لا تنسى في ختام أسبوع الموضة في ميلانو 2024.. إليك تعليماتنا لتطبيقها

نانسي شربل
28 فبراير 2023

مع اختتام أسبوع الموضة في ميلانو لموسم خريف وشتاء 2024، لا بد أن نتوقف عند أجمل الصيحات الجمالية التي لا يمكن أن ننساها. فلا بد أن تتابعي أجمل رسمات المكياج البارزة بخطوط الآيلاينر العصرية وألوان احمر الشفاه الجريئة، اضافة الى العديد من تسريحات الشعر التي تعود الى الواجهة من جديد بطريقة تمنحك اطلالة عصرية.

إنطلاقاً من هنا، لا بد أن تتعلمي تطبيق العديد من الخطوات الجمالية التي تبرز اتجاهات الموضة المقبلة من أسبوع ميلانو لشتاء 2024. فاختاري منها ما أعجبك أكثر.

رسمات الآيلاينر السوداء الكريمية

رسمات الآيلاينر السوداء الكريمية من وحي Etro
رسمات الآيلاينر السوداء الكريمية من وحي Etro

من اجمل صيحات المكياج الملفت التي لفتتنا في عروض ميلانو للموضة، رسمات الايلاينر المجنحة التي يمكنك  تمريرها بخطوط سوداء كريمية وجريئة مسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين، وذلك مع تمرير الظلال البرونزية الفاتحة على عينيك.

فهذه الرسمات المات يمكنك تطبيقها بأسلوب دار ايترو Etro من خلال تمرير خطوط الآيلاينر العريضة على الجفون العليا للعينين. ولا تترددي بسحب الخطوط الكريمية على الجهة السفلى للعينين لضمان نظرة عصرية ولتوسيع سحبة العيون. كما أضيئي اسفل الحواجب بالظلال البيج المات مع الحفاظ على البشرة الموحدة والبيضاء.

رسمات المكياج المرجاني

resized_1 رئيسية رسمات المكياج المرجاني من وحي Emporio Armani
رسمات المكياج المرجاني من وحي Emporio Armani

الى جانب ذلك، طرحت دار Emporio Armani رسمات المكياج المشرق والملفت للنظر. فلاحظنا التركيز على اختيار مكياج العيون الساحر مع سحب الظلال المرجانية العريضة بشكل هندسي ومربع على وسط الجفون العليا للعينين للحصول على نظرة استثنائية وخارجة عن المألوف.

كما احرصي على سحب الخطوط العريضة على الجفون السفلى بأسلوب متجدد في عالم الجمال، اضافة الى دمج اللون بخطوط بيضاء على الجهة الداخلية للعينين ليعطي طابعاً شبابياً ومشرقاً.

والاهم في هذا المكياج الحفاظ على الخطوط الطبيعية أسفل الجفون البارزة على الجفون السفلى لتوسيع سحبة العينين. هذه الرسمة تناسب صاحبات العيون البنية مع الحفاظ على البشرة الموحدة والخالية من المكياج بطريقة تجعل العينين أكثر جاذبية.

رسمات المكياج البرونزي المدموج

رسمات المكياج البرونزي المدموج من وحي دار Roberto Cavalli
رسمات المكياج البرونزي المدموج من وحي دار Roberto Cavalli

الى جانب ذلك، يمكنك دمج الظلال السوداء مع التموجات البرونزية وذلك من خلال سحب الظلال العريضة بشكل مجنح على كامل الجفون العليا للعينين وصولاً الى حدود الحواجب للحصول على نظرة استثنائية على طريقة دار Roberto Cavalli.

ننصحك عند تطبيق هذا اللون المشرق على الشفاه بتمرير الخطوط السوداء العريضة البارزة على الجفون السفلى مع سحب اللون الاسود الكريمي داخل العينين لتوسيع سحبة العينين. هذه الرسمة تناسب صاحبات العيون البنية، واحرصي على نثر الخطوط البرونزية البراقة والعريضة على كامل الجفون العليا للعينين بأسلوب متجدد ليعطي طابعاً مشرقاً على اطلالاتك.

رسمات الايلاينر الهندسي والمجنح

رسمات الايلاينر الهندسي والمجنح من وحي دار Elisabetta Franchi
رسمات الايلاينر الهندسي والمجنح من وحي دار Elisabetta Franchi

أما رسمات الايلاينر الرفيعة المسحوبة بشكل هندسي وملفت على حدود الجفون الساحرة لعينيك، فأيضاً برزت في عروض ميلانو للموضة. فطبّقي من دار Elisabetta Franchi الخطوط الرفيعة على الجهة العليا للعينين بطريقة مسحوبة الى الخارج، مع تمرير الخط الرفيع على وسط الحدود الوسطى للجفون العليا، قبل سحب الخط عند الجهة الخارجية للعينين بطريقة خارجة عن المألوف.

ننصحك باختيار هذه الرسمة لجعل الجفون مشرقة مع الحفاظ على رسمات الحواجب العريضة والطبيعية، لتحصلي على نظرة ملفتة في ساعات النهار.

صيحات لون الشعر الاحمر

صيحات لون الشعر الاحمر من دار Alberta Ferretti
صيحات لون الشعر الاحمر من دار Alberta Ferretti

أما صيحات لون الشعر الاحمر الفاتح فكانت حاضرة في ميلانو لجعل اطلالاتك ساحرة ومشرقة. لذلك يمكنك تطبيق من دار Alberta Ferretti الصبغات الشعر اللماعة والبارزة على كامل الخصل، مع التموجات الملفتة التي تضفي المزيد من التميز على اطلالاتك الجمالية.

هذه التدرجات تناسب صاحبات البشرة البيضاء، ومن الضروري تخصيص عناية يومية بالخصل بطريقة تحافظ على اللون اللماع قدر المستطاع. فننصحك في الحفاظ على الخصل الحمراء من خلال استخدام بشكل يومي الماء الفاتر دون فرك الشعر بطرف أصابعك للحفاظ على التموجات المطلوبة.

ظلال طبيعية مع الخطوط الكريمية

ظلال طبيعية مع الخطوط الكريمية  Dolce & Gabbanaمن وحي
ظلال طبيعية مع الخطوط الكريمية  Dolce & Gabbanaمن وحي 

ومن اجمل صيحات المكياج الملفت لشتاء 2024، اختيار الظلال البنية الفاتحة مع التموجات الناعمة على الجفون العليا للعينين من وحي دار Dolce & Gabbana. فقومي بتمرير مع هذه الظلال الخطوط السوداء الكريمية والجريئة المسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين لضمان نظرة عصرية ولتوسيع سحبة العيون.

ومع هذا المكياج، حافظي على بشرتك المشرقة وطبّقي الوان احمر الشفاه الاحمر المات والمخملي ليبدو مكياجك ساحراً وفي غاية الجاذبية. ولا تترددي بتكثيف طبقات الماسكارا السوداء بطريقة مسحوبة الى الاعلى لاستكمال مكياجك. هذه الصيحة تناسب الجريئات في عالم المكياج، واللواتي يبحثن عن لوك مميز ومتجدد. كما انها تساعد على جعل العيون الصغيرة أوسع مع منحها تأثيراً أكثر جاذبية.

رسمات الحواجب المبعثرة والعصرية

رسمات الحواجب المبعثرة من وحي MSGM
رسمات الحواجب المبعثرة من وحي MSGM

أما رسمات الحواجب المبعثرة فيبدو أنها من اساسيات اطلالاتك المقبلة في شتاء 2024. فاختاريها بأسلوب دار MSGM مع الشعيرات الكثيفة التي تبرز سحبة عينيك بشكل لافت. كل ما عليك فعله هو تمشيط الخصل الى الأعلى بطريقة مسحوبة ومتدرجة، قبل ملئ الخطوط العريضة بشكل منتظم من الجهة الخارجية للحصول على نظرة جريئة.

والابرز أن هذه الرسمات يمكن أن تصبح أرفع من الجهة الخارجية للرسمة، دون إزالة الشعر الزائد من الجهة الداخلية للحصول على خطوط مبعثرة وجريئة. ولا تترددي بالحفاظ على التدرجات الفاتحة مع التموجات المات والساحرة. كما لا  تتخلي عن تكثيف البلاشر الوردي على أعلى الوجنتين، مع تطبيق احمر الشفاه النيود المات الذي يبرز بشكل مشرق ومتناغم مع المكياج البرونزي القوي.