صيحات لون الشعر الرائجة لشتاء 2024 من ميلانو

أكثر صيحات لون الشعر الرائجة لشتاء 2024.. تدرجات لا تزول موضتها من أسبوع ميلانو

نانسي شربل
23 فبراير 2023

هل ترغبين بالاطلاع على أجمل وأكثر صيحات لون الشعر الرائجة لشتاء 2024 منذ الآن، وتبحثين عن العديد من التدرجات المميزة التي لا تزول موضتها وتبقى مشرقة مهما برزت من صيحات وتدرجات جديدة، لا بد أن تطلعي على الالوان الرائجة والتي رصدناها لك من أسبوع الموضة في ميلانو.

لذلك لا بد أن تختاري أجمل صبغات الشعر البارزة مع طرح تموجات شعر جديدة ومناسبة للون بشرتك، فانتقي منها التدرجات التي تعجبك والتي تناسب اطلالاتك المقبلة سواء كنت من صاحبات الشعر الطويل أو القصير.

صيحات لون الشعر الاحمر

صيحات لون الشعر الاحمر من دار Alberta Ferretti
صيحات لون الشعر الاحمر من دار Alberta Ferretti

صيحات لون الشعر الاحمر الفاتح تعتبر من التدرجات التي لا يمكن أن تزول من موسم الى آخر لجعل اطلالاتك ساحرة ومشرقة. لذلك يمكنك تطبيق من دار Alberta Ferretti الصبغات الشعر اللماعة والبارزة على كامل الخصل، مع التموجات الملفتة التي تضفي المزيد من التميز على اطلالاتك الجمالية.

هذه التدرجات تليق ببشرتك البيضاء، ومن الضروري العناية اليومية بخصل الشعر بطريقة تحافظ على اللون اللماع قدر المستطاع. فننصحك في الحفاظ على الخصل الحمراء من خلال استخدام بشكل يومي الماء الفاتر دون فرك الشعر بطرف أصابعك للحفاظ على اللون المطلوب.

كما أن هذه الصبغات تليق بالمرأة التي تمتلك عيوناً ملونة وتضفي أنوثة استثنائية وجذابة على خصل الشعر، خصوصاً أن هذه التدرجات قادرة على اخفاء الخصل البيضاء الامر يجعلك تبدين أصغر في العمر.

صيحات لون الشعر الاحمر مع المرجاني

صيحات لون الشعر الاحمر مع المرجاني من وحي Del Core
صيحات لون الشعر الاحمر مع المرجاني من وحي Del Core

أما الوان صبغات الشعر بتموجات اللون الاحمر المتموج واللماع، فتبدو مختلفة عند دمجها مع اللون المرجاني الفاتح خصوصاً من جهة فروة الرأس لجعل إطلالتك مشرقة وساحرة. فانتقي هذه الالوان الحمراء لشتاء 2024 على كامل الخصل بأسلوب دار Del Core، وحافظي على فروة الرأس المتموجة بالصبغة المرجانية العصرية والمدموجة بأسلوب متدرج على كامل الشعر الطويل، قبل أن تصبح أفتح من اسفل الخصل.

هذه الصبغة تتطلب الكثير من العناية ومن الضروري الحرص على تنشيف الخصل جيداً بطريقة تحافظ على اللونين المشرقين بشكل متقن خصوصاً عندما تكون الخصل طويلة. وننصحك عند اختيار هذه الصبغات المتموجة باختيار تسريحات الشعر الطويلة والمالسة، مع الحرص على سحب الشعر الى الخلف بطريقة عصرية.

صيحات لون الشعر الاحمر الجريء

resized_صيحات لون الشعر الاحمر الجريء من وحي دار Iceberg
صيحات لون الشعر الاحمر الجريء من وحي دار Iceberg

ومن اجمل الوان صبغات الشعر الاحمر الجريئة لشتاء 2014، تلك التي تبرز بأسلوب قوي ويتطلب الكثير من الجرأة. فهذه الصبغات تتطلب الكثير من الدقة والعناية، لذلك قومي بتطبيقها بأسلوب دار  Icebergمع الخصل الجريئة والبارزة على كامل الشعر، مع الحفاظ على الصبغات السوداء الداكنة على فروة الرأس.

يمكنك الحصول على هذا اللون مع الحرص على استخدام كريم ترطيب الشعر الذي يمنع تقصف الأطراف، وحماية فروة الرأس من الحرارة التي تزيل صبغات الشعر بطريقة أسرع. فننصحك بتطبيق هذه الخطوة مرتين في الاسبوع للحصول على نتائج فعالة.

صيحات لون الشعر البني اللماع

resized_1 رئيسية صيحات لون الشعر البني اللماع على طريقة دار Roberto Cavalli
صيحات لون الشعر البني اللماع على طريقة دار Roberto Cavalli

أما الوان صبغات الشعر بتموجات اللون البني اللماع والفاتح، فتبدو مختلفة عند دمجها مع الهايلايتر العسلي اللماع خصوصاً على كامل الشعر لجعل إطلالتك مشرقة وساحرة. فانتقي هذه الالوان اذا كنت من صاحبات الشعر الطويل وحافظي على فروة الرأس المتموجة بالصبغة المرجانية الفاتحة والمدموجة بأسلوب متدرج على جوانب الشعر، قبل أن تصبح أفتح من اسفل الخصل على طريقة دار Roberto Cavalli.

من الضروري أن تعلمي أن الصبغات غالباً ما تتناسب مع الخصل الطويلة والمنسدلة على جوانب الاكتاف. فحاولي قدر المستطاع أن تتجنّبي تطبيقها مع قصات الشعر الكاريه أو القصيرة لكي تتمكني من اظهار تدرجات الالوان المطلوبة على شعرك بأسلوب متقن.

صيحات لون الشعر البني بتدرجات الشوكولا

صيحات لون الشعر البني بتدرجات الشوكولا على طريقة دار Roberto Cavalli
صيحات لون الشعر البني بتدرجات الشوكولا على طريقة دار Roberto Cavalli

كما يمكنك اختيار صبغات الشعر البني بتدرجات الشوكولا القادر على اخفاء الخصل البيضاء. فهذه الصيحة تعتبر من اجمل الالوان التي لا تزول موضتها من موسم الى آخر مع الخصل العسلية الداكنة والمتدرجة على جوانب فروة الرأس وصولاً الى اسفل الخصل المبللة.

هذه الصبغات تناسب الخصل الويفي الطويلة، ويمكنك تطبيقها مع الفرق الوسطي المالس والمنسدل على الجوانب بطريقة بسيطة وسهلة التطبيق في شتاء 2024.

صيحات اللون الشعر الاشقر البلاتيني

صيحات اللون الشعر الاشقر البلاتيني من وحي دار Iceberg
صيحات اللون الشعر الاشقر البلاتيني من وحي دار Iceberg

كما تعد الوان صبغات الشعر الاشقر البلاتيني بتدرجات الخصل الفاتحة، من الصيحات الجمالية التي لا غنى عنها في شتاء 2024 خصوصاً عند تطبيقها مع الخصل الكاريه القصيرة. فطبقي من دار Iceberg الخصل المالسة والمسحوبة مع الشعر الى الخلق بأسلوب حيوي وخارج عن المألوف.

فهذا اللون يعد من أساسيات الصيحات الجمالية العصرية والمواكبة لاجدد الصيحات الجمالية، ويمكن أن تختاريه مع بشرتك البيضاء، ولكن من الضروري تمرير البلاشر البرونزي على الوجنتين لكي لا تظهري بملامح باهتة لجعل اطلالاتك مشرقة.

صيحات اللون الشعر الاشقر بتدرجات ذهبية

صيحات اللون الشعر الاشقر بتدرجات ذهبية من وحي دار Etro
صيحات اللون الشعر الاشقر بتدرجات ذهبية من وحي دار Etro

ومن صبغات الشعر الرائجة في المواسم المقبلة، التموجات الشقراء البارزة بتدرجات اللون الذهبي. فتعتبر من اجمل الالوان الرائجة عام 2024 خصوصاً أنها تليق ببشرتك الحنطية. فطبّقي على طريقة دار Etro صبغات بتدرجات اللون الأشقر الذهبي البارز على كامل الخصل الذكورية مع التسريحات الكيرلي والغرة الامامية المنسدلة على الجبين.

من الضروري تخصيص عناية خاصة بهذا اللون من الصبغات لحماية خصل الشعر من أن تصبح بيضاء وباهتة. لذلك ننصحك بغسل الشعر مرتين على الأكثر في الأسبوع الواحد، لكي لا تتسببي بالجفاف لشعرك وللاطراف.