صيحات جمالية بأسلوب النجمات في حفلBAFTA  2023

صيحات جمالية لافتة تصدّرت إطلالات النجمات في حفل BAFTA  لعام 2023.. استلهمي منهن الخطوات

نانسي شربل
20 فبراير 2023

غصّت اطلالات النجمات العالميات الجمالية في حفل جوائز British Academy Film Awards أو ما يعرف بالـ BAFTA  مع أجمل رسمات المكياج الناعم وتسريحات الشعر العصرية التي برزت جمالهن بأسلوب مشرق. فكوني السباقة في تطبيق ابرز الصيحات الجمالية الملفتة والمتنوعة في هذه المناسبة، لتختاري منها التفاصيل التي تعجبك وتتناسب مع طبيعة وجهك.

اليك طرق تطبيق ابرز اطلالات النجمات العالميات الجمالية في حفل جوائز BAFTA  لعام 2023، فاستوحي منها أبرز صيحات المكياج وتسريحات الشعر البارزة والاكثر تميزاً لتكون من اختيارك في المواسم المقبلة.

اطلالة kate Middleton بمكياج أسود داكن ومشرق

اطلالة kate Middleton بمكياج أسود داكن ومشرق
اطلالة kate Middleton بمكياج أسود داكن ومشرق

ككل عام ننتظر اطلالات كيت ميدلتون kate Middleton في هذا الحفل مع تألقها بأجمل رسمات اختيار مكياج عيون ساحر بالظلال السوداء المات، الذي جعل بشرتها البيضاء محط أنظار الجميع. فطبّقي بأسلوبها هذه الظلال المسحوبة على الجفون العليا للعينين بطريقة مدموجة مع الظلال البرونزية الملفتة على أسفل الحواجب.

هذا المكياج يليق بصاحبات الوجه الطويل، ولا تتخلي بأسلوبها عن أحمر الشفاه النيود اللماع الذي يبرز حجم الشفاه بشكل طبيعي ومشرق، اضافة الى تحديد الجهة الخارجية للشفاه بالكونتور البني الرفيع والداكن.

اطلالة Florence Pugh بمكياج ناعم وتسريحات شبابية

اطلالة Florence Pugh بمكياج ناعم وتسريحات شبابية- الصورة من صفحة خبير المكياج Alex Babsky على انستغرام
اطلالة Florence Pugh بمكياج ناعم وتسريحات شبابية- الصورة من صفحة خبير المكياج Alex Babsky على انستغرام

بدت اطلالة فلورنس بيو Florence Pugh في غاية الجاذبية والجمال مع اجمل رسمات المكياج الطبيعي البارز بالظلال النيود. واللافت في هذه الاطلالة خطوط الكحل الاسود الرفيع والمسحوب على الجفون العليا للعينين، اضافة الى اضاءة الزاوية الداخلية للعينين بأسلوب مشرق.

هذا النوع من المكياج يعمل على تكبير سحبة العينين وجعلها أوسع بطريقة سهلة، خصوصاً عند رفع الشعر وسد العينين على الجوانب بطريقة ملفتة بأسلوب فلورنس بيو Florence Pugh. فتألقت بتسريحات شعر شبابية مع الخصل المبللة المسحوبة الى الخلف، اضافة الى الخصل المتدرجة بأسلوب دائري وهندسي من الخلف مع الغرة الامامية القصيرة التي تنسدل على الجبين بطريقة متدرجة تليق بوجهك الطويل.

اطلالة Lily James بمكياج مشرق مع الآيلاينر الرفيع

اطلالة Lily James بمكياج مشرق مع الآيلاينر الاسود الرفيع- الصورة من حساب Charlotte Tilbury على انستغرام
اطلالة Lily James بمكياج مشرق مع الآيلاينر الاسود الرفيع- الصورة من حساب Charlotte Tilbury على انستغرام

أتت إطلالة ليلي جيمس Lily James الجمالية في غاية الجاذبية مع تطبيقها رسمات المكياج الناعم البارز على كامل الجفون العليا للعينين مع تمرير اللون البني الفاتح على الجهة الداخلية للعينين، اضافة الى سحب اللون المات على الجفون السفلى للعينين. كما حرصت على تمرير خطوط الآيلاينر السوداء المسحوبة من نصف الجفون العليا للعينين بطريقة مجنحة الى الخارج.

هذا المكياج بناسب صاحبات الوجه البيضاوي، وننصحك بتطبيقه بأسلوبها مع الحفاظ على رسمات الحواجب العريضة مع الشعيرات الطويلة المسحوبة الى الاعلى. ولا تترددي بتمرير البلاشر البرونزي القوي على جوانب الوجنتين، وحافظي على ألوان أحمر الشفاه اللحمي القوي مع الكونتور الكريمي الداكن على الجهة الخارجية للشفاه لاستكمال جمالك.

اطلالة Sophie Turner بخطوط الآيلاينر السوداء

اطلالة Sophie Turner بخطوط الآيلاينر السوداء مع الماسكارا الكثيفة
اطلالة Sophie Turner بخطوط الآيلاينر السوداء مع الماسكارا الكثيفة

واذا كنت من صاحبات العيون الخضراء، فاستوحي من اطلالات صوفي تيرنر Sophie Turner أجمل رسمات المكياج الطبيعي الذي يرتكز على خطوط الآيلاينر السوداء المسحوبة على الجفون العليا للعينين بطريقة مجنحة ومترابطة بشكل نصفي على الجفون السفلى.

مع هذا المكياج، قومي بتكثيف طبقات الماسكارا السوداء على الجفنين بشكل يبرز سحبة العينين ويجعلها أوسع خصوصاً عند اضاءة الجهة الداخلية باللون الابيض البراق على الجهة الداخلية للعينين. كما أتت الوان احمر الشفاه البني الفاتح مشرقة للحصول على جمال مشرق واستثنائي في اطلالاتك المقبلة.

اطلالة Anya Taylor-Joy بمكياج بني ساحر

اطلالة Anya Taylor-Joy بمكياج بني ساحر مع الشعر الاشقر
اطلالة Anya Taylor-Joy بمكياج بني ساحر مع الشعر الاشقر

ولطالما شكّلت الظلال البنية محط اهتمام النجمات في حفل توزيع الجوائز، ولاحظنا أن هذه الصيحة كانت محط اهتمام الجميلة أنيا تايلور جوي Anya Taylor-Joy الذي منحها البريق والفخامة مع ملابسها الذهبية. فهذا المكياج يناسب الاطلالات الشبابية ويمكنك تطبيقه مع الظلال البنية الساحرة والمسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين. فسحرتنا بهذه الظلال مع تمرير خطوط الكحل البني العريض على الجفون السفلى للعينين، اضافة الى البلاشر البرونزي الناعم الذي يبرز بشرتك البيضاء بطريقة ساحرة.

اطلالة Ana de Armas برسمات المكياج البني

 اطلالة Ana de Armas برسمات الظلال العصرية مع اللون البني
 اطلالة Ana de Armas برسمات الظلال العصرية مع اللون البني

بدورها سحرتنا اطلالة Ana de Armas برسمات الظلال العصرية مع سحب اللون البني على الجفون العليا فقط. فطبقي بأسلوبها هذه الظلال الفاتحة على كامل الجفون العليا للعينين مع خطوط الكحل السوداء الرفيعة على حدود الجفون لجعلها أكثر جاذبية. وعلى الجهة السفلى للعينين لا تضعي أي خطوط للحصول على اطلالة مشرقة ورسمات مميزة.

ننصحك باعتماد هذه الصيحة الجمالية بأسلوب ليلي Ana de Armas اذا كنت من صاحبات الوجه المربع، والأهم الحرص على إضاءة الحواجب بالهايلايتر النيود لتبدو عينيك مشرقة وبارزة. كما اختاري هذا النوع من المكياج، مع الحفاظ على البشرة الطبيعية وألوان البلاشر المشمشية على الوجنتين. كما لا تتخلي عن الوان احمر الشفاه القوي والمات مع تمرير الكونتور الكريمي العريض على الشفاه بطريقة عصرية ومتجددة على الجهة الخارجية للشفاه.

اطلالة Julianne Moore برسمات المكياج الداكن

اطلالة Julianne Moore برسمات المكياج الداكن
اطلالة Julianne Moore برسمات المكياج الداكن

ومن الطرق العصرية والملفتة في عالم المكياج، برزت اطلالة جوليان مور Julianne Moore من خلال رسمات المكياج البني مع تمرير الظلال الداكنة التي تغمر الجفون العليا للعينين بطريقة مترابطة ومشرقة. ولم تتخلى عن الرموش الكثيفة السوداء والمسحوبة الى الاعلى، اضافة الى البلاشر الوردي القوي أعلى الوجنتين وأحمر الشفاه البني اللماع مع الكونتور الرفيع المحدد من الجهة الخارجية للشفاه.

فإذا أردت اخفاء التجاعيد بأسلوبها، طبّقي هذه الظلال العريضة على الجفون لضمان نظرة عصرية ولتوسيع سحبة العيون قدر المستطاع.

من ناحية تسريحات الشعر، لفتنا بساطة جوليان مور Julianne Moore بالخصل الويفي العريضة والمنسدلة على الظهر مع الغرة الجانبية الطويلة والمسحوبة مع الشعر بطريقة شبابية وكاجوال.

اطلالةJodie Turner-Smith  بمكياج زهري

اطلالة Jodie Turner-Smith  بمكياج زهري مع الستراس النافر
اطلالة Jodie Turner-Smith  بمكياج زهري مع الستراس النافر

وكعادتها اختارتJodie Turner-Smith  اطلالة جمالية جريئة في هذا الحفل، وتألقت برسمات المكياج بتدرجات اللون الزهري القوي مع خطوط الآيلاينر السوداء المسحوبة على الجفون العليا للعينين بطريقة مجنحة وملفتة. فمع هذا المكياج، طبّقي الخطوط بشكل يبرز سحبة العينين ويجعلها أوسع خصوصاً عند اضاءة الجفون السفلى باللون الابيض وتمرير الخطوط بموازاة الايلاينر. كما أتت الوان احمر الشفاه الطبيعية مشرقة مع حبيبات الستراس النافرة أسفل العينين

من ناحية الشعر، اختارت تسريحات شعر ذكوري مع الخصل المجعدة بطريقة ناعمة. فلا تترددي بتطبيق بأسلوبها هذه التسريحة لتحصلي على جمال مشرق واطلالة عصرية.

اطلالة Catherine Zeta-Jones ملفتة بمكياج سموكي

اطلالة Catherine Zeta-Jones ملفتة بمكياج سموكي
اطلالة Catherine Zeta-Jones ملفتة بمكياج سموكي

وبدت Catherine Zeta-Jones ملفتة مع اجمل رسمات المكياج السموكي الذي يناسب بشرتها السمراء. فحافظت على جمالها المشرق مع تمرير خطوط الكحل الاسود الرفيع من وسط الجفون السفلى للعينين بطريقة مسحوبة الى الخارج، اضافة الى تكثيف طبقات الماسكارا الطويلة مع سحبها بطريقة مميزة.

من ناحية تسريحات الشعر، اختارت التسريحة الويفي مع الخصل المسحوبة الى على جهة واحدة من الاكتاف، بطريقة ملفتة ومميزة.

اطلالة Cate Blanchett بمكياج زهري براق

اطلالة Cate Blanchett بمكياج زهري براق
اطلالة Cate Blanchett بمكياج زهري براق

كما أتت اطلالة Cate Blanchett الجمالية في غاية الجاذبية مع تطبيقها رسمات المكياج الزهري البارز على كامل الجفون العليا للعينين مع تمرير اللون البرونزي البراق على الجهة الداخلية للعينين، اضافة الى سحب اللون على الجفون السفلى للعينين

هذا المكياج بناسب المرأة الخمسينية، فطبّقيه بأسلوبها مع البلاشر البرونزي الفاتح على الجهة العليا للوجنتين وحافظي على أحمر الشفاه النيود المات لاستكمال جمالك.