مكياج طبيعي وأحمر شفاه قوي طبّقيه بأسلوب دار شانيل لربيع 2023

المكياج الطبيعي وأحمر الشفاه القوي يتصدر عرض CHANEL لربيع 2023 ..إليك خطوات تطبيقه

نانسي شربل
25 يناير 2023

انتظرنا بفارغ الصبر عرض مجموعة شانيل CHANEL للهوت كوتور الخاصة بموسم ربيع وصيف 2023 لتطل علينا عارضات الدار ببساطة المكياج وجمال الملامح الساحرة، خصوصاً مع اختيار أجمل الوان احمر الشفاه القوي بتدرجات تتناسب مع كافة ألوان البشرة سواء السمراء أو البيضاء، الى جانب تسريحات الشعر الناعمة مع الأكسسوارات التي لا تتخلى عنها هذه الدار.

شاهدي من منصة عرض شانيل CHANEL، أجمل رسمات المكياج وتسريحات الشعر التي تنتظرنا في المواسم المقبلة، وكوني السباقة في تطبيق هذه الصيحات بأساليب ملفتة.

مكياج طبيعي مع الظلال البيج

مكياج طبيعي مع الظلال البيج من وحي دار CHANEL
مكياج طبيعي مع الظلال البيج من وحي دار CHANEL

رسمات المكياج الطبيعي باتت من أساسيات الجمال بالنسبة لدار CHANEL، وحافظت على الاطلالات الناعمة التي تبرز على كامل الجفون العليا. فطبّقي بأسلوب هذه الدار الظلال البيج الفاتحة المسحوبة على كامل الجفون العليا بطريقة مترابطة على الجفون السفلى للعينين. ومع هذا المكياج، استخدمي الخطوط البنية الفاتحة على الجهة الداخلية للعينين بطريقة متقنة واسحبي اللون الى الخارج بطريقة مترابطة الى الاعلى.

الوان البلاشر الوردي الناعم

1 رئيسية الوان البلاشر الوردي الناعم من وحي CHANEL
الوان البلاشر الوردي الناعم من وحي CHANEL

كما حافظي على البشرة الموحدة بأسلوب دار CHANEL، مع تمربر الوان البلاشر الوردي الناعم والمسحوب على كامل الوجنتين، لجعل اطلالتك بارزة وأكثر جاذبية. فلا تترددي بتطبيق هذا النوع من المكياج اذا كنت من صاحبات البشرة البيضاء.

صيحة الماسكارا الطويلة

صيحة الماسكارا الطويلة من دار CHANEL
صيحة الماسكارا الطويلة من دار CHANEL

ويبدو أن صيحة الماسكارا الطويلة والممدودة الى الاعلى بخطوط طبيعية ستعود الى الواجهة من جديد وهذا ما بدا واضحاً في عرض أزياء CHANEL مع تطبيقها هذه الرسمات التي تليق بالمكياج الطبيعي وبالمكياج الناعم لجعل نظرتك ساحرة وواسعة.

الوان احمر شفاه قوية

مكياج طبيعي وأحمر شفاه قوي طبّقيه بأسلوب شانيل لربيع 2023
مكياج طبيعي وأحمر شفاه قوي طبّقيه بأسلوب شانيل لربيع 2023

ومن اجمل الوان احمر شفاه بارزة في المواسم المقبلة، اللون الاحمر بالتدرجات القوية واللماعة التي تغمر الشفاه بطريقة تضمن لك اطلالة جمالية ملفتة وخارجة عن المألوف. فعند اختيار هذا اللون، قومي بتحديد الرسمة بواسطة الفرشاة العريضة لضمان اطلالة جمالية ناعمة ومشرقة في الوقت عينه بأسلوب دار CHANEL.

ومن الضروري عند تطبيق هذا اللون الاحمر القوي، تمرير الغلوس اللماع بشكل ناعم على سطح الشفاه لجعل اللون أكثر ثباتاً لفترة أطول. فقومي باستخدام هذه التقنية لضمان اطلالة جمالية ملفتة مع الحفاظ على البشرة الطبيعية والظلال النيود والمضيئة.

تسريحات الشعر الذكوري

الوان احمر شفاه قوية في عرض CHANEL
الوان احمر شفاه قوية في عرض CHANEL

واللافت تركيز دار شانيل CHANEL على اختيار كعادتها، تسريحات شعر ناعمة وبسيطة، من خلال إبقاء الخصل منسدلة على الظهر. فلفتت أنظارنا خصوصاً من خلال الخصل الكيرلي الرفيعة المنسدلة على الجوانب بأسلوب ناعم مع الفرق الوسطي الملفت.

وتبرز في هذا العرض تسريحات الشعر الذكوري مع الغرة الجانبية والمسحوبة الى الخلف التي يمكن أن تختاريها بكثير من الانوثة. فاذا كنت تملكين شعر قصير، انتقي من دار CHANEL التسريحة المبللة مع الغرة الجانبية العالية، دون اسدال اي خصل على الجوانب أو على الجبين لاضفاء لمسة من الجاذبية.

وللحفاظ على ثبات هذه التسريحة يمكنك تطبيقها بسهول تامة في ساعات النهار من خلال استخدام مستحضرات الجبل اللماعة التي يمكنك تمريرها على الشعر، قبل سحب الشعر بواسطة الفرشاة الى الخلف بطريقة عصرية.

اكسسوارات شعر القبعة العالية

اكسسوارات شعر القبعة العالية من دار CHANEL
اكسسوارات شعر القبعة العالية من دار CHANEL

كما اختاري مع تسريحات شعر الطبيعية اجمل اكسسوارات شعر القبعة العالية العريضة التي تخف فروة الرأس، لتضفي سحراً خاصاً على إطلالتك خصوصاً عند وضع القطعة بطريقة ملفتة للنظر.

ومع هذه الاكسسوارات لا تتخلي عن تسريحات الشعر الويفي، لتكون من اختيارك بطريقة عصرية بكثير من الجرأة والبساطة، ولتبرز بشكل ساحر مع تسريحات شعر الطبيعية بشكل حيوي.