إطلالات جمالية ملفتة وعصرية مستوحاة من الستريت ستايل في باريس

اطلالات ستريت ستايل جمالية رصدناها لك من خلال مواكبتنا عروض الهوت كوتور لموسم ربيع وصيف 2022 في باريس، فاطلعي على اجدد اطلالات ستريت ستايل جمالية سواء من خلال رسمات المكياج أو تسريحات الشعر والاكسسوارات الملفتة.

إليك من خلال الصور، طرق اختيار اطلالات جمالية جريئة وناعمة في الوقت عينه، مستوحاة من الستريت ستايل في باريس.

اطلالات ستريت ستايل جمالية مع المكياج العصري

اطلالات ستريت ستايل جمالية مع المكياج العصري

اطلالات ستريت ستايل جمالية برزت بأسلوب جريء وحيوي من خلال اطلالات العارضات الجمالية في شوارع باريس. فلفتنا صيحة مكياج العيون القوي والبارز بخطوط الايلاينر السوداء المسحوبة على حدود الجفون العليا للعينين للحصول على نظرة ملفتة بكثير من التميّز. كما برزت من وحي اطلالات ستريت ستايل رسمات المكياج البرونزي الفاتح والمسحوب على كامل الجفون العليا للعينين، مع حبيبات الستراس النافرة على الجهة الخارجية للعينين مع الحفاظ على البشرة الموحدة واحمر الشفاه النيود البارز على الكونتور الكريمي الرفيع.  كما سحرنا في شوارع باريس، اجمل اطلالات ستريت ستايل جمالية مع تطبيق الوان احمر الشفاه القوي الذي يبرز من خلال اللون الاحمر القوي والمخملي.

اطلالات ستريت ستايل جمالية مع الاكسسوارات

اطلالات ستريت ستايل جمالية مع الاكسسوارات

ومن أجمل اطلالات ستريت ستايل جمالية التألق بأسلوب العارضات بالعديد من اكسسوارات الشعر العصرية والشبابية التي تبرز بشكل متجدد. فلفتنا موضة الرباط المعقود من أعلى فروة الرأس، الى جانب صيحات البروش البراقة مع الستراس النافر على كامل القطعة بطريقة بارزة على تسريحات شعر الكعكة المنخفضة. ولاحظنا عودة اكسسوارات شعر الشبك العريضة والمفرغة من خلال الدوائر وحبيبات اللؤلؤ التي برزت على كامل القطع التي تغطي الوجه والشعر بأسلوب حيوي ومتجدد في عالم الجمال. وتميّزت تسريحات شعر الضفائر الطويلة جداً بأجمل اكسسوارات شعر الرابط الملفت من خلال الشرائط السوداء المسحوبة عل طول الشعر بأسلوب شبابي.