صيحات جمالية تغيّرت في إطلالات ميغان ماركل

4 صيحات جمالية تغيّرت في إطلالات ميغان ماركل منذ تخلّيها عن مهامها الملكية

نانسي شربل
12 يناير 2023

تعود إطلالات ميغان ماركل الى الواجهة من جديد خصوصاً بعد الكتاب الاخير الذي نشره الامير هاري وتصدّرت صفحاته أهم الصحف والمجلات المواكبة لتصريحاته وخفايا القصر الملكي. من هنا الانظار كلها اتجهت نحو إطلالات ميغان ماركل التي تغيّرت منذ تخلّيها وزوجها عن مهامها الملكية، وواكبت من خلالها العديد من الصيحات الجمالية التي لم يكن يحق لها تطبيقها عندما كانت يومها دوقة ساسيكس.

اليك أبرز 4 صيحات جمالية تغيّرت في إطلالات ميغان ماركل منذ تخلّيها عن مهامها الملكية. فما الذي ميّز جمالها واختياراتها الجديدة؟

منذ أن تعرفنا على ميغان ماركل خلال خطوبتها من الامير هاري، تألقت برسمات المكياج الناعم والنيود الذي جعل ملامحها مشرقة مع بشرتها السمراء. ولكن بعد عودتها الى نيويورك تغيّرت ملامحها واختياراتها الجمالية خصوصاً من ناحية المكياج.

اطلالات ميغان ماركل بالمكياج البرونزي القوي

اطلالات ميغان ماركل بالمكياج البرونزي القوي- الصورة من حساب متابعيها duchessofsussex
اطلالات ميغان ماركل بالمكياج البرونزي القوي- الصورة من حساب متابعيها duchessofsussex

اطلالات ميغان ماركل الجمالية بدت في غاية الجاذبية والسحر خصوصاً مع حفاظها على بشرتها السمراء النقية، فاختارت رسمات المكياج المشرق البارز بتدرجات الظلال البرونزية القوية المسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين. فبعد أن كانت اختياراتها تبرز بالمكياج البرونزي الناعم، برزت برسمات الظلال البرونزية المسحوبة على الجفنين العلوي والسفلي، مع تمرير خطوط الآيلاينر الرفيعة والبارزة باللون البني على الجفنين العلوي والسفلي للحصول على رسمة مترابطة ومسحوبة قليلاً الى الخارج. كما لم تتخلى عن تكثيف طبقات الرموش مع تمرير البلاشر البرونزي القوي والداكن اعلى الوجنتين.

حرصت ميغان ماركل  meghan markleأن تكون إطلالاتها الجمالية مختلفة عن الاطلالات السابقة خصوصاً من ناحية المكياج البرونزي القوي
حرصت ميغان ماركل  meghan markleأن تكون إطلالاتها الجمالية مختلفة عن الاطلالات السابقة خصوصاً من ناحية المكياج البرونزي القوي

وفي هذه الاطلالة، حرصت ميغان ماركل أن تكون إطلالاتها الجمالية مختلفة عن الاطلالات السابقة خصوصاً بعد عودتها للمرة الاولى الى لندن بعد تخليها عن العرش. ففاجأتنا بالظلال البرونزية القوية التي غمرت الجفون العليا للعينين بتموجات فاتحة بطريقة مناسبة لبشرتها. كما سحرتنا بخطوط الايلاينر السوداء العريضة على حدود الجفون العليا، وبرزت بالخطوط الناعمة داخل العينين السفلى مع البلاشر البرونزي القوي.

اطلالات ميغان ماركل بالمكياج الزهري الفاتح

اطلالات ميغان ماركل بالمكياج الزهري الفاتح
اطلالات ميغان ماركل بالمكياج الزهري الفاتح

ابتعدت ميغان ماركل عن رسمات المكياج الملون منذ خطوبتها وزواجها من الامير هاري وفقاً للبروتوكول الملكي الذي يفرض الحفاظ على الاطلالات الجمالية الناعمة والترابية. لكن خلال إطلالة خاصة على التلفاز بعد مغادرتها لندن، بدت في غاية الجاذبية مع تمرير رسمات مكياج زهري فاتح، من خلال اضاءة ملامحها وعينيها.

فطبّقي بأسلوبها هذا المكياج الذي يليق بالبشرة السمراء، وضعي الظلال الزهرية الفاتحة على الجفون العليا للعينين مع تمرير الخطوط عينها على حدود الجفون السفلى بأسلوب مشرق وجريء. كما طبّقي الوان احمر الشفاه الزهري القوي مع الكونتور الكريمي العريض والبارز على الجهة الخارجية للشفاه لجعل مكياجك ساحراً.

البلاشر البرونزي الداكن على كامل الوجه

البلاشر البرونزي الداكن على كامل الوجه
البلاشر البرونزي الداكن على كامل الوجه

وفي العديد من اطلالاتها الجمالية، ابتعدت ميغان ماركل عن ألوان البلاشر القوي عندما كانت تشارك في المناسبات الرسمية في لندن. واللافت أنها أطلت بعد تخليها عن مهامها الملكية، برسمات البلاشر البرونزي الداكن بشكل مثلث دون نثر هذه التدرجات على كامل الوجه لإبراز ملامحها بكثير من التميّز.

كما سحرتنا اطلالة ميغان ماركل بالبلاشر البرونزي الكريمي بتدرجاته القوية على أعلى الوجنتين، بطريقة لا تخفي النمش البارز على وجهها. فطبّقي بأسلوبها البلاشر البرونزي القوي على كامل الوجه، ولا تبدئي بكمّية كبيرة منه، بل احرصي على ‏توزيعه جيّداً على الوجه.‎‏ بعدها، مرّري البلاشر الداكن على عظمة تفاحتَي الخدين، مع البدء من الانف حتى الاذنين. وبطرف الاصبع، امزجي البلاشر للحفاظ على الاطلالة المشرقة.

تسريحات شعر الكعكة المنخفضة.. الى الواجهة

1 رئيسية اطلالة ميغان ماركل بتسريحات شعر الكعكة المنخفضة - الصورة من صفحة Laura Garsotkovic
اطلالة ميغان ماركل بتسريحات شعر الكعكة المنخفضة - الصورة من صفحة Laura Garsotkovic

ومن الصيحات الجمالية التي عادت ميغان ماركل اختارتها كما في السابق، تسريحات شعر الكعكة المنخفضة والمسحوبة الى الخلف في وداع الملكة اليزابيت. ولكن هذه المرة طبّقتها مع أكسسوارات شعر القبعة السوداء المنسدلة على الجهة الجانبية للجبين والبارزة، اضافة الى تفاصيل الشبك المفرغة والرفيعة بأسلوب عصري على الجبين.

واللافت اختيارها يومها رسمات المكياج البني المات الذي يغمر الجفون العليا للعينين مع الحفاظ على خطوط الكحل الأسود الرفيع المسحوب على حدود الجفون السفلى والعليا للعينين بحدٍ سواء كدليل على أن هذه الصيحات الجمالية لا تختارتها الا عندما تتواجد في لندن.