مجوهرات ميغان ماركل في عيد ميلادها..أسلوب ناعم وعصري

حظيت الأمريكية الشابة ميغان ماركل بشهرة عالمية واسعة بعد ارتباطها بالأمير هاري من العائلة الملكية البريطانية، وسرعان ما تحولت بعد الزواج الى أيقونة في الموضة.

وتتمتع ميغان بأسلوب خاص في الموضة جعلها من أكثر الشخصيات التي تتابعها النساء حول العالم للاستلهام من أسلوبهن في الاطلالة والأناقة.

وعلى الفور أبرزت ميغان ماركل ميلها نحو الأساليب العصرية في الاطلالة، فبالرغم من ارتباطها بالعائلة الملكية البريطانية الا انها لا تعتمد على الكلاسيكية في الأزياء والمجوهرات.

وعند اختيار ميغان ماركل للمجوهرات فهي تميل للتصميمات البسيطة شديدة النعومة ولا ترتدي المجوهرات كبيرة الحجم الا نادراً كما لا تفضل الأحجار الكريمة وتختار مجوهرات الذهب والماس في أكثر الأوقات.

كما لا تتردد ميغان ماركل في كسر القواعد التقليدية للاطلالات الملكية بإعتماد الصيحات العصرية في المجوهرات مثل موضة تكديس الخواتم وموضة أقراط cuff .

وتحتفل اليوم ميغان ماركل بعيد ميلادها الـ38 متمتعة بعشق زوجها الأمير هاري وبصحبة طفلها آرتشي ماونتباتن-وندسور حيث من المتوقع أن تحتفل بصحبة العائلة الملكية..وبهذه المناسبة نلقي نظرة على أسلوب ميغان ماركل المميز في المجوهرات..

عند الاعلان عن ولادة طفلها في شهر مايو الماضي تألقت ميغان ماركل بسلسلة ناعمة من الذهب الأصفر وأحجار الفيروز من علامة جينيفر ماير Jennifer Meyer.

ميغان ماركل ترتدي سلسلة من جينيفر ماير Jennifer Meyer

وخلال حضور مباريات ويمبلدون تألقت ميغان ماركل مع سلسلة ذهبية بشكل حرف A امتناناً بإسم طفلها آرتشي ماونتباتن-وندسور من علامة Verse Fine Jewellery.

ميغان ماركل ترتدي سلسلة من Verse Fine Jewellery

وفي هذه الاطلالة تألقت ميغان ماركل بسلسلة ناعمة من الذهب الأصفر والماس من علامة Adina Reyter.

ميغان ماركل ترتدي سلسلة من Adina Reyter

كما لفتت ميغان الأنظار الى رمز الكف عند ارتدائها خاتم ذهب ناعم بشكل الكف المانعة للحسد من علامة Kismet by Milka.

ميغان ماركل ترتدي خاتم من Kismet by Milka

كما اختارت ميغان ماركل في هذه الاطلالة أقراط cuff عصرية بتصميم رقيق من الذهب الأصفر وأحجار الماس من علامة Birks.

ميغان ماركل ترتدي خواتم تكديس من Birks

ولعشقها لموضة التكديس اختارت ميغان ماركل هذه المجموعة من الخواتم الناعمة من الذهب والماس من علامة Birks.

ميغان ماركل ترتدي أقراط من Birks

وتألقت ميغان ماركل بهذه الاطلالة الراقية في افتتاح فيلم Lion King مع تسريحة شعر مرفوعة وأقراط الماس من علامة نيكوس كوليس Nikos Koulis.

 ميغان ماركل ترتدي أقراط نيكوس كوليس Nikos Koulis

ويبدو أن الملكة إليزابيث تقدر عشق ميغان ماركل للنعومة فقامت بإهدائها هذه الأقراط الرقيقة من الذهب والماس وحبة من اللؤلؤ.

ميغان ماركل ترتدي أقراط الملكة اليزابيث