أفكار سهلة لجعل رسمات الآيلاينر الرفيعة تدوم أكثر في شتاء 2023.. وخطوات رسمها بسهولة

أفكار سهلة لجعل رسمات الآيلاينر الرفيعة تدوم أكثر في شتاء 2023.. وخطوات رسمها بسهولة

نانسي شربل
2 يناير 2023

خطوط الآيلاينر الرفيعة تجذب اهتمام العديد من النساء اللواتي يبحثن عن الصيحات الجمالية الهادئة والملفتة في الوقت عينه. لذلك لا بد من الاطلاع على العديد من الافكار التي تساعدك في جعل نظرتك عصرية وملفتة وتضمن لك الحصول على رسمات آيلاينر تدوم أكثر في شتاء 2023.

resized_أفكار سهلة لجعل خطوط الآيلاينر الرفيعة تدوم أكثر في شتاء 2023
أفكار سهلة لجعل خطوط الآيلاينر الرفيعة تدوم أكثر في شتاء 2023

تابعي معنا أبرز الأفكار السهلة لجعل خطوط الآيلاينر الرفيعة ملفتة وملفتة للعديد من المناسبات اليومية او الامسيات، فطبّقي من خلال الصور خطوات رسم الايلاينر بكل سهولة، واحصلي على جمال ملفت.

رسم الايلاينر الرفيع والمجنح بخطوط مفتوحة

resized_1 رئيسية رسم الايلاينر الرفيعة والمجنح بخطوط مفتوحة من وحي دار Giambattista Valli
رسم الايلاينر الرفيعة والمجنح بخطوط مفتوحة من وحي دار Giambattista Valli

طبّقي خطوط الآيلاينر الرفيعة والمفتوحة من الجهة الخارجية للعينين في شتاء 2023. قهذه الرسمات تجعل نظرتك أوسع بطريقة بارزة. فقومي بتمرير البرايمر الناشف والخالي من الزيوت لحماية عينيك من الإفرازات الذهنية المزعجة والتخلّص من اللمعان عند محيط العينين، بعدها ضعي الخطوط الرفيعة من الجهة الخارجية للعينين بطريقة مسحوبة الى خارج خطوط الجفون بطريقة مجنحة.

مع هذه الرسمة، قومي بتعريض الايلاينر قليلاً من الخارج لتوسيع سحبة العينين ولمنحها نظرة جذابة، وكخطوة نهائية طبّقي الخطوط عينها بشكل مزدوج الى الخارج، دون ربط الخطوط بعضها ببعض.

رسم الايلاينر الرفيع والمستقيم الى الخارج

resized_رسم الايلاينر الرفيع والمستقيم الى الخارج من دار Courrèges
رسم الايلاينر الرفيع والمستقيم الى الخارج من دار Courrèges

ولتطبيق الايلاينر الرفيع المسحوب بشكل مستقيم وملفت على الجهة العليا لعينيك، قومي بنثر عدة نقاط دائرية من الكونسيلر على أعلى العينين، ووزعيها أسفل الحواجب باستخدام الفرشاة عن طريق الطبطبة وليس المسح السريع، لان هذه الخطوة تساعد في أن يدوم الآيلاينر أكثر.

بعدها، اختاري رسم الايلاينر من الجهة العليا للعينين بأسلوب مستقيم ومسحوب الى الخارج، مع تمرير الخط من وسط العينين على طريقة دار Courrèges دون تمرير أية خطوط على الجفون السفلى. فامنحي عينيك سحراً خاصاً من خلال تمرير الظلال المشمشية الفاتحة بأسلوب ملفت للنظر على الجفون العليا للعينين، وحاولي قدر المستطاع عدم الوصول الى الخطوط السوداء لحمايتها وجعلها تبرز لفترة أطول.

رسم الايلاينر الرفيع والمترابط الى الخارج

resized_رسم الايلاينر الرفيع والمترابط الى الخارج من Ulla Johnson
رسم الايلاينر الرفيع والمترابط الى الخارج من Ulla Johnson

كما طبّقي من وحي اطلالات دار Ulla Johnson خطوط الايلاينر الرفيع والمجنح بكل سهولة مع سحب الخطين من نصف الجفون الى الخارج بشكل مترابط لجعلها أكثر جاذبية.

اختاري أقلام الآيلاينر المضادة للمياه كونها تضمن لك عدم سيلان اللون. كل ما عليك فعله هو سحب الخطوط على الجفنين العلوي والسفلي بطريقة مترابطة ومسحوبة الى الخارج للحصول على النتيجة المطلوبة. بعدها مدي الهايلايتر عند مدمع العين، وعلى الجفون السفلى للعينين، واحصلي على اطلالة مشرقة ورسمات عيون مميزة. مع هذا المكياج، حافظي على حواجبك العريضة والطبيعية وأضيئي أسفل الرسمة بالظلال البيج للحصول على نظرة مميزة.

رسم الايلاينر الرفيع والمجنح الى الخارج

resized_رسمات آيلاينر موضة شتاء 2022 بخطوط سوداء من Claudia Li
رسمات آيلاينر موضة شتاء 2022 بخطوط سوداء من Claudia Li

لتضمني أن تدوم خطوط الايلاينر لفترة أطول، من الضروري تمرير خطوط الآيلاينر السائلة والمسحوبة بشكل هندسي على كامل العينين بشكل مجنح من الداخل الى الخارج، مع الحرص على عدم تعريض اللون بموازاة الجفون السفلى لتثبيت اللون وجعل الخط كثيفاً أكثر.

ابدئي من وحي دار Claudia Li بالظلال التمهيدية مع تمرير تدرجات اللون البيج الفاتح على كامل الجفون العليا، وبواسطة الريشة الرفيعة اسحبي الخط بشكل نصف دائري الى الخارج باللون الاسود الكريمي لجعلها أوسع. كما حافظي على البشرة الطبيعية لجعل اطلالاتك الجمالية ملفتة ومتكاملة.

رسم الايلاينر الرفيع مع الظلال البنية الى الخارج

resized_رسم الايلاينر الرفيع مع الظلال البنية الى الخارج من Son Jung Wan
رسم الايلاينر الرفيع مع الظلال البنية الى الخارج من Son Jung Wan

ومن الخدع الذكية لرسم الايلاينر الرفيع والمجنح بكل سهولة، طبّقي من دار Son Jung Wan رسمات الآيلاينر الرفيع على الجفون العليا للعينين، دون تمرير اي خطوط على الجهة السفلى للعينين لضمان نظرة عصرية ومميزة ولتوسيع سحبة العيون.

ومع هذا المكياج، قومي بتعريض الخطوط السوداء المات من وسط العينين مع الظلال البنية على الجفون العليا لضمان نظرة ساحرة. كما أضيئي اسفل الحواجب بالظلال البيج المات مع الحفاظ على البشرة الموحدة والفاتحة، الى جانب احمر الشفاه النيود المات الذي يجعل مكياجك خارجاً عن المألوف. فهذه الرسمات تجعل عينيك اوسع وتدوم لفترة أطول، ولكن احرصي على تكثيف طبقات الماسكارا السوداء لجعل رموشك طويلة.