طريقة عمل مكياج كوري لتكبير رسمة العين

طريقة عمل مكياج كوري لتكبير رسمة العين والحصول على إطلالة مميزة. فالعيون الكورية صغيرة تبدو ضيقة بعض الشيء، لذلك فتطبيق مكياج بسيط وسهل يساعد في تكبير العيون بشكل جذاب. بالإضافة الى ذلك قد يليق هذا النوع من المكياج لجميع النساء صاحبات العيون الصغيرة والضيقة، فاليك طريقة عمل مكياج كوري لتكبير رسمة العين.

طريقة عمل مكياج كوري لتكبير رسمة العين

  • تحضير الوجه والعيون
  • التحديد بالقلم الأبيض
  • طريقة رسم الآيلينر
  • تطبيق ظلال العيون

تحضير الوجه والعيون

تكبير رسمة العين تبدأ مع تحضير الوجه عن طريق تطبيق الكريمات الأولية مثل الكونسيلر والكونتور وكريم الأساس، بالإضافة الى تطبيق البرايمر الذي يعمل على الحفاظ على المكياج لوقت أطول.

التحديد بالقلم الأبيض

تكبير رسمة العين تشمل تحديد العيون بالقلم الأبيض، الذي يساعد على جعل عينيك تبدو أوسع بطريقة وهمية. فقومي برسم خط أبيض على خط الرموش السفلية وداخل الجفن، ومن بعدها يمكنك إضافة اللون الرمادي أو اللون الأسود تحت الرموش السفلية وذلك لجعل عينيك تبدو أكثر جاذبية وأوسع.

طريقة رسم الآيلينر

تكبير رسمة العين تشمل رسم الآيلينر بطريقة ناعمة والتي تعمل على رفع العين بشكل وهمي مما يؤدي الى عيون جذابة وساحرة. فقومي برسم الآيلينر على الزاوية الخارجية للعين، ثم قومي بسحبها نحو الزاوية الخارجية للعين وبشكل تصاعدي.

تطبيق ظلال العيون

تكبير رسمة العين تشمل اختيار ألوان فاتحة من ظلال العيون لكي تساعد على تكبير العين وجعلها تبدو أوسع. فاختاري مثلاً الظلال باللون البيج والألوان المشمشي والزهري وطبقي هذه الألوان على الجفون المتحركة للحصول على نظرة جذابة ولائعة.