إطلالات جمالية من صيحات خريف 2022.. إعتمديها بهذه الطرق

ننتظر دائما منصات الأزياء لنستوحي منها اجمل الصيحات في عالم الجمال بشكل مبتكر ومتجدد، بعيدا عن الإطلالات الكلاسيكية المعتادة، فإن كنت من عاشقات الصيحات الجديدة، فتابعي معنا 3 إطلالات جمالية من المكياج والشعر لتستوحي خطواتها وتتألقي بإطلالة لافتة وجديدة ضمن الموضة الرائجة لموسم خريف 2022.

المكياج الدخاني مع لمسة الشعر الريترو

المكياج الدخاني يعود لهذا الموسم بلمسات مبتكرة ضمن عروض أزياء جورج حبيقة لخريف شتاء 2022 – 2023، وارتكز المكياج على الآيلانير المجنح باللون الأسود وداخله الآيلانير باللون الأبيض بطريقة مسحوبة وعصرية في رسمات العين، فلا بد لك من تجربة هذا اللوك للموسم الجديد مع هذه الخطوات التي نستعرضها معك.

المكياج الدخاني مع لمسة الشعر الريترو

قومي أولاً بتأسيس البشرة من كريم الأساس وكونتور الوجه والبودرة، ووزعي الكونسيلر لتغطية شوائب العين. ضعي اللون البيج على طرف العين وكسرة العين من الخارج بطريقة دائرية ومزجها بشكل مرتب ومرفوع للأعلى أعلى شكل مثلث لسحب العين وتكبيرها .مرري لون الكحل النيود داخل العين لجعلها واسعة أكثر، بعدها ابدئي برسم العين بالايلانير بخط علوي يبدأ من منتصف الجفن واسحبي الخط بشكل ممدود الى خارج حدود العين وبموازة الحاجب. ارسمي خط آخر من الآيلانير اسفل الرموش واسحبيه بشكل مجنح وموازي للخط العلوي مع ترك مساحة فراغ بين نهاية الخطين.

ومن خلال قلم نيود ناشف او سائل، ارسمي خطاً رفيعا بين خطي الآيلانير المجنح فهذا يجعل نظرة العين مفتوحة بدلا من اغلاق نهاية الخطين الذي يجعلها أصغر حجما. ضعي عدة طبقات من الماسكارا واثنيها بمكبس الرموش لجعلها يقظة. اختاري لون فاتح مثل الهايلاتير الذهبي وضعيه على مدمع العين. نسقي مع لوك المكياج هذا الوان احمر شفاه حيادية او قوية كما ترغبين.

مع هذا اللوك اختار جورج حبيقة ان تطل العارضات بتسريحات شعر جمع فيها ما بين الكلاسيكية والعصرية، فظهرت العارضات بتسريحات ذيل الحصان الطويل الملموم الى الخلف بطريقة منخفضة، واعتمدن لمسة الخصل الرقيقة من الأمام والملتصقة على شكل دوائر ريترو في صيحة مبتكرة. يمكنك تطبيق هذا المكياج والشعر في مناسباتك المسائية لإطلالة ساحرة.

المكياج الفضي مع تسريحة ذيل الحصان

المكياج المعدني يمنح اطلالتك التوهج في سهرات الخريف كما أنه يزيد من سطوع ملامحك، وبرز ضمن منصات الأزياء لهذا الموسم كما اطلالات عارضات دار Bronx Banco. ولتطبيق هذا المكياج، استخدمي مستحضرات تأسيس للبشرة تناسب لون جلدك، ثم ابدئي بتوزيع مستحضر البرايمر لتأسيس الجفنين العلويين الثابت والمتحرك وضمان ثبات الظلال بشكل طبيعي. طبقي الظلال البيج او البنية الفاتحة عند الجفن الثابت والمتحرك بريشة رفيعة. بعدها وزعي الظلال الفضية عند الجفن العلوي المتحرك من النصف باتجاه الزاوية الخارجية. ربتي عند الزاوية الخارجية للعين لسحب الظلال نحو الزاوية الخارجية للجفن العلوي الثابت. مرري الآيلانير الأسود على حدود الرمش العلوي، ثم طبقي الماسكارا السوداء بشكل طبقتين عند الرموش العلوية وطبقة عند السفلية.

المكياج الفضي مع تسريحة ذيل الحصان

مع هذا اللوك، اجعلي اطلالتك بلمسة خريفية من خلال اعتمار القبعة العريضة ويمكنك اما تطبيق تسريحة ذيل الحصان المنخفضة او تسريحة الكعكة لتناسب اطلالة القبعة.

المكياج الدخاني مع الكحل الأبيض وتسريحة الشعر الملموم

وضمن عروض دار  Stéphane Rolland، شاهدنا ايضا صيحة المكياج الدخاني المسحوب على الجفن العلوي، مع تمرير خط كحل نيود داخل العين يمتد على خارجها ليفصل بين خطي الجفن العلوي والسفلي عند الزاوية الخارجية للعين حيث يمكنك اتباع نفس خطوات المكياج السابق.

المكياج الدخاني مع الكحل الأبيض وتسريحة الشعر الملموم

لكن، مع هذا المكياج نسقي تسريحة شعر مختلفة من الأمام، فقومي أولا بجمع الشعر بذيل حصان منخفض، واحرصي على ان تكون مقدمة الشعر مغطاة بغرّة جانبية على الجبين وبطريقة مالسة وناعمة.

هذه الإطلالة اللافتة من المكياج والشعر تليق جدا بالمرأة العربية وتمنح ملامحها الدفء والغموض ويمكن تطبيقها في السهرات والمناسبات.

شاهدي الصور واختاري اطلالتك الجمالية لموسم خريف 2022.