صيحة اللون الأحمر على الشفاه بتدرجات مبتكرة فتعلّمي خطوات تطبيقها

اللون الاحمر على الشفاه، يعتبر من أجدد صيحات الجمال المنتظرة في خريف 2022 خصوصاً مع انتقاء اجدد التدرجات القوية والمشرقة التي يمكنك اختيارها وفقاً للون بشرتك لضمان اطلالة خارجة عن المألوف، فاعتمدي منذ الآن اجمل الوان احمر شفاه بارزة للحصول على مكياج استثنائي.

من خلال الصور التي اخترناها لك، تعلّمي تطبيق اجمل الوان احمر الشفاه القوي والبارز لضمان اطلالة جمالية ملفتة مهما اخترت من رسمات مكياج قوي أو ناعم. فانتقي منها ما يعجبك.

اللون الاحمر القوي واللماع على الشفاه

صيحة اللون الأحمر مع الظلال الزرقاء من دار Viktor& Rolf
صيحة اللون الأحمر مع الظلال الزرقاء من دار Viktor& Rolf

من ابرز الصيحات الجمالية التي سحرتنا في خريف 2022، تدرجات اللون الاحمر القوي الذي يمكنك تطبيقه بأسلوب عصري وبعيد كل البعد عن الكلاسيكية. فاختاري من دار Viktor&Rolfالوان احمر الشفاه اللماع بتدرجات حمراء، وطبّقي معها رسمات المكياج السموكي المات والبارز من خلال الظلال الزرقاء الفاتحة والمسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين، الى جانب خطوط الكحل الرفيعة البارزة داخل العينين، وجرأة الماسكارا الحمراء التي تبرز على الرموش الطويلة المسحوبة الى الاعلى للحصول على جمال مشرق.

اللون الاحمر المخملي المات على الشفاه

اللون الأحمر المخملي على الشفاه من وحي Rvdk Ronald Van Der Kemp
اللون الأحمر المخملي على الشفاه من وحي Rvdk Ronald Van Der Kemp

ومن اجمل الوان احمر شفاه بارزة بتدرجات اللون المخملي، تألقك في خريف 2022 بالتدرجات القوية والمات التي تغمر الشفاه لضمان اطلالة جمالية ملفتة وخارجة عن المألوف. فطبّقي من دار Rvdk Ronald Van Der Kemp اللون المخملي القوي وحافظي على البشرة الموحدة وظلال العيون الخالية من المكياج بطريقة عصرية وبارزة.

اللون الاحمر المرجاني على الشفاه

احمر شفاه قوي ولماع من دار Sportmax
احمر شفاه قوي ولماع من دار Sportmax

ومن اجمل الوان احمر شفاه بارزة بتدرجات اللون الاحمر القوي اختاريها من وحي دار  Sportmaxمع التموجات المرجانية التي تبرز حجم الشفاه بكثير من التجدّد، خصوصاً عند تطبيق اللون اللماع على الشفاه بكثير من الجرأة والتميّز. فهذه التدرجات تناسب البشرة البيضاء، مع الكونتور الكريمي الرفيع على الجهة الخارجية للشفاه، الى جانب الحفاظ على المكياج الطبيعي والخالي من الظلال الداكنة.

اللون الاحمر المات على الشفاه

احمر شفاه قوية لشتاء 2022 من وحي دار Elisabetta Franchi
احمر شفاه قوية لشتاء 2022 من وحي دار Elisabetta Franchi

ويبدو أن اللون الاحمر الجريء والمات يعود بقوة ليكون بارزاً على الشفاه في خريف 2022. فكوني جريئة واختاري على خطى عارضات Elisabetta Franchi اللون الاحمر المات بتدرجات فاتحة، خصوصاً عندما تطبّقيها مع خطوط الآيلاينر السوداء على الجفنين العلوي والسفلي. ومن المنتظر ألا تغيب الالوان الحمراء عن رسمات الشفاه خصوصاً الناشفة منها بأسلوب ساحر مع تمرير الكونتور الكريمي العريض على الجهة السفلى للشفاه فقط بجرأة وتميّز.

اللون الاحمر الفاتح على الشفاه

صيحة اللون الأحمر على الشفاه مع الظلال البنية من دار Viktor& Rolf
صيحة اللون الأحمر على الشفاه مع الظلال البنية من دار Viktor& Rolf

كما تبرز تدرجات اللون الاحمر الفاتح والمات على الشفاه بأسلوب مشرق مع تطبيق من وحي دار Viktor& Rolf التدرجات المات الفاتحة والمشرقة مع خطوط الكونتور العريض الذي يبرز على الجهة الخارجية للشفاه بطريقة ساحرة وتظهر حدود الشفاه لجعل الرسمة بارزة وأكثر جاذبية. فاضمني اطلالة جمالية ناعمة ومشرقة في الوفت عينه وكوني ملفتة في خريف 2022 بأجمل صيحات احمر الشفاه القوية التي تتناسب مع الظلال السوداء المات والعريضة على العينين.