أحدث صيحات أحمر الشفاه القوي من وحي النجمات..من بدت الأجمل؟

صيحة أحمر الشفاه القوي يبدو بأنها من الصيحات التي استقطبت العديد من النجمات في الأسبوعين الماضيين حيث شاهدنا العديد من الفنانات يواكبن اللون الجريء والقوي لشفاههن، وأبرزهن سيرين عبد النور وأحلام وامل بوشوشة وديانا كرزون، فدعونا نلقي نظرة على اطلالاتهن بهذا اللوك وكيفية تنسيقه للاستلهام منهن.

سيرين عبد النور بصيحة أحمر الشفاه القوي

النجمة اللبنانية سيرين عبد النور اعتمدت صيحة أحمر الشفاه الفاقع في احدث حفلاتها الغنائية، فنشرت لها خبيرة التجميل سينتيا بشارة مجموعة صور تظهر بهذا اللوك الجريء.

ونسقت سيرين احمر شفاهها القوي مع المكياج السموكي المتداخل بين اللونين الأسود والظل الذهبي، ورسمت شكل العين اللوزي بخطين ايلانير غير متصلين عند زاوية العين مع تطبيق لمسة من الظل الذهبي على الجفون، لتبدو سيرين عبد النور بإطلالة ساحرة، خاصة مع تسريحة شعرها الطويل الويفي.

الفنانة أحلام بصيحة أحمر الشفاه القوي

النجمة الإماراتية أحلام شاركت متابعيها قبل أيام قليلة بإطلالة لها ظهرت فيه بصيحة احمر الشفاه القوي واختارته بلون قرميدي لامع، ونسقت معه رسمة ايلانير رفيع مع الظلال الفاتحة، وتسريحة الشعر الملموم الى الخلف.

واستخدمت أحلام لون احمر الشفاه متناسبا مع لون بشرتها الحنطي حيث يمكن للمرأة ذوات البشرة الحنطية والسمراء استلهام منها هذا اللون لشفاهها.

ديانا كرزون بصيحة احمر الشفاه القوي

النجمة الأردنية ديانا كرزون أطلت ايضا بأحمر شفاه قوي رغم أنها تحبذ دائما الوان الشفاه الناعمة والأكثر هدوءا. ونسقته مع رسمة مكياج بالظلال الترابية الناعمة مع تخطيط العين بالآيلانير المجنح الطويل والرموش البارزة. 

شيرين عبد الوهاب بأحمر الشفاه القوي

النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب ايضا واكبت موضة احمر الشفاه القوي بشكل جريء في احدث اطلالاتها بعدما ظهرت بالشعر القصير. واختارت اللون القرميدي المطفئ المناسب مع لون بشرتها السمراء، ونسقت مع ذلك رسمة ايلانير مسحوبة بأنامل خبيرة التجميل هالة عجم.

شاهدوا اطلالات النجمات مؤخرا بأحمر الشفاه القوي، واستلهموا منهن خياراتهن، ومن برأيكم بدت الأجمل بهذه الصيحة الجمالية؟.

صور النجمات المرفقة من حساباتهن على انستغرام، وصور سيرين عبد النور من حساب خبيرة التجميل سينتيا بشارة.