لصاحبات البشرة السمراء 4 صيحات جمالية لا غنى عنها بأسلوب جينيفر لوبيز

اطلالة جينيفر لوبيز كانت ولا تزال مصدر الهام العديد من النساء اللواتي تبحثن عن الطرق والخطوات التي تجعل اطلالاتهن اكثر شباباً وتألقاً خصوصاً مع تقدّمهن في العمر. فإذا كنت من صاحبات البشرة السمراء وتتساءلين عن أبرز الصيحات التي لا تتخلى عنها جينيفر لوبيز، تعلّمي بأسلوبها العديد من الطرق التي تضمن لك اطلالة مشرقة وملفتة في الوقت عينه.

واكبي عن كثب 4 صيحات جمالية يمكنك اعتمادها من وحي اطلالات جينيفر لوبيز واحصلي على اطلالة مناسبة لصاحبات البشرة السمراء.

كريم اساس خالي من الزيوت

DIOR FOREVER SKIN GLOW FOUNDATION IN 1.5W
DIOR FOREVER SKIN GLOW FOUNDATION IN 1.5W

بداية احرصي على تطبيق كريم اساس خالي من الزيوت مع تمرير طبقة واحدة من هذا المستحضر على كامل سطح البشرة والشفاه. فغالباً ما تطبّق جينيفر لوبيز طبقة واحدة من كريم الاساس البرونزي المناسب للبشرة السمراء للحصول على ملامح موحدة ومشرقة ولمنع سيلان المكياج. فننصحك بمستحضر DIOR FOREVER SKIN GLOW FOUNDATION IN 1.5W الغني بالفيتامينات والمكونات التي تضمن لك الحصول على بشرة مسطحة وساحرة.

الكونتورينغ اساسي في المكياج

مكياج جينيفر لوبيز مع الكونتوريغ الملفت
مكياج جينيفر لوبيز مع الكونتوريغ الملفت

المعروف عن جينيفر لوبيز حبها لرسمات المكياج البرونزي المات الذي يجعلت نظرتها ساحرة ويتناسب مع بشرتها البرونزية. ولكن تسعى دائماً عند تطبيق هذعه الظلال الى الاستعانة بالكونتورينغ الذي يعمل على تحديد ملامح البشرة بشكل متقن. فطبّقي بأسلوبها الظلال البرونزية مع التدرجات السوداء المدموجة على كامل الجفون العليا للعينين. وبواسطة الكونتورينغ، قومي بالتخفيف من الحنك العريض وننصحك باختيار المستحضرات الكريمية الفعالة مثل قلم Lancome LE DUO Contour & Highlighter Stick الذي يعمل على تحديد اسفل الخدين بشكل جانبي، وجعل عينك اكثر اشراقاً مع سحب اللون الفاتح على جوانب العينين لاضاءتها وجعلها أكثر تميزاً.

رسمات الايلاينر العريضة

اطلالات جينيفر لوبيز الجمالية بخطوط الايلاينر العريضة
اطلالات جينيفر لوبيز الجمالية بخطوط الايلاينر العريضة

كما طبّقي بأسلوب جينيفر لوبيز رسمات الايلاينر العريضة بطريقة جذابة وتخفي بعض التجاعيد على الجهة الخارجية للعينين. واحرصي على دمج خطوط الايلاينر العريضة على الجفنين العلوي والسفلي بطريقة بعيدة عن حدود الجفون. ويمكنك اختيار اللون الأسود المات والمسحوب على كامل الجفنين العلوي والسفلي، دون تمرير أي ظلال على عينيك. ولتحصلي على رسمات آيلاينر مبتكرة بالأسود بأسلوبها، اختاري الاقلام الكريمية على غرار قلم DOLCE & GABBANA High Definition Eyeliner Stylo و YSL مستحضر Couture Liquid Eyeliner in Deep Black.

عدم اهمال طبقات الماسكارا

اطلالات جينيفر لوبيز الجمالية بطبقات الماسكارا الكثيفة- الصورة من صفحة Rob Zangardi على انستغرام
اطلالات جينيفر لوبيز الجمالية بطبقات الماسكارا الكثيفة- الصورة من صفحة Rob Zangardi على انستغرام

ومن أبرز الصيحات الجمالية المناسبة لصاحبات البشرة السمراء هي الحصول على عينين كبيرتين. فطبّقي بأسلوب جينيفر لوبيز الماسكارا السوداء الكثيفة التي تبرز على الرموش الطبيعية والمصحوبة ببعض الشعيرات الاصطناعية لتتألقي بنظرة جريئة تساعدك على تكبير العينين بلمسة موحدة ورموش مسحوبة الى الاعلى. انتقي هذه الطريقة من خلال ارفاق طبقات الماسكارا بمستحضر Guerlain Mad Eyes Mascara، مع سحبها الى الخارج لضمان نظرة مشرقة وحيوية.