تسريحات الشعر المبلل لا غنى عنها في صيف 2022 ..إليك أجمل الأساليب لتطبيقها

تسريحات الشعر المبلل تتربع على قائمة أجمل تصفيفات الشعر المتناسبة مع أجواء فصل الصيف والمناسبة لصاحبات الشعر الطويل والقصير، المالس او المجعد. وعادت هذه الصيحة مجددا بهذا الموسم لتكون حاضرة في أبرز عروض الأزياء العالمية، فإن لم تواكبي هذه التسريحات منذ بداية الصيف، يمكنك الآن اللحاق بهذه الموضة قبيل أسابيع قليلة من بداية فصل الخريف، فتابعي معنا أجمل اساليب الشعر المبلل التي نستعرضها معك ضمن باقة متنوعة من دور الأزياء العالمية.

تسريحات الشعر المبلل المنسدل والمسحوب للخلف

تسريحات الشعر المبلل الأكثر رواجا بين النجمات والشابات لموسم صيف 2022، بكونها تمنح المرأة اللوك العصري والمنتعش، ويمكنك اختيارها من دور الأزياء بأساليب متعددة ومتجددة. اختاري تسريحة الشعر المبلل بالجل بشكل منسدل ومسحوب الى الخلف مع الغرة على مثيل اطلالة عارضة دار  Fendi، واحرصي على ان تكون مقدمة الشعر بفرق وسطي من الأمام، ومن الرائع مواكبة صيحة الستراس على الوجه مع هذه التسريحة.

عارضة دار  Fendi
عارضة دار  Fendi

وإن كنت من صاحبات الشعر القصير الكاري، يمكنك تطبيق الشعر المبلل من خلال تسريح الشعر بكامله للخلف مع الغرة بدون أي تقسيم للشعر عند مقدمة الرأس على غرار اطلالة عارضة دار Stephane Rolland ونسقي معه صيحة المكياج البرونزي.

عارضة دار Missoni
عارضة دار Missoni

ومن دار Missoni اعتمدي الغرة المبللة والمنسدلة على الجبين حيث تأتي بمظهر لاصق، وطبقي مع الشعر المبلل المردود الى الخلف مع صبغة شعر جريئة كاللون الأحمر الناري.

تسريحات الشعر المبلل الملموم

تسريحات الشعر المبلل التي أحبتها جميع النساء، دفعت دور الأزياء الى ابتكار العديد من التصفيفات المبللة، وبينها تسريحة شعر ذيل الحصان العالية مع الشعر المتوسط الطول كما إطلالة مثيل عارضة دار Giambattista Valli والتي زينت عقدة الشعر برباط أبيض أنيق. اختاري ايضا تسريحة شعر ذيل الحصان الطويل مع مقدمة الشعر المبللة من الأمام بأسلوب عارضة دار شانيل التي نسقت هذا اللوك عم مكياج بالكحل الأسود العريض على الجفون العلوية، واتجهي ايضا الى تطبيق تسريحة شعر المبلل الملموم الى الخلف بطريقة عصرية من خلال لف الشعر للخلف على مثيل عارضة دار Emporio Armani.

عارضة دار Giambattista Valli
عارضة دار Giambattista Valli

تسريحات الشعر المبلل المجعد

من الرائع بأن تسريحات الشعر المبلل تليق بمختلف أنواع الشعر، وخاصة الشعر الخشن والمجعد حيث تمنحه المظهر الملموم بدون إبراز عيوبه. وان كنت من صاحبات الشعر المجعد، اختاري تسريحة مميزة على مثيل اطلالة عارضة دار Missoni التي ظهرت بشعر مبلل مسحوب للخلف مع تجعيدات خفيفة منحت شعرها الحيوية، وايضا يمكنك تطبيق الجل مع الشعر القصير المجعد او الطويل وهي اطلالات تناسب جدا الملابس الصيفية والمشاوير على البحر  وتشعر المرأة بالراحة والمظهر المنتعش.

عارضة دار Missoni
عارضة دار Missoni

تسريحات الشعر المبلل الصبياني

شاهدنا عارضات دار Elie Saab بإطلالة شعر عصرية وجريئة من خلال تطبيق لوك الشعر المبلل على الشعر القصير الصبياني، واعتمدت التسريحة على اضفاء مظهر الشعيرات المتباعدة من الأمام في مقدمة الشعر، مع جمع الشعر المتبقي الى الخلف بطريقة أنيقة وملفتة حيث يمكن اعتماد هذا اللوك لسيدات الأعمال والمرأة التي تستهويها قصات الشعر القصير.

عارضة دار ايلي صعب
عارضة دار ايلي صعب

وايضا شاهدنا تسريحات الشعر المبلل الصبياني بطريقة عصرية رافية من دار شانيل.

عارضة دار شانيل

شاهدي المزيد من الصور في الألبوم المرفق واختاري مجموعة من تسريحات الشعر المبلل من وحي دور الأزياء وقبل نهاية موسم صيف 2022.