4 تسريحات شعر يمكن تطبيقها في المنزل تناسب عزومات رمضان 2022

تسريحات شعر تناسب عزومات رمضان 2022 يمكنك تطبيقها في المنزل بموديلات بسيطة وطبيعية، مع انتقاء اجمل الطرق وأكثرها نعومة للحصول على اطلالات جمالية بارزة، فطبّقي تسريحات شعر متنوعة وعصرية لهذا الشهر.

إليك 4 طرق لتطبيق تسريحات شعر في المنزل تناسب عزومات رمضان 2022، فاختاري الموديلات الملفتة والمميزة التي تعجبك.

تسريحات شعر الضفائر

تسريحات شعر الضفائر

تسريحات شعر الضفائر الرفيعة التي تبرز مع الخصل الطويلة تعتبر من اسهل اختياراتك في عزومات رمضان 2022. فتألقي من دار Altuzarra بالخصل الرفيعة التي تنسدل على جوانب الجبين بشكل طويل، مع اسدال الشعر الطويل على الظهر والاكتاف بكثير من الانوثة والبساطة. كما يمكنك تطبيق بأسلوب دارBronx and Banco تسريحات شعر الضفائر مع الخصل الرفيعة المسحوبة على الجوانب والى الخلف بشكل حيوي وشبابي.

تسريحات شعر مبللة

تسريحات شعر مبللة

كما انتقي تسريحات شعر مبللة وسهلة التطبيق في عزومات رمضان 2022 مع الخصل المسحوبة بشكل كامل الى الخلف والمصفصفة بطريقة ملفتة وعصرية من وحي دار Balmain. كما طبّقي اجمل تسريحات شعر مبللة مصفصفة مع الفرق الوسطي البارز والخصل الجانبية التي تأتي مسحوبة مع الشعر، الى جانب الحفاظ على التسريحة منسدلة على الظهر من وحي دار Monot.

تسريحات شعر الكعكة المنخفضة

تسريحات شعر الكعكة المنخفضة

ولا تتخلي في عزومات رمضان 2022 عن تطبيق تسريحات شعر الكعكة المنخفضة مع الخصل العريضة التي تصل الى حدود الرقبة الخلفية. فطبقيها بأسلوب دار Giannina Azar مع الخصل المصفصفة والمسحوبة بشكل منتظم ومبلل للحصول على إطلالة جمالية بارزة وطبيعية. كما تألقي بأجمل تسريحات شعر الكعكة العريضة مع الخصل المالسة والطبيعية المسحوبة على كامل الشعر الى الاسفل، مع الحفاظ على الخصل المبللة بأسلوب شبابي وعصري.

تسريحات شعر مع الخصل الجانبية

تسريحات شعر مع الخصل الجانبية

ولا غنى في عزومات رمضان 2022 عن تطبيق اجمل تسريحات شعر تناسب عزومات رمضان 2022 مع الخصل المشدودة الى الخلف بطريقة ساحرة. فانتقي من دار Mossi تسريحات شعر مبللة ومشدودة الى الخلف، ويمكنك مع هذه التسريحة اسدال الخصل الجانبية العريضة على الجوانب وصولاً الى حدود الاكتاف لضمان اطلالة حيوية وملفتة للنظر.