إطلالة جمالية راقية للملكة ليتيزيا برفقة إبنتها في حفل جوائز Princess of Girona Foundation

اطلالة الملكة ليتيزيا الجمالية لفتت الانظار خصوصاً حين أطلّت برفقة ابنتها باطلالات راقية خلال حضورهن حفل جوائز Princess of Girona Foundation لعام 2022، فاطلعي على اطلالة الملكة ليتيزيا الجمالية وشاهدي ابرز الصيحات الجمالية التي رافقت اختياراتهن.

من خلال الصور التي اخترناها لك، واكبي ابرز اختيارات الملكة ليتيزيا الجمالية سواء مع تطبيق رسمات المكياج البارز وتسريحات الشعر المرفوعة، وتابعي جمال ابنتها التي تصبح أكثر جاذبية يوماً بعد يوم.

اطلالة الملكة ليتيزيا بمكياج اسود

اطلالة الملكة ليتيزيا بمكياج اسود مع تسريحات شعر ذيل الحصان
اطلالة الملكة ليتيزيا بمكياج اسود مع تسريحات شعر ذيل الحصان

اطلالة الملكة ليتيزيا الجمالية برزت بتألقها بأجمل رسمات المكياج القوي الذي غمر الجفون العليا للعينين بتموجات متداخلة وداكنة لتتناسب مع بشرتها. فسحرتنا برسمات الظلال السوداء المات على حدود الجفون العليا، مع تمرير اقلام الكحل الاسود العريض والبارز على الجهة السفلى للعينين بخطوط مترابطة وساحرة. وفي هذه الاطلالة، اختارت تمرير اجمل الوان البلاشر البرونزي القوي على اعلى الوجنتين، مع احمر الشفاه النيود اللماع الذي يبرز حجم شفتيها مع خطوط الكونتور الكريمي الرفيع على الجهة الخارجية للشفاه. كما لم تتخلى ليتيزيا ملكة اسبانيا عن تسريحات شعر ذيل الحصان بأساليب شبابية من خلال الخصل الويفي المنسدلة على الاكتاف بكثير من الانوثة.

اطلالة الاميرة ليونور بتسريحات الكعكة

اطلالة الاميرة ليونور بتسريحات شعر الكعكة العالية
اطلالة الاميرة ليونور بتسريحات شعر الكعكة العالية

وفي هذا الحفل، أطلّت ابنة الملكة ليتيزيا الاميرة ليونور ببساطتها وملامحها النقية وحافظت على جمال عينيها الناعمة مع الظلال البيج الفاتحة على كامل الجفون العليا. كما وضعت احمر الشفاه النيود واللماع بطريقة تتناسب مع عمرها وتضفي جمالاً باهراً على اطلالاتها الجمالية. من ناحية تسريحات الشعر، اختارت شدّ الشعر الى الاعلى بشكل مبلل وساحر، وانتقت الكعكة العالية مع الخصل المترابطة الى الاعلى بكثير من البساطة والتميّز.