إطلالة الملكة ليتيزيا ساحرة بالفستان الأحمر خلال زيارة جمعتها بالأمير شارلز

لطالما شاركت ملكة إسبانيا، علاقة وثيقة مع العائلة الملكية البريطانية، لذلك لاقت إطلالة الملكة ليتيزيا الأخيرة في لندن ترحيباً كبيراً. وخطفت إطلالة الملكة ليتيزيا الأنظار خلال جولة قامت بها مع الأمير تشارلز في قلعة أوكلاند بعد ظهر يوم الثلاثاء.

خطفت إطلالة الملكة ليتيزيا الأنظار بالفستان الأحمر الساحر

إطلالة الملكة ليتيزيا ساحرة بالفستان الأحمر

خلال جولة قامت بها في مقاطعة دورهام حيث زارت مجموعة فرانسيسكو دي زورباران الفنية – "جاكوب وأبناؤه الاثنا عشر"، وافتتحت رسميًا المعرض الإسباني، وهو أول معرض في المملكة المتحدة مخصص لفن وتاريخ وثقافة إسبانيا ويضم صورًا لفنانين رئيسيين مثل فيلاسكيز وموريللو.

أضافت الملكة فوق الفستان المعطف الأسود الأنيق

وفي هذه المناسبة خطفت إطلالة الملكة ليتيزيا الأنظار بالفستان الأحمر الساحر، بدرجة اللون البرغندي، وتميّز بقصة الياقة الدائرية، الأكمام العالية، مع الأزرار السوداء التي تزيّن الكتف، وصولاً إلى قصة الـA line. ونسّقت الملكة ليتيزيا اللوك بأسلوب مونوكروم راقٍ، حيث حملت كلاتش صغير بيدها وستيليتو بكعب عال.

افتتحت رسميًا المعرض الإسباني، وهو أول معرض في المملكة المتحدة مخصص لفن وتاريخ وثقافة إسبانيا

وأضافت الملكة فوق الفستان المعطف الأسود الأنيق والذي تميّز بقصته الواسعة. وإعتمدت مع الإطلالة تسريحة النصف رفعة ومكياج ناعم.

ومنذ أسبوع، تميّزت إطلالة الملكة ليتيزيا بإختيار المعطف الفستان باللون الأخضر الداكن في لندن أيضاً، والذي تميّز بتصميمه الذي يلتفّ حول الجسم، القصة الـv neck والتنورة الواسعة التي تنساب مع حركتها، إضافة إلى الحزام المخمل الذي يحدد الخصر ويضيف لمسة من الأناقة على اللوك.