صيحة مكياج عيون جديدة لربيع وصيف 2020 بأسلوب Maison Rabih Kayrouz

صيحة مكياج عيون جديدة لربيع وصيف 2020 بأسلوب Maison Rabih Kayrouz ،في اليوم الأول من عروض الأزياء الراقية في باريس لربيع وصيف 2020، بدأت تلفتنا الإطلالات الجمالية المميزة التي قد تنتشر هذا الموسم لتصبح صيحة جديدة. ففي عرض Maison Rabih Kayrouz، ظهرت العارضات بمكياج ملفت كانت فيه الظلال والحواجب هي الأساس ،واليكم أجدد صيحة مكياج عيون في ربيع وصيف 2020 بأسلوب Maison Rabih Kayrouz 

صيحة مكياج عيون جديدة لربيع وصيف 2020 بأسلوب Maison Rabih Kayrouz

ظلال عيون عالية

في إطلالات العارضات، كان واضح اختيار الظلال الملفت والعصري لتطبيق مكياج عيون جديد، حيث تركز اللون الوردي على الحواجب ثم امتد على باقي الجفن. لذا اختاري اللون الوردي من anastasia beverly hills modern renaissance eye shadow palette ثم وزعيه على جفنك بالشكل المناسب مع حواجبك ورسمة عينك دون الاقتراب مع خط الرموش السفلي. هذه الإطلالة تناسب النساء صاحبات الحواجب المرفوعة لأنها تقوم بتقليل المسافة بين الحواجب والعين.

حواجب داكنة

كانت حواجب العارضات داكنة وواضحة، فإذا أردت الحصول على لوك مشابه، استخدمي GUERLAIN Brow Kit لترسمي بها شكل الحواجب لكن حاولي أن تحافظي على شكل الشعيرات الطبيعي. ننصحك بأن تكون هذه الخطوة بعد تطبيق الظلال كي لا يتغير لون الحواجب.

بلاشر بارز

لمكياج الوجه ابتعدي عن تحديد ملامحك باستخدام الكونتور، بل اختيار البلاشر الوردي وطبقيه بشكل دائري لكن مدموج. جربي مثلاً DIOR BACKSTAGE Rosy Glow Blush للحصول على نتيجة مشابهة.

شفاه طبيعية

مع مكياج عيون قوي، حافظي على نعومة شفاهك من خلال اعتماد ملمع الشفاه أو Dior Lip Glow Oil الذي سيرطب شفاهك ويجعلها لامعة وناعمة كالحرير.