احدث صيحات جمالية جديدة مستوحاة من نادين نجيم وبسمه بوسيل

لاحظنا في الآونة الأخيرة تركيز النجمتين نادين نجيم وبسمه بوسيل على تطبيق احدث صيحات جمالية جديدة ترتكز على تمرير حبيبات الكريستال والخرز البراقة والملونة على وجههن بأساليب متعدّدة وتفاصيل جعلت إطلالاتهن مميزة ومتجدّدة في عالم الجمال.

اليوم لا بد أن تواكبي بالصور احدث صيحات جمالية جديدة مستوحاة من نادين نجيم وبسمه بوسيل، لتواكبي على خطاهن أجدد هذه الصيحات.

نادين نجيم وحبيبات الكريستال البراقة

نادين نجيم تحيي صيحة جمالية جديدة بحبيبات الكريستال البراقة

تألقت النجمة نادين نجيم في أحدث إطلالاتها على انستغرام بصيحة جمالية جديدة جعلتها مميزة ومختلفة. فوضعت بجرأة على جبينها حبيبات الكريستال البراقة بأسلوب هندسي ومنتظم بطريقة جعلتها مميزة بملامحها الشرقية. فوضعت هذه الحبيبات التي أتت على شكل نجوم متعدّدة الأشكال لتغطي جبينها بشكل ساحر لتحيي من خلال هذه الإطلالة صيحة جمالية شبابية وكاجوال.

بسمة بوسيل وحبيبات الخرز الملونة

 بسمة بوسيل وحبيبات الكريستال البراقة على أعلى الخدين

بدورها لفتتنا إطلالة الجميلة بسمة بوسيل باختيارها على طريقة نادين نجيم صيحة جمالية جديدة بارزة من خلال حبيبات الكريستال اللماعة والملفتة بالتدرجات الفضية، ولكن هذه المرة وضعتها على جهة واحدة من أعلى الوجه مع القطع الصغيرة التي برزت بشكل ملفت. كما لفتتنا عندما وضعت بجرأة على أسفل الجبين بموازاة الحواجب حبيبات الخرز الملونة بتدرجات متعدّدة، ما جعلها مميزة وساحرة في اختياراتها.