أبرز 5 صيحات مكياج لصيف 2019

بعد أن قدمنا لكم صيحات Brittany Xavier الجمالية وحيث تبحث كل فتاة عن أجدد الصيحات كل موسم كي تتميز في إطلالتها وتلفت انتباه الجميع بأناقتها وأسلوبها العصري. لذا حرصنا اليوم على أن نقدم لك أبرز 5 صيحات مكياج لصيف 2019 لعلك تختاري منها ما يناسبك.

أبرز 5 صيحات مكياج لصيف 2019

ظلال عيون بارزة

لا تترددي في اختيار ظلال عيون ملونة بارزة

يمكنك الآن أن تختاري لونك المفضل لتضعيه كظلال على عينيك في صيف 2019، فالألوان البارزة الملفتة هي من أجدد صيحات هذا الموسم، لذا، لا تترددي في اختيار الظلال الأزرق الميتاليك أو البنفسجي أو الزهري أو حتى البرتقالي.

برونز واضح

البرنزر سيجعل بشرتك تبدو نضرة في فصل الصيف

هل هناك أجمل من البشرة السمراء في فصل الصيف؟ حتى وإن كنت من صاحبات البشرة البيضاء، هذا لن يمنعك من تطبيق البرونزر على بشرتك لكن بالدرجة المناسبة لها. فيمكنك بهذه الطريقة أن تستغني الكونتور الحاد والاكتفاء بالبرونزر الذي سيمنحك بشرة نضرة وجذابة.

الحواجب الطبيعية

تسيطر موضة الحواجب الطبيعية هذا الموسم

لقد ولت أيام الحواجب المرسومة بدقة وقد حان وقت الحواجب الطبيعية العشوائية. يمكنك الآن أن تكتفي بتمشيط حواجبك للحصول على إطلالة جمالية منعشة وعصرية.

مكياج طبيعي

المكياج الطبيعي هو صيحة هذا الموسم

لا تزال صيحة المكياج الطبيعي مستمرة هذا العام. فقضاء الصيف ببشرة نضرة وخالية من العيوب ستمنحك ثقة كبيرة. لذا، اختاري كريم الأساس المناسب لبشرتك وثبتيه بالباودر الخفيف واكتفي بالقليل من الهايلايتر وأحمر الشفاه الطبيعي.

شفاه بارزة

اختاري أحمر شفاه بارز هذا الموسم

إذا كنت من صاحبات الشفاه الجميلة، ستكون هذه الصيحة مناسبة جداً لك، فقط قومي باختيار أحمر الشفاه باللون الذي يناسبك وطبقيه على شفتيك الجميلتين.