ORCHIDÉE IMPÉRIALE LONGEVITY CONCENTRATE.. نفحة جديدة من الشباب للبشرة

طوال 15 عامأ، وبفضل منصّة الأبحاث "أوركيداريوم" ORCHIDARIUM الفريدة في العالم، قامت "جيرلان" GUERLAIN بالكشف عن أسرار الأوركيديا الخاصّة بالديمومة وتقديمها للنساء من أجل الحيلولة دون ظهور علامات مرور الزمن.

تقوم "جيرلان" Guerlain من جديد اليوم بتوسيع آفاق ديمومة الخلايا مع أوّل سيروم يستهدف الناحية المبدئيّة لحجم الشباب من أجل الحصول على بشرة أكثر كثافة وجمالاً.

مع تطوير مركّز الديمومة Longevity Concentrate الجديد، قام مركز أبحاث "جيرلان" Guerlain Research بتصميم سيروم ابتكاري يستهدف كثافة البشرة ومظهرها المثالي ORCHIDÉE IMPÉRIALE LONGEVITY CONCENTRATE.

تكافح تقنيّة Cell RespirationTM Technology نقص الأكسيجين من خلال تنظيم تنفّس الخلايا. تكون الخليّة قادرة على التنفّس من جديد، وتعزّز إنتاجها للطاقة، وبالتالي تزيد ديمومتها.

ويتمّ دمج التقنيّة مع المفعول المجدّد للكثافة لمكوّن طبيعي جديد هو مستخلص السعد اللذيذ (يرجى الاطلاع على النص ضمن المربّع 2)، ممّا يساعد على تعزيز هيكليّة وتلاحم ألياف البشرة الداعمة.

يدمج مركّز الديمومة Longevity Concentrate قدرتها ويساعد على استعادة الحجم الشاب المبدئي للوجه: تبدو ملامح الوجه متجددة ومحدّدة من جديد، وتمتلئ التجاعيد وتتحسّن المسام. ويساعد تأثيره المعزّز لمظهر مثالي في الحصول على بشرة أكثر جمالاً وتجانساً وتألقاً.

إنّه سيروم، لكن ليس هذا كلّ شيء... هو التوازن المثالي بين الإحساس المرهف والفعاليّة. تسمح المهارة الفريدة على صعيد التركيب لمركّز الديمومة Longevity Concentrate بتقديم مفاجآته الحسيّة عند الاتصال بالبشرة. ينزلق هذا السيروم الناعم الذي يتلاشى مثل مستحلب على البشرة، ويندمج معها لمنح لمسة نهائية حريريّة وناعمة.

ويمنح توافر جزيئات من اللآلئ الخالية من اللمعيّة وعرق اللؤلؤ العاكس تصحيحاً طبيعياً ومرهفاً لبنية البشرة. فيصبح لون البشرة مفعماً بتألق ساتاني. تبدو البشرة وكأنها متألقة ومتجددة بالشباب.

ويتمتّع المستحضر مثل العادة بعطر مترف ليس له مثيل من توقيع الدار: أثر مرهف غنيّ برائحة الزهور حيث تمتزج درجة الأوركيديا مع درجات الورد والمسك الأبيض المقترنة بخشب الأرز المصقول.

بفضل نظام النقل لديه، يبدو وكأنّ مركّز الديمومة Longevity Concentrate ينتقل بسرعة عالية (+75٪ بعد 12 ساعة). وتكون عمليّة تجديد البشرة مثاليّة.