LE ROUGE LIQUIDE... أحمر شفاه خارق من Givenchy

تلاعب نيكولاس ديجين، المدير الفني ومبتكر مستحضرات المكياج والألوان لدى علامة Givenchy بقواعد التصميم والقوامات وتقنيات التطبيق، مرسياً معايير جديدة لفنّ أحمر الشفاه.

Le Rouge Liquide عبارة عن ابتكار جديد يطيح بالتصوّرات المسبقة بمجرّد النظر إليه. عوضاً عن القلم التقليدي، يحتضن أداة تطبيق رغوية وتركيبة مختلفة تماماً زاخرة بالصباغ مع قوام سائل فريد من نوعه.

افتحيه وأخرجي منه الكمية المناسبة وطبقيه على شفتيك كأحمر شفاه عادي. يضمّ أحمر الشفاه الجديد هذا آلية على طريقة القلم في عبوة فاخرة تحمل توقيع Givenchy. لا شكّ في أنّ هذا المستحضر المبتكر سوف يحدث ثورةً في تجربة تطبيق أحمر الشفاه.

لا يتباهى Le Rouge Liquide بتصميم متعدد الأوجه فحسب، لا بل يتميّز بقوام متعدد الأوجه أيضاً حيث أنّه كريمي إنما يترك لمسةً شبه ماتية على الشفاه نظراً إلى احتوائه على أنواع عديدة من البودرة. فهو يذوب فوراً على الشفتين ويكسوهما بلون ذي قوام بودري يدوم طويلاً. بمعنى آخر، يجمع أحمر الشفاه هذا ما بين اللون الأحمر المخملي السائل الخفيف من جهة، وبين خصائص بلسم الشفاه المريحة.

تنتشر الصباغ المطحونة ناعماً وتمنح Le Rouge Liquide لونه الغني وتغطيته الاستثنائية. فهي تمتزج مع خلاصة الطين لتمنح الشفاه لوناً يدوم طويلاً.

ومن جهة أخرى، يساعد حمض الهيالورونيك في الحفاظ على ترطيب الأنسجة على مدى ست ساعات، فيما يعمل زيت جاتولين على نحت الشفاه وتنعيمها بشكل تام. أخيراً، يعزّز الشمع دقيق التبلور القوام الكريمي الذي تتميز به التركيبة، دون تسميكه أو إثقاله.

خضعت عارضة الأزياء بلانكا باديا، الوجه الجديد لعلامة Givenchy Le MakeUp لجلسة تصوير على يد بين هاسيت وسرقت الأنظار ليس فقط لأنّها تتمتع بجمال أخاذ لا بل أيضاً لأنّ شفتيها اكتستا بلون قرمزي أضفى عليهما جاذبيةً لا تقاوم: Rouge Mohair، اللون الأشهر في باليت Rouge Liquide.

فأحمر الشفاه الخارج عن المألوف هذا الذي يتميز بقوام كريمي وسائل متعدد الأوجه لم يضفِ سحراً على شفتَي بلانكا فحسب، لا بل بدا أشبه بلوحة فنية معاصرة. يرتقي هذا المستحضر المبتكر ضمن معايير غير مسبوقة بتجربة مكياج الشفاه.