مجموعة " Terracotta Summer Escape من GUERLAIN تنقلكِ في رحلة رائعة

مجموعة Terracotta Summer Escape من GUERLAIN تنقلكِ في رحلة رائعة

مجموعة Terracotta Summer Escape من GUERLAIN تنقلكِ في رحلة رائعة

أحمر شفاه

أحمر شفاه

تنقلكِ مجموعة "تيراكوتا سامر إسكيب" Terracotta Summer Escape من "جيرلان" Guerlain  في رحلة. إنطلقي مباشرةً باتجاه ثلاث جزر تشبه الجنّة، على خطى عشّاق السفر المولعين بالشمس والحريصين على الهرب من الحياة اليوميّة.

تألّقي في كالفي مع مستحضر الأساس "تيراكوتا كاشن" Terracotta Cushion الأول الذي يسعى إلى توليد اسمرار خالي من الشوائب وبشرة مشرقة بالحيويّة. ما هي ميزته الإضافيّة؟ مؤشر مُدمج للحماية من أشعة الشمس.

يتمتّع هذا السائل بمركّب معزّز لجمال البشرة، وهو يحفّز إشراق وحيويّة لون البشرة مع كلّ تطبيق. تتوحّد تركيبته الخفيفة والمنعشة والحريريّة بشكلٍ لا يُقاوم مع البشرة فيُضفي عليها اللون للحصول على تأثير مسمرّ شبيه بتأثير أشعة الشمس ويساعد على الحماية من الأشعة فوق البنفسجيّة بفضل مؤشره الواقي من أشعة الشمس. ملائم تماماً للسفر، تضمّ علبته المدمجة صفيحة مصمّمة للحفاظ على نضارة التركيبة. وتنفتح العلبة لتكشف عن إسفنجة مكيّفة من أجل تصحيح اللمسات. إنّه من دون أدنى شكّ الرفيق الدائم خلال الصيف!

عيشي مغامرة في بالي.. مضمّنة في علبة مترفة من خشب الماهوجاني مستوحاة من أرصفة اليخوت، تكشف البودرة النجمة لهذا الموسم Terracotta Route des Îles عن نمط البوصلة فتشكّل دعوة إلى الهروب من كلّ شيء.

يضمن كلّ من حجمها الكبير والمثالي لتطبيق الماكياج على الوجه وناحية أعلى الصدر، ودرجاتها اللونية الحيويّة اسمراراً قابلاً للتعديل بشكلٍ مثالي ومصمّم بالكامل حسب الطلب. توفّر درجة لون "تيراكوتا" Terracotta العالميّة تأثيرها الأسطوري المعزّز للاسمرار – المتقزّح قليلاً، والمشرق، والطبيعي بدرجة فائقة. وللحصول على تألّق صحيّ إضافي، يقوم القلب الحيوي بلون المشمش بإحياء نضارة لون البشرة المسمرّ، أو يُمكن استخدامه منفرداً كبودرة لتلوين الوجنتَين. فيتغيّر لون بشرتك خلال الصيف حسب مزاجكِ. وكلمسة نهائيّة، يتمّ تزيين البودرة بهالة ذهبيّة خفيفة على شكل بوصلة متألّقة.

استمتعي بالرومنسيّة في كابري.. مع بودرة  "تيراكوتا سامر غلو هايلايتر" Terracotta Summer Glow Highlighter الجديدة لإبراز الملامح، تبدو "تيراكوتا" Terracotta وكأنّها التقطت الشمس. تجتمع كافة ميّزاتها الأكثر جمالاً – إشراقها، نعومتها ودفئها – في هذه العلبة المدمجة.

تُغرم تركيبتها الذهبيّة والناعمة بكافة درجات ألوان البشرة. إنّها فائقة الإشراق وتعزّز تألّق البشرة، لكنها تبقى رقيقة وأنيقة بشكلٍ كافي لعدم خطف الأنظار. هكذا وُلد تحديد الملامح بتقنيّة "ستروبينج" strobing الجديدة مع الشمس!