Lancôme  تكتب فصلاً جديداً في تاريخ Absolue.. قمّة التجديد الحسّي

تكتب Lancôme فصلاً جديداً في تاريخ Absolue ، الابتكار الأخير لأرماند بيتيجان، مؤسّس الدار، عبر تقديم ابتكارين جديدين لمجموعة Absolue Precious Cells، يحتفيان بإرث وردة العلامة أكثر من أيّ وقت مضى... إنّهما ماسك Nourishing and Revitalising Rose Mask ولوشن Revitalising Rose Lotion.

في سبيل استخراج المكوّنات الفعّالة في خلاصة وردة الدار وبدون إلحاق الضرر بها، تستخدم مختبرات Lancôme عمليّات استخراج متطوّرة بما في ذلك التقطير البارد للوردة، تقنية fermogenesis الحصرية وتغليف الموائع الدقيقة.

لاستخلاص رحيق الوردة الذي يكمن في قلب كلّ من ماسك ولوشن Revitalising Rose Mask and Lotion، تستعمل مختبرات Lancôme تقنية استخراج ثورية تُعرف بثاني أكسيد الكربون دون الحرج. فهذه التقنية المستخدمة منذ ابتكار الكريم الليلي Recovery Night Cream، تتمحور حول استعمال ثاني أكسيد الكربون السائل على حرارة 31 درجة مئوية لبلوغ حالته فوق الحرجة، بين الحالة السائلة والغازية. في هذه المرحلة، يُنقل ثاني أكسيد الكربون فوق الحرج إلى أداة استخراج تحتوي على بتلات الوردة ومن ثمّ إلى أداة فصل حيث يُسمح له ببلوغ حالته الغازية. عند هذه النقطة، يمكن استخلاص رحيق الوردة الغني بالمكوّنات الفعّالة.

تتيح لنا عمليّة الاستخراج الصديقة للبيئة والمنفّذة على درجة حرارة منخفضة، استخلاص المكوّنات السليمة سريعاً من دون أيّ بقايا مذيب، ما يضمن أعلى جودة لهذه المكوّنات.

بالتالي، يوفّر رحيق الوردة تجديداً استثنائياً للبشرة إضافة إلى تأثير ملطّف بكلّ رقّة.

يناسب ماسك ولوشن Revitalising Rose Mask and Lotion كافّة أنواع البشرة، حتّى تلك المختلطة إلى الدهنية. فهما يضفيان انتعاشاً حسّياً على نظام Absolue للعناية بالبشرة من دون المساومة على جوهره الغني والوافر.

الماسك المغذّي والمجدّد Nourishing and Revitalising Rose Mask عبارة عن جل وافر يحتوي على بتلات ورد حقيقية، وهو غني ومنعش ومعطّر بنعومة برائحة Tea Garden، وهي عطر Absolue المميّز، الذي أعيدت صياغته بنسخة زهرية ساحرة. استخدميه مرّتين في الأسبوع بدلاً من كريمك الليلي المعتاد. طبّقي هذا الماسك بشكل وافر وبواسطة رؤوس أصابعك على كامل الوجه والعنق، مع تجنّب منطقتيْ محيط العين والفم. ثمّ اتركيه لمدّة 10 دقائق قبل إزالة أيّ فائض.

أما اللوشن المجدّد Revitalising Rose Lotion المريح بانتعاشه والمعطّر بخفّة فيُقدّم بقوام جل خفيف يحتوي على بتلات ورد حقيقية تتحوّل إلى سائل لحظة ملامستها البشرة. إنّه مثالي للاستعمال في الصباح قبل السيروم أو الكريم النهاري، لكن يمكن تطبيقه أيضاً في المساء لإعداد بشرتك بشكل كامل فتحصل على كلّ فوائد ماسك Revitalising Rose Mask.

يتوفّر Absolue Precious Cell أيضاً في: كريم نهاري وبلسم شفاه وماسك ليلي.