ودّعي هذا العام بأسلوب مميّز مع مجموعة Metallic Matte من Wow by Wojooh

تقدّم Wow by Wojooh مجموعة الأعياد التي تجمع بين ألوان ميتاليكية وأخرى غير لامعة لا بدّ لك من اقتنائها. تتألّف المجموعة من كافّة مستحضرات Wow by Wojooh الأساسية لتنفيذ أكثر الإطلالات رواجاً. فبدءاً بإصدار  Full Matte Edition الجديد تماماً من باليت ظلال العيون Mosaic Madness، مروراً بأقلام  Metallic Lipstuckبثلاثة ألوان رائجة جدّاً، وحتّى تشكيلة Brush Crush المؤلّفة من فراشٍ غير عاديّة، لا شكّ أنّ Metallic Matte مجموعة يجب اقتناؤها لتوديع عام 2017.

وتضمّ الباليت –تشكيلة ظلال العيون Mosaic Madness – بإصدار Full Matte Edition، باقة الظلال الأساسية للعام 2017، كلّها بملمس مخملي غير لامع. هل تحبّين الدرجات البنّية الدافئة؟ اجمعي ما بين Ebony Enigma، Brown Stellar وCocoa Commet للحصول على إطلالة عيون آسرة وجذّابة. هل تفضّلين الألوان الباردة؟ تألّقي بإطلالة العيون الرمادية غير اللامعة مع مزيج من لونيْ Gorgeous Granite وMirror Gem. هل أنت جاهزة للارتقاء بإطلالتك؟ الألوان الزهرية، البرتقالية، والحمراء شكّلت صيحة هذا العام. قومي إذاً بمواكبة هذه الصيحة مع ألوان Lit Lava، Dazzling Dawn، وGalactic Pink واسرقي الأنظار بإطلالة ساحرة ومدوّية!

ومن المستحضرات الآخر ضمن المجموعة، ملوّن الشفاه Lipstuck Extreme Wear Lip Lacquer – الذي مُنح صياغة مميّزة لموسم الأعياد. كما قدمّت Wow by Wojooh  قلم Metallic Lipstuck بلون Metal Earth النحاسي الدافئ، والمثالي للمسة برونزية. هل تحبّين الدرجات الحمراء الرائجة؟ استخدمي Metallic Lipstuck بلون Metal Magma، لون كستنائي بلمسة ميتاليكية. هل تتجرّئين على تنفيذ إطلالة أكثر دكناً؟ طبّقي Metallic Lipstuck بلون Metal Comet – تلك الدرجة الأرجوانية الداكنة جدّاً ببريق مذهل!

لإكمال المجموعة، أضيفت تشكيلة Brush Crush الجديدة تماماً. فهذه الفراشي الأربع الجديدة تُكمّل مجموعة بشكل مثالي مع مقابضها بلون الذهب الوردي الجريئة والآسرة إلى أبعد الحدود. ثمّة فرشاة Blush Brush الممتازة لتلوين الخدود! ثمّ هنالك فرشاة Foundation Brush لتوزيع مكياج الأساس، تليها فرشاة Concealer Brush لإخفاء أيّ عيوب متبقّية والحصول على أساس رائع. أخيراً وليس آخراً، فرشاة Eyeshadow Blending Brush المصمّمة لتكميل باليت ظلال العيون Mosaic Madness.