تألقي ببشرة مثالية وخالية من العيوب مع Wow by Wojooh

تُطلق Wow by Wojooh في شهر أكتوبر، مجموعة Picture Perfect Full Cover Correction الجديدة مع 3 أقلام لتصحيح اللون لا بدّ من اقتنائها وقلم خافي عيوب جديد لوضع اللمسة الأخيرة على الإطلالة الرائعة.

تشكيلة Picture Perfect Full Cover Correction خالية من الزيوت وسهلة التوزيع مع التغطية العالية، لمنحك الأساس المثالي. ستتخلّصين من الاحمرار، الهالات السوداء، والبهتان بلمح البصر.

استعملي Picture Perfect Full Cover Correction بلون Jersey Jade اللون الأخضر للتخلّص من الاحمرار الذي نراه عادةً حول الأنف، ومنطقة الخدين. كما هو رائع لإخفاء البثور.

ولتشعّ بشرتك إشراقاً مع Picture Perfect Full Cover Correction بلون Lavender Lace، فبعض مناطق البشرة باهتة جدّاً وتفتقر إلى الإشراق كعظمتيْ الخدين والجبين – لهذه المشكلة ستحتاجين إلى اللون البنفسجي. تطبيق كميّة صغيرة من مصحّح اللون البنفسجي قبل مكياج الأساس لن يوازن الدرجات الصفراء فحسب بل سيضفي الحيوية على بشرتك أيضاً.

ودعي الهالات السوداء مع Picture Perfect Full Cover Correction بلون Peach Perfect اللون البرتقالي الممتاز لإخفاء الهالات الداكنة تحت العين كونه يوازن أيّ تصبّغ باللون الأزرق أو البني الداكن. ما عليك سوى تطبيق كميّة وافرة من مصحّح اللون البرتقالي قبل وضع خافي العيوب تحت العين بغية التخلّص من الهالات السوداء.

أما قلم خافي العيوب الجديد من Picture Perfect Full Cover Correction فهو الخطوة التالية للحصول على الأساس المثالي. فبعد استعمال مصحّحات اللون المبهرة للتخلّص من تلك الشوائب، قومي باستخدام أقلام خافي العيوب الكريمي الجديدة المتوفّر في ثلاث درجات.