الطريقة المبتكرة للعناية بالشعر من المنزل

شامبوSYOSS SALONPLEX  

شامبوSYOSS SALONPLEX  

شامبوSYOSS SALONPLEX  

شامبوSYOSS SALONPLEX  

بلسم SYOSS SALONPLEX

بلسم SYOSS SALONPLEX

 يمنحك SYOSS نتائج فائقة كل يوم ويعدك بشعر أقوى مفعم بالحيوية واللمعان. تقوم العلامة التجارية المتخصصة بمستحضرات تجميل الشعر بإطلاق تكنولوجيا Plex المستخدمة في صالونات الشعر إلى المنزل. تتضمن مجموعة SALONPLEX الجديدة لإصلاح الشعر الشامبو و البلسم، وتقوم الفاعلية الثلاثية لهذا الابتكار بإصلاح وتجديد خصل الشعر من الداخل إلى الخارج، بينما تغلفها بالمكونات المغذية. تعمل أيونات الحديد والأحماض العضوية على علاج خلايا الشعر المتكسرة مما يؤدي إلى إصلاح الشعر وحمايته من التلف الذي قد يتعرض له في المستقبل.   

 

تتسبب العناية الخاطئة والعلاجات الكيماوية والاستعمال المتكرر لمجفف الشعر والمكواة المسطحة بإتلاف الشعر مع الوقت. النتائج الملحوظة: يبدو الشعر جافاً وعرضة للتكسر وتقصف الأطراف. الآن سيساعدك نظام الإصلاح الجديد من  SYOSSعلى تقليل تكسر الشعر ومنحه الحيوية مرة أخرى. تضمن لك مجموعة الإصلاح الجديدة SALONPLEX نتائج رائعة مثل صالونات التجميل.

 

تقوم تركيبة SYOSS الفعالة مع تكنولوجيا SALONPLEX بإصلاح ألياف الشعر التالف وتجديد خلاياه من الداخل. إضافةً إلى ذلك، يقوم SALONPLEX بتغليف الشعر من الأعماق بمواد مغذية تعمل على حمايته لمدة طويلة.

 

يستخدم البلسم بعد غسل الشعر بشامبو SYOSS SALONPLEX وذلك ليجعل تسريحه أسهل بثلاث مرات.

 

نبذة عن مجموعة SYOSS SALONPLEX:

شامبوSYOSS SALONPLEX  500 مل*

إصلاح الملايين من ألياف الشعر التالف كل يوم *. الإصلاح المطلق لشعرك.

بلسم SYOSS SALONPLEX  500 مل

يجعل شعرك سهل التسريح أكثر بثلاث مرات **