مجموعة Météorites من Guerlain.. 30 عاما من الخبرة في تعزيز الإشراق وتصحيح اللون

Guerlain

Guerlain

ميتيوريت هابي غلو بلاش MÉTÉORITES HAPPY GLOW BLUSH

ميتيوريت هابي غلو بلاش MÉTÉORITES HAPPY GLOW BLUSH

ميتيوريت هابي غلو بورلز MÉTÉORITES HAPPY GLOW PEARLS

ميتيوريت هابي غلو بورلز MÉTÉORITES HAPPY GLOW PEARLS

مجموعة Météorites من Guerlain

مجموعة Météorites من Guerlain

فرشاة ميتيوريت Météorites The Brush

فرشاة ميتيوريت Météorites The Brush

Kiss Kiss  أحمر شفاه كريمي

Kiss Kiss أحمر شفاه كريمي

في عام 2017، تحتفل "ميتيوريت" Météorites بخبرة 30 عاماً نيابةً عن النساء والتألّق. وفي هذه المناسبة، أُعيد ابتكارها من خلال أربعة مستحضرات نادرة للجمع تَعِد بلمعان زهري مرغوب كثيراً وتستمرّ في التميّز بعطر البنفسج الأيقوني الخاص بمستحضرات "ميتيوريت" Météorites من "جيرلان" Guerlain.

"ميتيوريت هابي غلو بورلز" MÉTÉORITES HAPPY GLOW PEARLS لآلئ من البودرة معززة للإشراق توافق جديد مع دمج بين اللآلئ المصحّحة والمعززة للإشراق من أجل إزالة علامات التعب والكشف عن تألّق البشرة الطبيعي.

"ميتيوريت هابي غلو بلاش" MÉTÉORITES HAPPY GLOW BLUSH لآلئ متماسكة من البودرة محدّدة للضوء، يقوم هذا المستحضر 2 في 1 لتلوين الوجنتَين بتعزيز تألّق البشرة. يدمج بين ثلاثة ألوان من اللآلئ: لآلئ "رينبو غلو" Rainbow Glow التي تمنح زخماً من الإشراق بفضل تألّق متعدّد الألوان، لآلئ زهريّة تقدّم تأثيراً منعشاً ومعززاً لإشراق البشرة، ولآلئ فوشيا تعيد إحياء الإشراق وتمنح لوناً نضراً للبشرة.

أحمر شفاه كريمي محدّد للشفاه "كيسكيس" KISSKISS عبارة عن لونين جديدين ذات لمسة نهائيّة باللون الزهري: لون زهري حيوي Blossom Glow، ولون Pearly Pink الأكثر نعومة ولمعاناً.

فرشاة "ميتيوريت" Météorites The Brush هي فرشاة ذات تصميم جديد، وهي تتمتّع بتصميم معزّز فائق العمليّة. إنها أكثر نعومة وقوّة من أيّ وقتٍ مضى، ولا تزال تتمتّع بنفس سهولة الاستخدام وتجعل من تقنيّة التطبيق الأيقونيّة G* من "ميتيوريت" Météorites فائقة السهولة.