Shiseido .. الحل الأمثل لمشكلات مقاومة علامات تقدُّم سن البشرة

مجموعة Shiseido الفريدة من منتجات العناية بالبشرة تزيل تماماً أي قلق بشأن التقدُّم في العمر. فكل منتج يستهدف منطقة بعينها من المناطق الرئيسية التي تثير قلق كل سيدة.

 الكريم الليلي Future Solution LX Total Regenerating Night Cream كريم ترطيب ليلي فعَّال يعيد للبشرة حيويتها ويقلل من ظهور جميع علامات تقدُّم العمر، مثل ظهور التجاعيد وتهدل البشرة، ويمنح بشرتكِ المرونة والنعومة والتألق الذي تتطلعين إليه لتنعمي ببشرة حيوية أكثر شباباً.

كريم التغذية المكثفة Benefiance WrinkleResist24 Intensive Nourishing and Recovery Cream كريم غني يكافح علامات الشيخوخة، مثالي للبشرة الخشنة والجافة التي تعاني من علامات تقدُّم السن، بخصائصه المرطبة والمقاومة لعلامات تقدم سن البشرة. يقلل من ظهور التجاعيد وينعم البشرة ويجعلها أكثر حيوية، لتتألقي بإطلالة متميزة.

كريم العينين Bio-Performance Super Corrective Eye Cream كريم للعينين يقاوم علامات تقدم السن، حيث يقاوم الإرهاق الذي يظهر في منطقة العينين مع تقدم السن، ويحدد ملامح المنطقة ليمنحها مظهراً شاباً مشدوداً ويقلل من ظهور التجاعيد والهالات السوداء المحيطة بالعينين.

كريم الشد Shiseido Vital Perfection Sculpting Lift Cream كريم متعدد الفاعلية يشد ملامح الوجه ويحسن مظهر الخطوط المحيطة بالفم والعينين، ويقلل من ظهور البقع الداكنة، ويساعد في شد الترهل في منطقة الخد وخط الفك، بينما يعمل أيضاً على تحسين مرونة البشرة وتفتيح لونها ليمنحك ملامح مشدودة ومظهراً أكثر شباباً.

غسول Future Solution LX Extra Rich Cleansing Foam منظف رغوي فاخر يزيل الشوائب من البشرة بكل فاعلية ويساعد البشرة في الاحتفاظ بالترطيب ليتركها منتعشة وناعمة. يحسن من الحالة العامة للبشرة لتحصلي على بشرة موحدة وأكثر تألقاً.