تخلّصي من الهالات السوداء مع Shiseido

الهالات السوداء وانتفاخ العينين البشع هما أكثر مشكلتين جماليّتين شيوعًا لدى النساء والرجال على حدّ سواء.ويتضمّن دليل مستحضرات شيسيدوShiseidoلتنشيط محيط العين مع اقتراب نهاية الصيف، أفضل ما تقدّمه العلامة في مجال التخلّص من الهالات السوداء وانتفاخ العيون إلى الأبد. 

وتتضمن مجموعة المستحضرات علاج Bio Performance Liftdynamic للعينين الذي يشد البشرة ويصلحها ويساعد على اعادة كثافتها من العمق، لتصبح الخطوط المحيطة بالعينين أشدّ وأكثر نضارة، كما يحد من التجاعيد البارزة.

تخلصي من التجاعيد مع Bio Performance LiftDynamic من Shiseido

أما كريم Even Skin Tone Anti Dark Circle المركّز للعينين فيستهدف بفعالية سببين أساسيين لظهور الهالات السوداء وهما تراكم الصباغ وضعف الدورة الدموية الصغرى. يرطب البشرة فورا ويمنح منطقة محيط العين بريقاً حيوياّ.

ويساعد علاج Bio Performance Glow Revival لمحيط العين على تعزيز عملية تجدد خلايا البشرة، مساهماً بالتالي في معالجة الهالات السوداء والانتفاخ حول العينيين وفي الحد من الجفاف والتصبغات الجلدية والخطوط الرفيعة ليمنحك بشرة أكثر شباباّ في محيط العين. 

وداعا للتجاعيد والتصبغاب الجلدية مع Vital Perfection  من Shiseido

من جهته، يعمل مركّز Shiseido Ultimume Eye Power Infusing Eye Concentrate للعينين بصورة مركزة على تحسين قوام البشرة الرقيق والحساس في منطقة محيط العين وحمايتها من العوامل البيئية الضارة. يمنحك هذا السيروم شديد التركيز بشرة مشبعة الترطيب وتغطية نضرة تحمي البشرة من الشوائب وعوامل التأكسد. 

ويخفف كريم Shiseido Ibuki المصحّح للعينين مظهر الهالات السوداء والانتفاخ والخطوط الدقيقة المحيطة بالعينيين، فتصبح العين نابضة بالحياة على الفور. 

مجموعة جديدة من Shiseido لخريف وشتاء 2015