اكتشفي أسرار الجمال المضيء مع مستحضرات غنية بالعسل تزامنا مع يوم النحل العالمي

اكتشفي أسرار الجمال المضيء مع مستحضرات غنية بالعسل تزامنا مع يوم النحل العالمي

نور عبد الساتر

في شهر مايو ندعوك عزيزتي الى إستكشاف أسرار الجمال المضيء والمتوهج مع خياراتنا من  مستحضرات غنيّة بالعسل.لا نخفي عنك فالعسل مكون  إستثنائي يرتقي بمعظم مكوناتالروتين الجمالي لتحقيق تألق ساحر لا يضاهى. وبالرغم من أن يوم النحل العالمي كان في العشرين من شهر مايو، إلا انه يمكننا الاحتفاء بالنحل يومياً من خلال إختيار مستحضرات تجميل تحتوي على العسل كخطوة لدعم مربي النحل في هذا الشهر. ولقد صمد النحل ببسالة عبر العصور، (كونه ظهر منذ ملايين السنين). إنه لمهم جداً أن يواصل النحل رحلته الاستثنائية لضمان الأمن الغذائي والبقاء لكوكبنا. من واجبنا الاستماع إلى طنينهم، ومراقبةطرق تغذيتهم، والاهم من ذلك، فهم دورهم الحاسم في عملية تلقيح النباتات. حوالي 35% من إنتاجنا الغذائي العالمي، (بما في ذلك الفواكه والخضروات والحبوب)، يعتمد على التلقيح الذي يقوم به النحل وغيره من الحشرات الملقحة.

Ulla Johnson clp S24 035
Ulla Johnson clp S24 035

تابعي معنا الموضوع وتعرفي على مميزات خياراتنا من مستحضرات غنية بالعسل ستجعل جمالك يشع جاذبية وينبض توهجا.

ـ مجموعة أباي رويال من جيرلان، الإصلاح الذي جاء وليد العلم والنحل:

مجموعة أباي رويال من جيرلان، الإصلاح الذي جاءت وليدة العلم والنحل
مجموعة أباي رويال من جيرلان، الإصلاح الذي جاءت وليدة العلم والنحل

لفت إنتباهنا كثيرا  إلتزام علامة جيرلان Guerlainالتام لأكثر من عشر سنوات، بحماية  الملقحات الثمينة من خلال "برنامج جيرلان للحفاظ على النحل" (Guerlain For Bees Conservation Programme)، الذي يضم جامعاً أكثر من خمسة عشر من الشراكات والمبادرات الهادفةحول العالم.

جيرلان تسلط الضوء على قوة العسل الأبيض

في سعيها للحصول على أفخر أنواع العسل في العالم، تعمل أبحاث جيرلانGuerlain Research باستمرار على توسيع معرفتها من خلال مختبر بي لاب "BeeLab"، مختبر فريد من نوعه يرتكزعلى ثلاثة محاور: النحل، منتجات النحل مع تركيباتها المعقدة، وإصلاح البشرة. بفضل براعتهم الفريدة، تمكن الخبراء في منصة الأبحاث المتطورة هذه من التعرف على كنز جديد من جزر هاواي: العسل الأبيض. بالاشتراك مع مشتقات فيتامين C القوية وAHA1 (أحماض ألفا هيدروكسي)، يصبح العسل الأبيض مُركّز مُنشّط للإشراق يستهدف معظم مسارات تكوين الميلانين لتقديم الإجراء الأمثل لاضطرابات التصبّغ.

يمكننا الاحتفاء بالنحل يومياً من خلال إختيار مستحضرات تجميل تحتوي على العسل كخطوة لدعم مربي النحل في هذا الشهر
يمكننا الاحتفاء بالنحل يومياً من خلال إختيار مستحضرات تجميل تحتوي على العسل كخطوة لدعم مربي النحل في هذا الشهر

ـ مستحضر أباي رويال كلاريفاي أند ريبيير دابل إيسنس Abeille Royale Clarify & Repair Double:

مستحضر أباي رويال كلاريفاي أند ريبيير دابل إيسنس Abeille Royale Clarify & Repair Double
مستحضر أباي رويال كلاريفاي أند ريبيير دابل إيسنس Abeille Royale Clarify & Repair Double

نحب كثيرا مستحضر أباي رويال كلاريفاي أند ريبيير دابل إيسنس Abeille Royale Clarify & Repair Double Essence الجديد. يربط هذا المستحضر بين  قوة تقنية ديناميك بلاك بي ريبيير Dynamic Blackbee Repair مع المُركّز الجديد المنشط للإشراق يكشف عن تألق البشرة الشبابية من خلال إجراء إصلاحي فريد وشامل على 8 علامات لنقاء البشرة.

بعد التجربة أغرمنا حقا بتركيبته المصنوعة من مكونات مشتقة طبيعيًا بنسبة 93%، حيث تدمج السحابة البيضاء للجل-المجهري عند رج العبوة للحصول على تجربة عناية بالبشرة منعشة وحسية للغاية. كما لاحظنا ان ملمسه المنعش وخفيف الوزن يترك البشرة ناعمة، رطبة ومشرقة.

ـ أباي رويال كلاريفاي أند ريبيير كريم الجديد ـ إنجاز غير مسبوق لمختبرات جيرلان:

أباي رويال كلاريفاي أند ريبيير كريم الجديد ـ إنجاز غير مسبوق لمختبرات جيرلان
أباي رويال كلاريفاي أند ريبيير كريم الجديد ـ إنجاز غير مسبوق لمختبرات جيرلان

سنة بعد أخرى، وبالإضافة إلى تدهور مرونة البشرة (المتمثل بنقص الصلابة والمرونة)، تتكاثر البقع العمرية وتتكثف. للتخفيف من هذه الظاهرة التي تحجب وتقلل من مظهر شباب البشرة، طوّرت أبحاث جيرلانGuerlain Researchمستحضر أباي رويال أنتي-دارك سبوت كريم Abeille Royale Anti-Dark Spot Cream الجديد لاستعادة إشراقة البشرة الشبابية.

من وحي التجربة يومًا بعد يوم، لاحظنا ان إستعمال هذا الكريم يؤدي الى تنعيم المسام والتقليل من البقع الداكنة،البشرة أكثر نعومةًوتبدو أصغر سنًا بشكل واضح. كما نحب كثيرا صيغة الكريم هذه فهي مزيج مثالي من الفعالية، المتعة الحسية والرهافة الطبيعية. صيغة تتضمن 93٪ من المواد المشتقة بشكل طبيعي، تجمع بين نعومة الكريم وانتعاش الجل. لاحظنا ايضا انها تندمج مع البشرة لتوفير الراحة الفورية وإحساسًا وقائيًا مغلفًا. تبدو البشرة مرنة، ناعمة وممتلئة.

ـ زيت الشفاه المُشبّع بالعسلمن  علامة "غيزو":

زيت الشفاه المُشبّع بالعسل من غيزو
زيت الشفاه المُشبّع بالعسل من غيزو

عزّزي شفاهك بلمسة تألّق ذهبيّ ساحر مُشبّعة بالعسل!نكشف لك عزيزتي ان  المظهر اللؤلؤيّ الذي يمنحه المستحضر مستوحى من ألوان غروب الشمس في حديقة "مرصالحي" للنحل، وهو يُضفي تألّقاً ناعمًا ومشرقًا إلى المزيج المميز الغني بمضادات الأكسدة المؤلّف من عسل "مرصالحي"، وكريات حمض الهيالورونيك ذات تأثير الملء الفائق، ومزيج الزيوت الحصريّ من حديقة "مرصالحي" للنحل. أغرمنا بهذا المستحضرالذي يشبه العسل بحلاوته وقدرته على التغذية، وهو علاجغير دبق وفائق اللمعان، لملء الشفاه، وتحديدها بشكل واضح، فضلاً عن إضفاء اللمعان مع كل تمريرة. لفتتنا أيضا قارورة المستحضر بتصميمها المُخصّص والاستثنائي. ويُعتبر مظهرها الفريد تحيّة لأسلوب ومراحل إنتاج العسل في الطبيعة، وهو مستوحى من الأشكال العضوية الموجودة داخل حديقة "مرصالحي" للنحل - دعي المكوّنات داخل القارورة تنقلك إلى عالم آخر.

نحب كثيرا تركيبته من مواد فعالة، وبعد ان جربناه لاحظنا انه:

ـ يُغذّي

يُعتبر عسل "مرصالحي"، الغني بالفيتامينات، والمعادن، والأحماض الأمينية، مضادًا قويًا للأكسدة وعلاجًا طبيعيًا مشهورًا يساعد على علاج الشفاه، وتغذيتها، واحتباس الرطوبة فيها.

ـ يُرطّب / يملأ / يُملّس

يحتوي على حمض الهيالورونيك ذي الوزن الجزيئي المنخفض والمُرطّب بعمق، الذي يتغلغل إلى أعماق الأدمة، فضلاً عن كريات "كونجاك غلوكومانان" Konjac Glucomannan العالية الامتصاص والقادرة على احتجاز المياه بنسبة تفوق وزنها بمئتي مرّة، لترطيب الشفاه بعمق، وتمليسها، وملئها.

ـ يُرمّم

إنّ زيت فاكهة البوريتي، الغنيّ بمضادات الأكسدة القوية والأوميغا 9، يُجدّد دهون البشرة لتغذية الشفاه وترميمها.

ـ يحمي / يُهدّئ

إنّ زيت بذور التوت البري غني بالأوميغا 3 و6، اللذين يعملان معًا لتهدئة، وترطيب، وحماية، وتقوية حاجز البشرة.

ـ سيروم "غيزو"الجديد لترميم الشعرالجاف والمتقصف، مشبّع بالعسل من "نيجين مرصالحي":

سيروم  غيزو جديد لترميم الشعر مشبّع بالعسل من نيجين مرصالحي
سيروم  غيزو جديد لترميم الشعر مشبّع بالعسل من نيجين مرصالحي

جربي هذا السيروم لتحقيق أهدافك في الحصول على شعر أكثر قوة ونعومة في شهر مايو تزامنا مع يوم النحل العالمي، حيث أنه أنّه يُوفّر الترطيب أكثر بـ5 أضعاف ويُرمّم الشعر التالف بعد الاستخدام الأول كما لاحظنا.

أغرمنا حقا بتركيبة هذا السيروم التي تم التوصل إليها باستخدام تكنولوجيا العسل المُغلّف التي لم يسبق لها مثيل، فإنّ تركيبته الحصرية تحتوي على جرعة طازجة للغاية من العسل في كلّ قطرة مع قوّة الكبسلة الدقيقة. عند الاستخدام، تتفقّع هذه القطرات بلطف وتطلق مزيج العسل والزيت لاحتباس الرطوبة في شعرك وترطيبه بشكل مُكثّف، مما سيمنحك إطلالة شعر جذابة  وملفتة للأنظار. ثمّ يتغلغل الكيراتين النباتي والمثبتة فعاليّته سريريًّا بعمق في ألياف الشعر لترميمه ومنع تكسّره في المستقبل. وأكثر ما لفتنا بتركيبة هذا السيروم هو عامل الوقاية من الحرارة والأشعّة فوق البنفسجيّة، ما يؤدي إلى الحصول على شعر صحي ولامع بدون الشعور بأيّ ثقل

أبهرتنا النتائج التي حققها إستخدام هذا المستحضر، بناءً على دراسة مستقلة أُجريت في مختبر باستخدام اختبارات آليّة مثبتة علميًا، فمن أول إستخدام يقوم هذا السيروم بـ:

●    تزوّيد الشعر بالترطيب والنعومة أكثر بـ5 أضعاف

●    ترمّيم الشعر المتضرّر وتقويته

●    عالج الأطراف المقصّفة بنسبة 94%

●    التخفيف من تكسّر الشعر بشكل ملحوظ

●    الحماية من درجات الحرارة حتى 450 فهرنهايت / 230 درجة مئوية

والآن إليك عزيزتي طريقتنا الخاصة في إستخدامه:

افرغي كميّة على راحة يديك وافركيهما برفقٍ. ابدأي بوضع المستحضر على طول الشعر الرطب، مع التركيز على الأطراف. تختلف الكميّة بحسب طول الشعر وسماكته؛ ابدأي بوضع قطرة واحدة ثمّ أضيفي المزيد بحسب الحاجة ولا تغسليه بالماء.

لفتتنا كثيرا  المكونات الرئيسيةذات مصدر طبيعيّ بنسبة 96% الموجودة في هذا السيروم، فهو يحتوي على:

  • عسل "مرصالحي" المُغلّف

يتمّ تغليف جرعة طازجة للغاية من عسل "مرصالحي" في قطرة ميكرويّة تتفقّع لتمنح ترطيباً ولمعاناً يدومان طويلاً. 

  • مزيج الزيوت من حديقة "مرصالحي" للنحل

يعمل مزيجنا الحصريّ من الزيوت كمضاد فعّال للأكسدة وهو غنيّ بالأوميغا 3، و6، و9 لتغذية الشعر بعمق ومنحه القوّة والحماية.

  • زيت الميدوفوم

زيت مُرطّب مستخرَج طبيعيًا، يُعزّز الرطوبة في الشعر بدون ترك أيّ ترسّبات عليه ممّا يتسبّب في جعله دهنيًا أو ثقيلاً.         

لا تفوتي تجربة هذه المستحضرات المشبعة بالعسل في شهر مايو لترتقي بجمالك الى أعلى مستويات التألق والجاذبية.