مستحضرات تجميل محدودة الإصدار لا بد من تجربتها

إطلالتك الجمالية عنوانها التميّز والفخامة مع مستحضرات تجميل محدودة الإصدار

نور عبد الساتر

أضيفي إلى حقيبتك أجدد مستحضرات التجميل محدودة الإصدار من إختيارنا وترجمي اهتمامك بالتفاصيل وحبك للجمال والتميز والفخامة. هذه المستحضرات لن تمنحك تجربة جمالية فريدة وحسب انما تعتبر إستثمارا في جمالك ولاسيما اننا جرّبنها لك وأحببنا كثيرا لمستها الخاصة التي تغمر ملامح الوجه بكل جاذبية. لا تترددي في إقتناء هذه المستحضرات الفخمة وأضيفيها الى تشكيلتك الخاصة من المكياج لتحصلي على اطلالة ساحرة ومميزة تجعلك محط انظار الجميع في كل مناسبة.

تابعي معنا الموضوع ولنتعرف معا على مميزات هذه المستحضرات:

ـ لوحتا تظليل الجفون Diorshow 5 Couleursذات الإصدار المحدود من Dior

ـ زيت الشفاه المُشبّع بالعسل  محدود الإصدار من "غيزو"

ـ هايلايتر الشفاه والخدود FACE GLOSS محدود الإصدار من هدى بيوتي

إختاري مستحضرات تجميل محدودة الإصدار واعكسي تميزك ـ عارضة دار Julien Fournie
إختاري مستحضرات تجميل محدودة الإصدار واعكسي تميزك ـ عارضة دار Julien Fournie

ـ لوحتا تظليل الجفون Diorshow 5 Couleursالمحدودتا الإصدار من Dior:

لموسم صيف 2024، تستمد لوحة تظليل الجفون Diorshow 5 Couleurs وحيها من موسم مفعم بالألوان في الريفييرا الفرنسية من خلال مجموعتين من الألوان المتناغمة تمتزج فيها ألوان الباستيل والألوان البرونزية الحسية، المنقوشة بشعار Dior الأيقوني. وتكشف لوحتا تظليل الجفون المحدودتا الإصدار عن لمستين نهائيتين جديدتين، تتراوح ما بين التقزّح المتلألئ والبريق المشرق لصباح يوم صيفي.

فتسمح البنية الخفيفة الملمس بسهولة امتزاج الألوان ببعضها البعض لابتكار إطلالات ماكياج تتراوح من الأكثر تحفظ إلى الأكثر جراءة، لتزيني عينيك بمستحضرات Dior.

لوحة Coral Flame:

لوحة Coral Flame  من ديور
لوحة Coral Flame  من ديور

تجمع لوحة Coral Flameمن ديور المستوحاة من الطابع البوهيمي للريفييرا الفرنسية والأيام الطويلة على شاطئ البحر، ما بين لون برونزي دافئ، نحاسي مرهف، بني كهرماني وأصفر ساطع كأشعة الشمس حول لون مرجاني متقد.

لوحة Pastel Glow:

لوحة Pastel Glow  من ديور
لوحة Pastel Glow  من ديور

في حين تجمع لوحة Pastel Glow من ديور ما بين ألوان الليليكي الناعم  والزهري والبني المائل إلى الرمادي الداكن، يُضفي إليها لون الأزرق المائل إلى أخضر النعناع المنعش الحيوية، فتعيد إلى أذهاننا السباحة المنعشة بالمياه.

ـ زيت الشفاه المُشبّع بالعسل محدود الإصدار من "غيزو":

زيت الشفاه المُشبّع بالعسل من غيزو
زيت الشفاه المُشبّع بالعسل من غيزو

عزّزي شفاهك بلمسة تألّق ذهبيّ ساحر مُشبّعة بالعسل طوال الربيع مع زيت الشفاه المُشبّع بالعسل  محدود الإصدار من "غيزو"!

والآن سأكشف لك كيف يمكنك إضافة الإشراق الفوريّ إلى شفاهك مع زيت الشفاه المُشبّع بالعسل ذي التألّق المتقزّح الذهبيّ من "غيزو". لفت نظرنا كثيرا هذا المستحضر البرّاق محدود الإصدار من زيت الشفاه المُميّز، فهو يُوفّر لمعانًا فائقاً ومظهر لؤلؤيّ لا مثيل له لإطلالتك الجمالية.

نكشف لك عزيزتي ان  المظهر اللؤلؤيّ الذي يمنحه المستحضر مستوحى من ألوان غروب الشمس في حديقة "مرصالحي" للنحل، وهو يُضفي تألّقاً ناعمًا ومشرقًا إلى المزيج المميز الغني بمضادات الأكسدة المؤلّف من عسل "مرصالحي"، وكريات حمض الهيالورونيك ذات تأثير الملء الفائق، ومزيج الزيوت الحصريّ من حديقة "مرصالحي" للنحل. أغرمنا بهذا المستحضرالذي يشبه العسل بحلاوته وقدرته على التغذية، وهو علاجغير دبق وفائق اللمعان، لملء الشفاه، وتحديدها بشكل واضح، فضلاً عن إضفاء اللمعان مع كل تمريرة. لفتتنا أيضا قارورة المستحضر بتصميمها المُخصّص والاستثنائي. ويُعتبر مظهرها الفريد تحيّة لأسلوب ومراحل إنتاج العسل في الطبيعة، وهو مستوحى من الأشكال العضوية الموجودة داخل حديقة "مرصالحي" للنحل - دعي المكوّنات داخل القارورة تنقلك إلى عالم آخر.

نحب كثيرا تركيبته من مواد فعالة، وبعد ان جربناه لاحظنا انه:

ـ يُغذّي

يُعتبر عسل "مرصالحي"، الغني بالفيتامينات، والمعادن، والأحماض الأمينية، مضادًا قويًا للأكسدة وعلاجًا طبيعيًا مشهورًا يساعد على علاج الشفاه، وتغذيتها، واحتباس الرطوبة فيها.

ـ يُرطّب ويملأ ويُملّس

يحتوي على حمض الهيالورونيك ذي الوزن الجزيئي المنخفض والمُرطّب بعمق، الذي يتغلغل إلى أعماق الأدمة، فضلاً عن كريات "كونجاك غلوكومانان" Konjac Glucomannan العالية الامتصاص والقادرة على احتجاز المياه بنسبة تفوق وزنها بمئتي مرّة، لترطيب الشفاه بعمق، وتمليسها، وملئها.

ـ يُرمّم

إنّ زيت فاكهة البوريتي، الغنيّ بمضادات الأكسدة القوية والأوميغا 9، يُجدّد دهون البشرة لتغذية الشفاه وترميمها.

ـ يحمي / يُهدّئ

إنّ زيت بذور التوت البري غني بالأوميغا 3 و6، اللذين يعملان معًا لتهدئة، وترطيب، وحماية، وتقوية حاجز البشرة.

زيت الشفاه المُشبّع بالعسل ذي التألّق المتقزّح الذهبيّ من غيزو
زيت الشفاه المُشبّع بالعسل ذي التألّق المتقزّح الذهبيّ من غيزو

إليك طريقتنا الخاصة في إستخدامه:

حوّلي شفاهك بصورة فوريّة مع هذه الطرق الثلاث المختلفة لاستخدام زيت الشفاه المشبّع بالعسل:

1ـ لشفاه مُتقزّحة مُعزّزة بالعسل:

ضعي منه على الشفاه المُجرّدة لإضفاء لمسة تألّق ذهبيّ ساحر.

2ـ لشفاه متقزّحة ومحددة مُعزّزة بالعسل:

ضعي أوّلاً من محدّد الشفاه المفضل لديك ثم املئيها بزيت الشفاه المُشبّع بالعسل ذي التألّق المتقزّح الذهبيّ.

3ـ لشفاه متقزّحة وجريئة مُعزّزة بالعسل:

ضعي أحمر الشفاه المفضل لديك على الشفاه المجرّدة. أضيفي فوقه زيت الشفاه المُشبّع بالعسل ذات التألّق المتقزّح الذهبيّ لمظهر برّاق ولافت فوريّ.

لشفاه فائقة النعومة والتألّق ننصحك عزيزتي من وحي خبرتنا، بتنظيف شفاهك اولا وتقشيرها قبل وضع المستحضر.

ـ هايلايتر الشفاه والخدود FACE GLOSSمحدود الإصدار من هدى بيوتي:

هايلايتر الشفاه والخدود FACE GLOSS من هدى بيوتي
هايلايتر الشفاه والخدود FACE GLOSS من هدى بيوتي

نؤكد لك من وحي التجربة ان هايلايتر الشفاه والخدود Face Gloss محدود الإصدار من هدى بيوتي يمنحك لمسة تألق رائعة لا مثيل لها، إذ يتألف من تركيبة شفّافة متعدّدة الاستخدامات تضفي لمسة إشراق مبهرة على شفتيكِ وخدّيكِ. اغرمنا بلون الغرانج اللامع لهذا المستحضر الذي يمزج ما بين لمسة الغرانج الجمالية واللون الزهري اللامع شبه المصقول، فيبدو أنثوياً أكثر ويسهل تنسيقه، كما لاحظنا انه يتميّز في جوهره عن سائر إطلالات الغرانج التقليدية. لفتتنا ايضا التركيبة الخفيفة غير اللزجة وسهلةالتطبيق لهايلايتر الوجه والخدود Face Gloss ، تنساب على البشرة بسلاسة لتمنحها لمسة ندية طبيعيّة، وتمنحك إطلالة تفيض جمالاً.

والآن اخبرينا هل تحبين تجربة مستحضرات التجميل محدودة الإصدار؟