إختاري ملمع شفاه مع مرطب Lip Glow Gloss من علامة NADINE NJEIM BEAUTY

إرتقي بمكياجك في صيف 2024 نحو النجومية مع خياراتنا من مستحضرات علامة نادين نجيم

نور عبد الساتر

منذ بدأ ظهورها في الوسط الفني والهوية الجمالية للممثلة نادين نجيم  تتمحور حول ثقتها بنفسها وحضورها المفعم بالجاذبية.وما يميزها في عالم المكياج، براعتها في إستعمال المكياج لإبراز جمال ملامحها بتفرد، مما يجعلها قدوة حقيقية وأيقونة في عالم الجمال العربي. واليوم قررت نادين ان تنشر رسالتها وتطلق تشكيلتها التي تحمل سحر حُبّ النفس وحُب كل ما يجعلكِ أنت. ولنشجعكِ عزيزتي الصبية على إطلاق روح النجومية بداخلكِ وعيش تجربة التألق بأسلوب النجمة نادين في مناسباتك هذا الصيف، سنقدم لك في هذا الموضوع 3 مستحضرات جربناها من علامة NADINE NJEIM BEAUTYولن نستغني عنها لإضافة رونق من الجاذبية والثقة لإطلالتك هذا الموسم.

تشكيلة مستحضرات علامة NADINE NJEIM BEAUTY
تشكيلة مستحضرات علامة NADINE NJEIM BEAUTY

تابعي معنا الموضوع وتعرفي على أسلوبنا في تطبيق هذه المستحضرات لنرتقي معا الى أعلى مستويات الجاذبية والتألق من وحي إطلالات ناين نجيم هذا الصيف.

ـ انشري عبير الأنوثة على ملامحك بإستعمال كريم بلاش للشفاه والخدود"ألور فيلفت غلوكريم"من علامة NADINE NJEIM BEAUTY:

هل هناك أجمل من مظهر قبلات الشمس على بشرتك في الصيف؟ بالطبع لا شيء يضاهي اللمسة الأنثوية للبلاش. البلاش الكريمي هو أحد المستحضرات الأساسية في حقيبة مكياجك الصيفية. نفضل إستعمال البلاش الكريمي لا البودرة في الصيف، فهو خفيف  ويندمج بسهولة مع البشرة، مما يمنحك مظهراً طبيعياً ومشرقاً لا تشوبه شائبة كالنجمات العالميات. طبقي البلاش أعلى عظمة الخد لإبراز الوجنتين بلون جذاب، مما يضفي على ملامح وجهك لمسة من الحيوية والأنوثة بأسلوب الممثلة اللبنانية نادين نجيم. يمكنك أيضا تجربة ترند البلاش بتدرجات ألوان الشمس الذي إنتشر مؤخرا على تيك توك وكتبنا عنه بموضوع سابق على موقع "هي". إنه بسيط للغاية، كل ما عليك فعله هو إستعمال لونين من البلاش على خدك. طبقي بلاش باللون المشمي او الأحمر على نهاية عظمة الخد قرب الأذنين، ثم طبقي بلاش باللون الوردي الفاتح عند أعلى عظمة الخد.

تشكيلة كريم بلاش للشفاه والخدود ألور فيلفت غلو كريم للمسة من الأنوثة الطاغية على مكياجك هذا الصيف
تشكيلة كريم بلاش للشفاه والخدود ألور فيلفت غلو كريم للمسة من الأنوثة الطاغية على مكياجك هذا الصيف

لإطلالة مفعمة بالأنوثة هذا الصيف إخترنا لك كريم بلاش الخدود "ألور فيلفت غلوكريم" من علامة NADINE NJEIM BEAUTY. احصلي علىلون مذهل وحيوي مع أحمر الخد حريري الملمس والذي يتحول بسلاسة من الكريم إلى البودرة المخملية مع كل تطبيق. كما انه يتوفر خلال 5 ألوان سهل استخدامها في إطلالات مختلفة. يعجبنا كثيرا قوامه المخملي والمصمم بتغطية خفيفة وفعّالة تضمن لونًا يدوم طوال اليوم ويقاوم الرطوبة من دون القوام الدهني،ما يجعله مثاليا للصيف!أكثر ما لفتنا بهذا المستحضر هو تركيبته الغنية بمضادات الأكسدة من خلاصة الفاوانيا والفيتامين E وخلاصة الجوجوبا التي تكتمل مع عناصر الترطيب الرائعة لزبدة المانجو والفيتوسكوالان المضاد للالتهابات.

كريم بلاش للشفاه والخدود ألور فيلفت غلو كريم
كريم بلاش للشفاه والخدود ألور فيلفت غلو كريم

بعد تجربتنا لهذا المستحضر لاحظنا انه:

ـ يتميز بتركيبته الحريرية وغير اللامعة

ـ  سهل الإستعمال كأساس للمكياج

ـ  قابل للمزج  وللإستعمال الطويل بسهولة

ـ يتميز بكونه نباتي وغني بتركيبة مصطبغة

نصائح نادين لهذا المستحضر:

نصائح نادين لإستعمال كريم بلاش للشفاه والخدود ألور فيلفت غلو كريم
نصائح نادين لإستعمال كريم بلاش للشفاه والخدود ألور فيلفت غلو كريم

"جميلاتي،أحمر الخدود هذا لا غنى عنه بتركيبته المزدوجة للمكياج والعناية بالبشرة. يمكنني مزجه بسهولة على خدّي واستخدامه على شفاهي لابتسامة منتعشة ورطبة. سرّي لهذا المنتج؟ لمسته اللؤلؤية عند مزجه مع جلو لايتر: الهايلايتر السائل مع فرشاة الدمج للوجه"

ـ لتتألقي بلمسة من ضوء النجوم في مناسبات هذا الصيف طبقي برايمر وسيروم للوجه "غلو ساتان إيلومينايتر" من علامة NADINE NJEIM BEAUTY:

البشرة المشرقة دائماً ستكون من أفضل ما يكون!هذاالسيروم المضيء هو الّسر الذي سنعتمده هذا الموسوم لتحقيق تألق بشرة متوهجة تشع نضارة في صيف 2024. نعشق المستحضرات التي تجمع بين عالم المكياج والعناية بالبشرة، لذا لا عجب ان أغرمنا حقا بهذا المستحضر.

من وحي خبرتنا في عالم الجمال  نؤكد لك عزيزتي الصبية ان مظهر البشرة المضيئة والمتوهجة خيار أفضل بكثير من مظهر البشرة المات ان كنت تريدين الظهور بإطلالة شبابية. فالنجمات العالميات عادة ما يفضلن مكياج البشرة المتوهجة، فهو لا يبرز الخطوط الرفيعة ويبدو في غاية التألق في كل المناسبات وحتى على السجادة الحمراء. لذا نرى ان هذا المستحضر لا غنى عنه لتحقيق بشرة مشرقة بالجاذبية هذا الموسم.

إستمتعي في صيف 2024 باللمسة النهائية اللؤلؤية والشفافة لهذا المضيء والبرايمر المثالي المتعدد الفوائد للمكياج وصحة البشرة.

لفتتنا كثيرا مكوناتبرايمر وسيروم للوجه "غلو ساتان إيلومينايتر": النياسيناميد، السكوالين، ومستخلص الفاوانيا البيضاء وحمض بولي الجلوتاميك التي تعمل سوياً لتحسين مرونة الجلد، وتقليل الخطوط الدقيقة والتجاعيد، وترطيب غني، وبشرة موحدة اللون.

يعجبنا ايضا ان تركيبته هجينة يمكن استخدامها يوميًا بعد روتين العناية بالبشرة أو لتحضير البشرة وإعدادها قبل وضع المكياج، أو يمكن مزجها مع كريم الأساس للحصول على بشرة متوهجة خالية من العيوب.

ـ أضيفي الحيوية والإشراقة الى إطلالتك مع ملمع شفاه مع مرطب "Lip Glow Gloss" من علامة NADINE NJEIM BEAUTY:

 إختاري ملمع شفاه مع مرطب Lip Glow Gloss من علامة NADINE NJEIM BEAUTY
 إختاري ملمع شفاه مع مرطب Lip Glow Gloss من علامة NADINE NJEIM BEAUTY

ملمع الشفاه هو اللمسة الأخيرة التي تضفي على مكياجك البريق والإشراق. فالشفاه اللامعة تضيف لإطلالتك لمسة شبابية وجذابة خصوصا في الصيف.الشفاه اللامعة تجعل ابتسامتك تبدو مشرقة وجذابة، وهذا بالتأكيد سيضفي حيوية ومرح على مظهرك تمامًا كما نرى في ابتسامة نادين نجيم المشرقة دائمًا.

دلّلي شفاهك عنايةً ولمعاناً مع ملمع شفاه "Lip Glow Gloss". من خلال التجربة، أغرمنا باللمسة النهائية المثالية لها المستحضر بفضل تركيبتهالطبيعية 90٪ والتي تحتوي على مستخلصات فاكهة روزا كانينا وحمض الهيالورونيك. لفتنا حقا ان هذه التركيبة معطرة بالنعناع ومملوءة بالمنثول النشط المنعش على مدار عدة ساعات لتوفير تأثير تبريد طويل الأمد.

قومي بتغذية وترطيب شفتيك بتركيبة تحتوي على مستخلص فاكهة روزا كانينا الكامل المضاد للأكسدة من فيتامين C وفيتامين E. استمتعي بلمعان لؤلؤي وطبيعي وشفاه مرطبة وسحرية.

ملمع شفاه  Lip Glow Gloss من علامة NADINE NJEIM BEAUTY
ملمع شفاه  Lip Glow Gloss من علامة NADINE NJEIM BEAUTY

توهجي هذا الصيف بأسلوب نادين نجيم وإجعلي إطلالتك المفعمة بالحضور والثقة محط الأنظار في كل مكان. إبدئي مشوراك في رحلة الثقة وحب النفس بإختيار مستحضرات علامة NADINE NJEIM BEAUTY.

بعد التجربة أغرمنا بهذا المستحضر فهو:

ـ يوفر تغطية شفافة الى متوسطة

ـ يتميز بتركيبة حريرية، مغذية مع لمسة لؤلؤية

ـ غير لزج وخفيف على البشرة