عطر Olympéa Parfum

4 عطور نسائية بنفحات مفعمة بالانتعاش لتجديد طاقتك قبل الذهاب للنادي الرياضي في الصيف

نور عبد الساتر

هل تبحثين عن ما يحفزك للإلتزام بممارسة تمارينك الرياضية خصوصا في هذا الفصل الحار؟ لا نخفي عنك عزيزتي الصبية فإن اختيار العطر المناسب يمكن أن يكون المفتاح لبدء يومك بنشاط وحيوية، خاصةً قبل ممارسة التمارين الرياضية. فمن وحي تجربتنا نؤكد لك ان العطور ليست مجرد نفحات جميلة، بل هي وسيلة فعالة للتأثير على المزاج لزيادة الشعور بالإيجابية وتجديد الطاقة والحيوية. إخترنا لك 4 عطور مميزة بنفحات مفعمة بالحياة، مجربة لتمنحك جرعة من الطاقة والنشاط قبل التوجه إلى النادي الرياضي في الصيف.

تابعي معنا الموضوع وتعرفي على مميزات هذه العطور المنعشة لتجديد طاقتك قبل الذهاب الى النادي الرياضي في الصيف.

ـ عطر OLYMPÉA PARFUM الجديد من RABANNE بنفحاتٍ آسرة للحواس:

1 رئيسية عطر Olympéa Parfum
عطر Olympéa Parfum

إخترنا لك أولا عزيزتي الصبية عطر Olympéa Parfumوهو أحدث إصدار من تشكيلة عطور Olympéa والذي يزخر بنفحات خضراء آسرة تجمع بين الطابع العصري واللمسات الأنثوية الساحرة ليمنحك إطلالة مفعمة بالنشاط والثقة عند ممارسة التمارين الرياضية.

لفتنا كثيرا التصميم الأيقوني لعبوة عطر Olympéa الذي تحتله ظلمة الليل ، وتهديه لوناً أسود لامعاً يقترن مع أجنحة ذهبية تلتف حولها، ويدخل شعار "R" الخاص بالعلامة للمرة الأولى إلى تصميم العبوة الساحرة. ويكشف اللونان المتناغمان الراقيان عن هالة الأنوثة المميزة التي تتألق بنورها الداخلي الذي لا ينضب.

تركيبة أخاذة تسمح للجمال الأنثوي الداخلي بالتألق

عطر OLYMPÉA PARFUM الجديد من RABANNE بنفحاتٍ آسرة للحواس
عطر OLYMPÉA PARFUM الجديد من RABANNE بنفحاتٍ آسرة للحواس

من وحي التجربة لاحظنا ان  عطر Olympéa Parfumيحتفظ برائحة الفانيليا الغامضة التي تثري عطور Olympéa منذ بداية رحلتها، إذ حرص صانعا العطور الشهيران عالمياً Paul Guerlain وAnne Flipo، على إبداع هذه التحفة الفنية باستخدام مزيجٍ من الروائح النباتية  مع الفلفل الوردي المنعش وخلاصة المريمية العطرية، مما يمنح التركيبة عبقاً منعشاً غير مسبوق.هذه التوليفة المنعشة ستعزز شعورك بالحيوية والطاقة الإيجابية عند الذهاب الى النادي.

من أول رشة أغرمنا بالعبق الأساسي للعطر الذييتمثل في نفحات الأزهار التي لا تقاوم، وتضم روائح الياسمين ومستخلص الورد وزهر البرتقال؛ لينتهي العطر برائحةٍ أخاذة تجمع حبوب الفانيليا وراتنج البنزوين وعبير المسك، تعبيراً عن الطابع الساحر للأنوثة المهيمنة. وبهذا تعدك نفحات هذا العطر بإطلالة أنثوية مفعمة بالثقة والإنتعاش عند ممارسة الرياضة.

ـ عطر LOEWE Paula´s Ibiza Cosmic من علامة LOEWE:

عطر LOEWE Paula´s Ibiza Cosmic من علامة LOEWE
عطر LOEWE Paula´s Ibiza Cosmic من علامة LOEWE

يتميز هذا العطر بتركيبته العطرية المفعمة بالحيوية والابتكار والتي تعبق برائحة الفواكه والعنبر والأخشاب، مما يجعله خياراً مثالياً يأسر الحواسويحفزك على ممارسة الرياضة.وينضم عطر LOEWE Paula´s Ibiza Cosmic EDP المخصص للسيدات والرجال إلى تشكيلة عطور LOEWE Paula’s Ibiza الحالية، كأول عطر من فئة أو دو بارفان.

من أول رشة سحرتنا التوليفة العطرية للعطر الجديد من الكمثرى المنعشة والمانجو التي تنسجم مع راتينج السرو العطري، كما تعزز نفحات خشب الأرز وخشب الصندل الناعم والعنبر المميز الرائحة الجذابة لكريمة جوز الهند والفانيليا. وتكشف نفحات عطر LOEWE Paula´s Ibiza Cosmic عن رائحته الآسرة بعبق LOEWE Accord الفريد والحصري، الذي ابتكرته خبيرة العطور NuriaCruelles كبصمة مميزة للعلامة وبإلهامٍ من زهرة اللادن البرية الإسبانية.

عطر LOEWE Paula´s Ibiza Cosmic من علامة LOEWE (2)
عطر LOEWE Paula´s Ibiza Cosmic من علامة LOEWE

لفتتنا كثيرا عبوة العطر الزجاجية الأسطوانية المميزة للعلامة حيث تتزين بتدرجات لونية حيوية، بما فيها لوني الأصفر والأحمر ويعلوها غطاء أسود لامع. ونرى ان هذا التصميمٍ الحيوي الذي يحاكي مشهد غروب الشمس وألوانه المتدرجة حتى الليل الحالك.ويجسد المغني العالمي TAEYONG جوهر تشكيلة LOEWE Paula’s Ibiza المستوحاة من الأجواء العفوية والحيوية التي تميز جزر البليار، بينما يحتفي العطر بهوية الجزر وأمسياتها المفعمة بالموسيقى والمرح والروابط العميقة مع الطبيعة.

ـ عطر فرا فرا فروم من تشكيلة "بوشنز آند ريميديز" لعلامة  بنهاليغونز Penhaligon's:

عطر فرا فرا فروم من تشكيلة بوشنز آند ريميديز لعلامة  بنهاليغونز Penhaligon's
عطر فرا فرا فروم من تشكيلة بوشنز آند ريميديز لعلامة  بنهاليغونز Penhaligon's

هل تبحثين عن سر الإنتعاش والثقة عند ممارسة التمارين الرياضية؟اختاري عطر فرا فرا فروم ولا تترددي. من وحي التجربة لاحظنا ان تركيبته الفريدة تحتفي بالحيوية والنشاط مع العبير المنعش للحمضيات، والذي يتخلله نفحات المشمش المتناغمة بشكل مثالي مع عبق الخشب.كما تفوح التوليفة بأزهار المجنولية لتضمن لك استعادة طاقتك والاستمتاع بكل لحظة في النادي.

استعيدي نشاطكمع هذا العطر المميز المبتكر بإلهام من عبق الربيع وأزهاره المنعشة. تعجبنا كثيرا توليفته التي تجمع بين عبير الأزهار المختارة من مختلف بقاع العالم لتحملك في نفحاتها إلى عالم خاص من الأحلام الوردية، ليحاكي حواسكالمرهفة ويشبع فضولك وشغفك.

أحببنا كثيرا نفحاته، وهي تتألف من:

ـ أزهار أوسمانثوس

ـ أزهار المجنولية

ـ مشمش

ـ جلد

ـ عطر أ كيس أوف بليس منتشكيلة "بوشنز آند ريميديز" لعلامة  بنهاليغونزPenhaligon's:

عطر أ كيس أوف بليس من تشكيلة بوشنز آند ريميديز لعلامة  بنهاليغونز Penhaligon's
عطر أ كيس أوف بليس من تشكيلة بوشنز آند ريميديز لعلامة  بنهاليغونز Penhaligon's

عطر يختصر معاني السعادة.

استكشفي البهجة كما لم تعهديها من قبل، فقد اخترنا لك عزيزتي الرياضيةهذهالتوليفة الفريدة التي تحاكي معاني التفاؤل والسعادة. استمتعي بثمرة إرث عريق على شكل عطر يتغنى بمعاني الجمال من حولك، واستعدي لبدء يومك مع جرعة من التفاؤل والمشاعر الفريدة التي لا مثيل لها.

لفتنا كثيرا حرص علامة بنهاليغونز Penhaligon'sعلى اختيار أفضل العناصر النباتية لتستمتعي بمعاني التفاؤل التي يحملها هذا العبق الفريد المميز بالورد والياسمين.

من اول رشة أغرمنا بنفحاته الغنية بـ:

زهرة البرسيم الخضراء

شاي الماتشا

الهيليوتروب

الطحالب

جربي خيارتنا من العطور المنعشة وإكتشفي كيف يمكن لنفحاتها ان تمنحك الطاقة الإيجابية والحيوية لممارسة الرياضة.