إسفنجة Mr. Meeseeks Beauty Sponge

انطلقي في مغامرة مكياج متعددة الأبعاد مع مستحضرات مستوحاة من الرسوم المتحركة "ريك ومورتي"

نور عبد الساتر

ماذا لو إستطعنا الجمع بين الرسوم المتحركة المفضلة لديك في الطفولة وبين حبك  لمستحضرات التجميل؟ بالفعل إستطاعت علامة "شيجلام" فعل ذلك، وذلك بعد تعاون شيجلام مع سلسلة الرسوم المتحركة المحبوبة ريك ومورتي لإطلاق مجموعة فضائية مميزة مستوحاة من السلسلة. بالرغم من خبرتنا الواسعة في عالم الجمال، نؤكد لك انّنا لم نرى إبداعا مثل مجموعةThe Full Collection، والتي تعيد إلينا ذكريات الطفولة وبهجة مشاهدة الرسوم المتحركة.  يمكنك عزيزتي الصبية ان تسعدي نفسك وروح الطفلة بداخلك مع هذه المجموعة، او حتى تقدميها هدية لصديقة طفولتك المرحة  في عيد ميلادها.

تابعي معنا الموضوع واستعدي للانطلاق في رحلة فريدة في عالم المكياج مع مجموعة ريك ومورتي. تعرفي معنا على:

ـ أحمر الخدود الكريمي "Mr. Sanchez Cream Blush"

ـ مسحوق ضبط البشرة "Never Ricking Morty"

ـ البخاخ المثبت للمكياج والمعطر "Pickle Rick Setting Spray"

ـ لوحة "Meaning(lessness) of Life"

ـ مجموعة ملمع الشفاه "Family Counseling"

ـ أحمر الخدود الكريمي "Mr. Sanchez Cream Blush"

ـ إسفنجة "Mr. Meeseeks Beauty Sponge"

ـ مرآة اليد الأنيقة المستوحاة من "ريك"

مجموعة ريك ومورتي × شيغلام ـ مجموعة The Full Collection
مجموعة ريك ومورتي × شيغلام ـ مجموعة The Full Collection

مجموعة "The Full Collection" من شجيلام المستوحاة من شخصيات سلسلة الرسوم المتحركة "ريك ومورتي":

ستقدم مجموعة "The Full Collection" مفاجآت عديدة لمحبي المكياج، والتي ستسعد محبات شخصيات سلسلة الرسوم المتحركة "ريك ومورتي". تتميز المجموعة الكاملة بلوحة ألوان غير تقليدية، والتي تعد بمثابة استكشافٍ من عالمٍ آخرٍ للألوان النابضة بالحياة والمستوحاة من الأكوان الموازية المتعددة في السلسلة. وسواءً كنتي تخططين لمظهر من عالم آخر أو لمظهرك اليومي، فإن هذه اللوحة هي تذكرتك إلى الإبداع اللامحدود. تحتوي مجموعة ريك ومورتي × شيجلام على ملمع الشفاه، ولوحة ظلال العيون، وبودرة التثبيت، وأحمر الخدود الكريمي، وبخاخ التثبيت، وإسفنجة التجميل، ومرآة، ورباط للرأس.

ـ أحمر الخدود الكريمي "Mr. Sanchez Cream Blush":

أحمر الخدود الكريمي Mr. Sanchez Cream Blush
أحمر الخدود الكريمي Mr. Sanchez Cream Blush

يمنحك أحمر الخدود الكريمي "Mr. Sanchez Cream Blush" مرح التواصل مع روح شخصية "ريك" التي بداخلك!أعجبتنا  كثيرا هذه التركيبة الرائعة والفريدة من نوعها التي تقدم منتجاتٍ الكريم والبودرة، والتي تم تصميمها خصيصاً لكِ. لفتتنا ايضا اللمعة البسيطة التي تمت إضافتها ليكون من السهل مزج أحمر الخدود هذا ونشره للحصول على لمسة نهائية مشرقة ومذهلة.

ـ مسحوق ضبط البشرة "Never Ricking Morty":

مسحوق ضبط البشرة Never Ricking Morty
مسحوق ضبط البشرة Never Ricking Morty

ومع مسحوق ضبط البشرة "Never Ricking Morty" يمكنكِ التحكم بكل ما حولك مثل "إيفل مورتي" مع تجربة التأثير العدسي التي حوّلت "مورتي برايم" إلى "إيفل مورتي"، لتنجحي بضبط مكياجك بأناقة. بعد التجربة، لاحظنا التأثير العدسي من خلال النظر إلى الطباعة السطحية من الزاوية الأمامية وصورة انعكاسها في المرآة، مع لمسة نهائية شفافة مطفية.

ـ البخاخ المثبت للمكياج والمعطر "Pickle Rick Setting Spray":

البخاخ المثبت للمكياج والمعطر Pickle Rick Setting Spray
البخاخ المثبت للمكياج والمعطر Pickle Rick Setting Spray

أغرمنا بالبخاخ المثبت للمكياج والمعطر "Pickle Rick Setting Spray" والمستوحى من مغامرات ريك البرية فهو يساعد على تجديد بشرتك وترطيبها أثناء تثبيت مكياجك ليدوم لفترة أطول. إذا كنت من عشاق كرتون ريك ومورتي مثلنا ننصحك بتجربة هذا المستحضر لتختبري جوهر تركيبة "Pickle Rick" مع كل رشة.

ـ لوحة "Meaning(lessness) of Life":

لوحة ظلال Meaning(lessness) of Life
لوحة ظلال Meaning(lessness) of Life

اكتشفي أسرار الكون المتعدد مع لوحة "Meaning(lessness) of Life"، وهي أداة مكياج جديدة أساسية. احتضني جوهر الفوضى بين الأكوان والأبعاد مع لوحة تضم مزيجاً من الألوان الزاهية المطفية والمتلألئة. نحب كثيرا كيف ان اللوحة مصممة لتتناسب بسهولة على جفونك، ما يوفر لون غني مع أقل حد من التساقط كما لاحظنا.

ـ مجموعة ملمع الشفاه "Family Counseling":

مجموعة ملمع الشفاه Family Counseling.
مجموعة ملمع الشفاه Family Counseling

يمكنكِ أيضاً اختبار عائلة سميث بأكملها مع مجموعة ملمع الشفاهFamily Counseling. لفتتنا كثيرا هذه التركيبات فائقة اللمعان والتي تتميز بخمسة ألوان تحمل أسماء "ريك" و"مورتي" و"سمر" و"بيث" و"جيري"، وتوفر الترطيب والتألق للحصول على شفاه رائعة.

أكثر ما أعجبنا هو ان كل ملمع من هذه المجموعة يتيح لك التعبير عن حالتك المزاجية أو شخصيتك المفضلة . ويمكنكِ أيضاً تجربة كل ظل من ملمع الشفاه "Family Counseling" بشكل فردي لإضافة بعض البريق إلى مظهرك القادم.

ـ إسفنجة "Mr. Meeseeks Beauty Sponge":

1 رئيسية إسفنجة Mr. Meeseeks Beauty Sponge
 إسفنجة Mr. Meeseeks Beauty Sponge

امزجي بطريقة مبتكرة مع إسفنجة "Mr. Meeseeks Beauty Sponge"، والتي تم تصميمها لتوفر تطبيقاً مثالياً لكريم الأساس والكونسيلر والبودرة. من وحي التجربة تتصحك بإستخدام الطرف المدبب للحصول على الدقة والقاعدة الأوسع لمزج سلس عبر مناطق أكبر من الوجه.

ـ مرآة اليد الأنيقة المستوحاة من "ريك":

مجموعة شيجلام الجديدة
مجموعة شيجلام الجديدة

تألقي عزيزتي الصبية المرحة مع مرآة اليد الأنيقة المستوحاة من "ريك". حيث تعتبر هذه المرآة المزخرفة بتفاصيل كونية إكسسواراً مثالياً للتأكد من جمالك وروعتك، وللانغماس داخل دوامة الأكوان المتعددة.