عارضة دار ايلي صعب

دعي جمالك يضج شباباً ..إليك أفضل كريمات ليلية للمرأة الأربعينية لتجديد بشرتك

نور عبد الساتر
16 فبراير 2024

خلال فترة النهار، تتعرض البشرة للإجهاد والضغوط نتيجة لأسلوب حياتنا العصري، مما يجعلها تكرس جميع جهودها لحماية ذاتها من التهديدات والتأثيرات الخارجية، لا سيما الأشعة ما فوق البنفسجية. بعد أن تستنزف طاقتها في مواجهة هذه التحديات المستمرة، قد تتضرر وتضعف وظيفة حاجز البشرة، الامر الذي يؤدي إلى فقدان قدرتها على التجدد بشكل صحيح. أما خلال فترة المساء، الوقت الذي تكون فيه البشرة محمية من الضغوط اليومية، يمكن للبشرة أخيرا أن تصبح جاهزة لأخذ قسط من الراحة والتركيز على إصلاح وتجديد نفسها. من هنا عزيزتي المرأة الأربعينية ننطلق لنشجعك على أهمية إستعمال كريمات العناية الليلية، لتكافحي ظهور الخطوط الرفيعة والبقع الداكنة وتجددي شباب بشرتك.

في هذا الموضوع، تعرفي على أفضل كريمات ليلية مجرّبة من فريق محرري "هي" لتجديد شباب البشرة، مناسبة للمرأة الأربعينية، وستبهرك نتائجها بلا شك!

ـ مستحضر Platinum Rare Haute - Rejuvenation Mask من علامة LA PRAIRIE:

مستحضر Platinum Rare Haute - Rejuvenation Mask
مستحضر Platinum Rare Haute - Rejuvenation Mask

لتجديد شباب بشرتك بفعالية ونتائج مبهرة، ننصحك بقوة بتجربة هذا المستحضر. بالطبع عزيزتي المرأة الأربعينية قد تعتقدين ان تجديد شباب البشرة من دون حقن "إبر"أمر مستحيل، ولكن من تجربتنا لهذا المستحضر نؤكد لك ان المستحيل ممكن مع أحدث ابتكار  لعلامة La Prairie في مجال تجديد شباب البشرة:  مستحضر Platinum Rare Haute - Rejuvenation Mask، الذي يمنح نتائج عمليات التجميل المرغوبة، من دون استخدام أي إبر.

نحب كثيرا هذا العلاج الليلي الفعال المؤلف من خطوتين، فكما لاحظنا انه يقوم بإعادة  تجديد ترطيب البشرة وذلك باستخدام Macro-Infusion كلي مسجلة ببراءة اختراع، لإعادة تجديد فوري لمرونة البشرة وشبابها.وقد تم تصميم هذا الابتكار الرائد وفقاً لمبادئ La Prairie العلمية الخاصة بتجديد البشرة، التي تسعى إلى تمكين قدرة التجديد الطبيعية للبشرة وإعادة تنشيطها.

ـ إنجاز جديد في تجديد شباب البشرة

مستحضر Platinum Rare Haute-Rejuvenation Mask يشكّل إنجازاً جديداً في علم تجديد شباب البشرة
مستحضر Platinum Rare Haute-Rejuvenation Mask يشكّل إنجازاً جديداً في علم تجديد شباب البشرة

من وحي خبرتنا نرى ان مستحضر Platinum Rare Haute-Rejuvenation Maskيشكّل إنجازاً جديداً في علم تجديد شباب البشرة، فيقدّم نتائج مجددة واضحة بعد استخدام واحد. لفتنا كثيرا تعزيز هذا الابتكار القوي، بتقنية Macro-Infusion الثورية المسجلة ببراءة اختراع. التي تسمح بتوصيل فعّال للجزيئات الحيوية للبشرة للحصول على منافع فورية. إذ لم تتمكن، حتى اليوم، الجزيئات الحيوية الضخمة، فيتغلغل حمض الهيالورونيك والكولاجين في حاجز البشرة من دون مساعدة عمليات التجميل.

أعجبنا انه يتمّ تعزيز تأثير Macro-Infusion الثورية بالمكونات الأساسية النشطة الخاصة بعلم تجديد شباب البشرة: البيبتيدات المتعددة البلاتينية والمركب الخلوي الحصري بـLa Prairie. ويقوم مستحضر Platinum Rare Haute-Rejuvenation mask، بفضل تفاعلها، بتحفيز تجديد شباب البشرة.

علاج ليليّ من خطوتين

نحب كثيرا مستحضر Platinum Rare Haute - Rejuvenation Mask علاج ليليّ مؤلف من خطوتين، وهو مصمم للعمل خلال أكثر مراحل تجديد خلال البشرة نشاطاً.

الخطوة الأولى: تجديد الطاقة

الخطوة الأولى ـ تجديد شباب البشرة مع مع أحدث ابتكار  علامة La Prairie
الخطوة الأولى ـ تجديد شباب البشرة مع مع أحدث ابتكار  علامة La Prairie

أبهرنا حقا كيف يعيد المركز الفائق القوة، المحفوظ بعبوات أنيقة أحادية الجرعات للحفاظ على سلامة التركيبة، تجديد طاقة البشرة بمكونين أساسيين، حمض الهيالورونيك والكولاجين ذات الوزن الجزيئي المرتفع. معاً، يساعدان على زيادة نسبة الرطوبة في البشرة لملئها وتنعيهما على الفور كما لاحظنا بعد ان جربناه. وهذه النتائد الفورية الرائعة تكون عبر تقنية Macro-Infusion.

الخطوة الثانية: إعادة التفعيل

الخطوة الثانية ـ تجديد شباب البشرة مع مع أحدث ابتكار  علامة La Prairie
الخطوة الثانية ـ تجديد شباب البشرة مع مع أحدث ابتكار  علامة La Prairie

يقوم الكريم الفائق الحسية، المحفوظ داخل وعاء مجموعة Platinum Rare المميّز على شكل قطعة ألماس، بحبس حمض الهيالورونيك، الكولاجين والسيراميدات في البشرة لدعم إعادة تفعيل عمليات تجديد شباب البشرة الأساسية.

في مرحلة وضع الكريم، يتم دعم المنافع الفورية للبشرة التي يوفّرها المركز الفائق القوة، وتأكيدها، ما يسمح بالحصول على مظهر بشرة متجددة مع مرور الوقت.

نحن لا نستغني عن استخدامهما معاً، خلال الليل، حيث  تقوم المرحلتين بتنعيم البشرة وملأها على الفور وإعادة مرونتها وتماسكها.  وعلى المدى البعيد كما أكدت لنا التجربة، انه يتم ترميم حاجز البشرة فيحبس فيها الشباب.

مصمم لتجربة مطلقة

لفت إنتباهنا تصميم عبوات مستحضر Platinum Rare Haute - Rejuvenation Mask برؤية مستدامة. فيتميّز وعاء الكريم بكونه قابل للتعبئة، إذ تم صنع غلافه الخارجي وغطائه للاحتفاظ بهما لأجل غير مسمى، في حين أن العبوات قابلة لإعادة التدوير كلياً.* عند إفراغ عبوة المستحضر، يمكن شراء عبوات إعادة التعبئة والقوارير البديلة من متجر a La Prairie أو على موقع laprairie.com.ونشير الى انه قد لا تتوفّر منشآت إعادة التدوير الخاصة بعبوات هذا المستحضر في كل الأماكن.

ـ مستحضرات سوبريميا خلال الليل Supremÿa At Night:

إحتفلي بجمالك وحبك للحياة، ودللي بشرتك مع  مستحضرات سوبريميا خلال الليل Supremÿa At Night. استخدمي كريم مضاد للشيخوخة غني بالمكونات المغذية والمرطبة قبل النوم.

سيعمل هذا الكريم على تجديد وترطيب البشرة، لتستيقظي في صباج اليوم التالي ببشرة مفعمة بالصحة، فأكثر ما نحبه بمستحضرات  Supremÿa At Night  هو نتيجتها السريعة والفعالة.

ننصحك عزيزتي بعدم الإستغناء عن تطبيق مستحضرات سوبريميا خلال الليل Supremÿa At Nightالعناية الفائقة بالبشرة والمضادة للشيخوخة، ان كنت تريدين الحصول على بشرة أحلامك سريعا.

سوبريميا خلال الليل Supremÿa At Night العناية الفائقة بالبشرة والمضادة للشيخوخة
سوبريميا خلال الليل Supremÿa At Night العناية الفائقة بالبشرة والمضادة للشيخوخة

لكي تتعافى البشرة من الضرر الذي لحق بها خلال النهار، وتجهيزها لمحاربة الاعتداءات في اليوم التالي، وبالتالي إبطاء علامات مرور الزمن، يجب إعادة ضبطها الى وضعها الأصلي للإصلاح والتجديد وذلك من خلال إستعمال مستحضرات سوبريميا خلال الليل Supremÿa At Night.

تعجبنا كثيرا فعالية منتجات سوبريميا للعناية بالبشرةخلال الليل فهي تقومبإعادة الهيكلة وتزويد البشرة بالأكسجين، وخلق الكولاجين والمزيد، بما في ذلك الترطيب وتوفير التغذية.

من وحي تجربتنا لمستحضرات سوبريميا للعناية بالبشرة خلال الليل لاحظنا انها تقوم بتنعيم الخطوط الرفيعة فيبدو الوجه أكثر راحة ونعومة وشبابا، لذا نقول لك عزيزتي المرأة الأربعينية انه يستحق التجربة.

لفتتنا كثيرا المكونات الفعالة في مستحضرات "سوبريميا للعناية بالبشرة خلال الليل" والتي يعتمد مبدأها التأسيسي على كرونوبيولوجيا* chronobiology أو علم الأحياء الزمني لتقديم افضل نتائج للبشرة فهي تحتوي على:

ـ مُركّب التجديد الأساسي Fundamental Regeneration Complexوالذي يساهم في تحفيز إنتاج الميلاتونين melatonin وإنزيم الـ تايمزايم timezyme في البشرة، معوضاً بذلك انخفاضهما بسبب التقدم بالسن والضغوط الداخلية والخارجية.

ـمركب التجديد الأساسيFundamental Regeneration Complexوالذي يعمل على تحفيز إنتاج السرتوينات في اللحظة المثالية لتعزيز الديمومة وطول عمر الخلايا.تمنح السرتوينات Sirtuins الخلايا الوقت اللازم للإصلاح قبل البدء في الانقسام مما يُعزز من وظيفة الإصلاح وبالتالييُحسن تجديد الخلايا.

ـ مُركب التجديد الأساسيFundamental Regeneration Complex والذي يحفز عملية التنظيف الذاتي عن طريق تحفيز والبروتيزوم proteasome والـ autophagy عملية الالتهام الذاتي، بحيث لا يعملان فقط على التفكيك، بل يزيلان أيضًا أي نفايات في الخلايا والأنسجة. ونتيجة لذلك، تصبح الخلايا قادرة على التجدد بشكل أكثر نظافة، وبالتالي أكثر كفاءة.

ـ فيتو-بلان لا نوي Phyto-Blanc La Nuit، النتيجة المبتكرة لأبحاث سيسلي Sisley:

فيتو-بلان لا نوي Phyto-Blanc La Nuit
فيتو-بلان لا نوي Phyto-Blanc La Nuit

بعد أن جربنا الكثير من المستحضرات للعناية المسائية بالبشرة، نكشف لك الآن عزيزتي المرأة الأربعينية عن الكنز الذيساعدنا بفعالية على توحيد لون بشرتنا. بالطبع نحن نتحدث عن فيتو-بلان لا نوي Phyto-Blanc La Nuitأكثر مستحضر فعال لتحقيق تألق مشرق بالكامل ومكافحة البقع الداكنة.

لفتت إنتباهنا الأبحاثالهامة والهادفة التي أجرتها مختبرات سيسلي (Sisley) مؤخرًا، فساهمت في فهم العملية الكاملة لتكوين الميلانين (melanogenesis).

والرائع بالأمر ، أنه يتم استهداف المراحل الأربع الأولى من خلال مُركّب فيتو-بلان Phyto-Blanc، الحاصل على براءة اختراع في فرنسا والذي تم ادراجه ضمن المجموعة الخاصة بمنتجات العناية بالبشرة الرئيسية خلال النهار.

المرحلة 1: نضوج الميلانوزوم أو الجسيمات الصباغية. تتحول البنية الخلوية (العضيات) الخالية من التصبغ (في المرحلتين 1 و 2 من الميلانوزومات) إلى ميلانوزومات مصطبغة (في المرحلتين 3 و 4).

المرحلة 2:إنتاج الميلانين. يمكن أن يبدأ تخليق الميلانين في المرحلة 3 من الميلانوزومات ويستمر حتى المرحلة 4. كلما زاد إنتاج الميلانين، زاد تلف الميلانوزومات، حتى تصبح داكنة تمامًا.

المرحلة 3: نقل الميلانوزوم. يتم نقل الميلانوزومات من مركز الخلية، حيث يتم تصنيعها، نحو الحواف المتشعبة (فروع الخلية).

المرحلة 4:تحويل الميلانوزوم. يتم إكمال المرحلة الأخيرة عند أطراف الحواف المتشعبة، حيث يتم نقل الميلانوزومات أو الجسيمات الصباغية إلى الخلايا الكيراتينية المجاورة. بمجرد دخول الجسيمات الكيراتينية الصباغية، تنتشر الميلانوزومات فوق النواة وتوفر حماية واقية للحمض النووي ضد الأشعة ما فوق البنفسجية. مع اتجاه الخلايا الكيراتينية نحو سطح البشرة، يحدث الشيء نفسه للميلانين، مما يمنح البشرة لونها.

ضمن مجموعة فيتو-بلان Phyto-Blanc
ضمن مجموعة فيتو-بلان Phyto-Blanc

وهنا نكشف لك عن الفعالية الليلية المحددة من فيتو بلانPhyto-Blanc  المرحلة الخامسة التي تم اكتشافها مؤخرًا.

المرحلة 5 (جديدة):تفكيك الميلانوزوم أو الجسيمات الصباغية. أظهرت الأبحاث الحديثة أنه بعد انتقالها إلى الخلايا الكيراتينية، يتم تفكيك الجسيمات الصباغية عبر آلية محددة مسؤولة عن لون البشرة وفقًا لنمطها وصورتها الضوئية. أظهر هذا الاكتشاف أن إنزيم كاثيبسين إل 2 يلعب دورًا خاصًا في تفكيك الميلانوزوم.

بعد أن تعرفنا على الخواص الفعالة الموجودة في مجموعة فيتو-بلان Phyto-Blanc، هل أنت جاهزة لتتعرفي على تجربتنا مع هذه المجموعة؟

اما الفوائد التي لاحظناها عند الاستيقاظ ليلة تلو أخرى فهي :

1 رئيسية فعالية فيتو-بلانPHYTO-BLANC  الشاملة لمكافحة للبقع الداكنة
فعالية فيتو-بلانPHYTO-BLANC  الشاملة لمكافحة للبقع الداكنة

تلقائياً

شعرنا أولا عند تطبيق مستحضرات المجموعة، باستعادة الراحة الفورية، فأصبحت بشرتنا البشرة مرنة ومرطبة بشكل مكثف. وبين مسوؤلياتك اليومية العديدة عزيزتي المرأةة الأربعينية، نؤكد لك أنك لن تودي الإستغناء عن شعور الراحة والرفاهية الذي توفرها لك مستحضرات المجموعة.

عند الاستيقاظ

أصبحت بشرتنا أكثر نضارة بشكل ملحوظ، وكأنه تم إزالة حجاب البشرة الباهت فكُشف عن جمال بشرة بلمسة من  وردية من الانتعاش.

كريم فيتو-بلان لا نوي Phyto-Blanc La Nuit
كريم فيتو-بلان لا نوي Phyto-Blanc La Nuit

النتيجة التي لاحظناها  يوماً بعد يوم:

أغرمنا حقا بنتيجة إستعمال مستحضرات هذه المجموعة، فقد أصبحت بشرتنا نقية  وتم التقليل من عدد وحجم وكثافة جميع البقع الداكنة - سواءً تلك المرتبطة بالشيخوخة أو تلك الناجمة عن الشمس والضغوط البيئية. كما ولاحظنا ان البشرة أصبحت أكثر نعومة وأكثر صلابة وامتلاءً بمرور الوقت.وهذه النتائج بفضل المزيج من المكونات النشطة التي تحمي الخلايا الصباغية،تساعد البشرة على تجانسها ومكافحة عدم توازنها، وبالتالي الحد من التطور وحِدّة البقع الداكنة.بالإضافة الىمزيج من المكونات النشطة المرطبة والمغذية التي تساهم في الحفاظ على الطبقة الواقية للبشرة والحد من الجفاف أثناء الليل.