اسرار مكياج نادين نجيم تزامناً مع إطلاقها علامتها التجارية  NADINE NJEIM BEAUTY

أساسيات مكياج تعزز من جمال نادين نجيم تزامناً مع إطلاقها علامتها التجارية NADINE NJEIM BEAUTY

إحسان علّوه

أطلقت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم علامة مستحضرات التجميل التي تحمل اسمها NADINE NJEIM BEAUTY، فطرحت أولى تشكيلاتها تحت عنوان THE GLOW من خمسة منتجات تم تصميمها ببراعةٍ لتضفي  تألقاً على البشرة، وهي The Allure Velvet Glow، بلاش للشفاه والخدود المميز بقوامه الكريمي اللامع، والهايلايتر السائل Glow Lighter، بالإضافة إلى أحمر الشفاه السائل Lip Glow Gloss، وفرشاة مزج المكياج للوجه Face Blending Brush . وتزامنا مع هذا الإصدار، نلقي الضوء على أساسيات الأساليب الجمالية لمكياج نادين نجيم وطريقة استخدامها لمستحضراتها للحصول على بشرة مشرقة وإطلالة ساحرة.

سر توهج بشرة نادين نجيم

من النظرة الأولى، يمكننا ملاحظة البشرة المتوهجة لنادين نجيم. فإضافة الى روتين عنايتها ببشرتها بشكل يومي، فإنها لا تفوت استخدام السيروم المضيء كأساس لبشرتها،  والهايلايتر بعد تطبيق المكياج، وانطلاقا من هنا طرحت مستحضري: غلو ساتان إيلومينايتر، والهايلايتر السائل غلو لايتر من علامتها التجارية NADINE NJEIM BEAUTY.

نادين نجيم
نادين نجيم

وتقول نادين نجيم عن مستحضر غلو ساتان إيلومينايتر انه :"الإضافة الأكثر أناقة لأي كريم أساس — أو حتى بمفرده لإطلالة يومية وطبيعية. استعمال واحد وفوراً أشعر بإشراقة جديدة لبشرتي". تم تصميم هذا السيروم المضيء 2-في-1 ليكون صديق لبشرتك. مليء بمكونات بفوائد من الخيال: النياسيناميد، السكوالين، ومستخلص الفاوانيا البيضاء وحمض بولي الجلوتاميك التي تعمل سوياً لتحسين مرونة الجلد، وتقليل الخطوط الدقيقة والتجاعيد، وترطيب غني، وبشرة موحدة اللون. تركيبة هجينة يمكن استخدامها يوميًا بعد روتين العناية بالبشرة أو لتحضير البشرة وإعدادها قبل وضع المكياج، أو يمكن مزجها مع كريم الأساس للحصول على بشرة متوهجة خالية من العيوب.

مستحضر غلو ساتان إيلومينايتر
مستحضر غلو ساتان إيلومينايتر

ستشعرين باللمسة النهائية اللؤلؤية والشفافة لهذا المضيء والبرايمر المثالي المتعدد الفوائد للمكياج وصحة البشرة. في هذه التركيبة، يعمل مستخلص الفاوانيا البيضاء المشهور بخصائصه المهدئة بانسجامه مع النياسيناميد لتشكيل حاجز وقائي يحمي البشرة من الضغوطات البيئية، مع تعزيز إشراقها الطبيعي. بالإضافة، حمض البوليجلوتاميك يغذي ويرطب الجلد بعمق، ويترك البشرة متجددة وسعيدة. يتوفر بلون موحد لجميع الوان البشرة ومناسب ايضا للبشرة المختلطة والجافة.

السر الآخر في إشراقة بشرة نادين نجيم مستحضر الهايلايتر. ولهذا  طرحت منتج Glow Lighter حيث تقول بهذا الإطار:" هذه هي الإطلالة التي أعشقها: بشرة متوهّجة بأسلوب طبيعي مع بضع قطرات الهايلايتر على النقاط العالية للوجه: الخدين وعظم الحاجب وجسر الأنف. كما أنه يتناسب أيضا مع كريم ألور فيلفت جلو بطريقة خيالية|.

Glow Lighter
Glow Lighter

يعمل هذا الهايلايتر المتوهج على تعزيز بشرتك بتوهج أثيري يذكرنا بأشعة الشمس. سيساعدك هذا الإكسير المضيء على نحت وجهك ويساعدك على تحديد ملامح وجهك من خلال منحها حجمًا وتسليط الضوء عليها. اما طريقة استخدامه كما التالي: ضعي بضع قطرات على عظام الخد وجسر الأنف لإضفاء توهج خفيف. يمكن استخدامه على الوجه والجسم. هذه التركيبة لطيفة على البشرة، تم تركيبها لتكون طويلة الأمد ومهدئة بزيوتها الحسية وعناصر اللؤلؤ الخاصة".

مكياج خدود نادين نجيم باللون الخوخي

لا شك بأن أحمر الخدود هو مستحضر أساسي لا تستغني عنه على الإطلاق النجمة اللبنانية في مختلف المناسبات. فهو يرافق حقيبتها بشكل دائم. اما اللون المفضل لها من مستحضر The Allure Velvet Glow هو اللون الخوخي الداكن. هذا المستحضر تطبقه نادين من خلال وضع ثلاث نقاط بشكل متتالي على تفاحة خدها وبشكل مسحوب. ثم تدمج اللون بالفرشاة وتسحبه قليلا للاعلى نحو الصدغين لمنح الخد الشكل المرفوع واللون الدافئ. تنهي هذه الخطوة بإضافة الهايلايتر السائل Glow Lighter، الذي يزيد من توهج ملامحها.

نادين نجيم
نادين نجيم

يجمع هذا المستحضر ما بين العناية بالبشرة والمكياج المذهل. وبالتالي، يمنحك مظهر الخد الحريري الملمس والذي يتحول بسلاسة من الكريم إلى البودرة المخملية مع كل تطبيق. قوامه المخملي مصمم بتغطية خفيفة وفعّالة تضمن لونًا يدوم طوال اليوم ويقاوم الرطوبة من دون القوام الدهني. اما الأهم فإنه غني بمضادات الأكسدة من خلاصة الفاوانيا والفيتامين E وخلاصة الجوجوبا التي تكتمل مع عناصر الترطيب الرائعة لزبدة المانجو والفيتوسكوالان المضاد للالتهابات. يتوفر مستحضر The Allure Velvet Glow بعدة درجات لونية.

Allure Velvet Glow
The Allure Velvet Glow

وبالطبع فإن نادين نجيم تستخدم هنا فرشاة الدمج Face Blending Brush من علامتها التجارية NADINE NJEIM BEAUTY. تقدم الفرشاة المصممة لتقليد أطراف أصابعك في النعومة والتحكم عند تطبيق المكياج، مما يضمن مزج السوائل والكريمات وتطبيقها بشكل متساو. هذه الفرشاة المتطورة توفر تطبيقًا سهلاً، مما يسمح لك بالاستمتاع بنتائج على المستوى الاحترافي بسهولة ودقة.

Face Blending Brush
Face Blending Brush

شفاه نديّة وجذابة على طريقة نادين نجيم

الشفاه البارزة والندية من أبرز السمات الجمالية في ملامح نادين نجيم، وما يميزها مظهرها الندي والرطب مع اللون القريب من البشرة. ومن هنا طرحت نادين المنتج الأحب على قلبها أحمر الشفاه السائل Lip Glow Gloss، وتختار منه الدرجة اللونية "نادين بريفيه – لون نادين الحصري"، وهو مستلهم من الخوخ مع لمسة من البني، ترابي وخفيف. مناسب لجميع ألوان البشرة. فهذا هو الملمّع الأساسي في يومياتيها بلمسة مثالية من اللون واللمعان!.

نادين نجيم
نادين نجيم

يتميز المستحضر بلمسة نهائية مثالية وتركيبة طبيعية 90٪ تحتوي على مستخلصات فاكهة روزا كانينا وحمض الهيالورونيك. تركيبة معطرة بالنعناع مملوءة بالمنثول النشط المنعش على مدار عدة ساعات لتوفير تأثير تبريد طويل الأمد، ومكوَّن 90 ٪ من المكونات الطبيعية، هذا الملمّع يبدأ بأفضل ابتكار للكولاجين: حمض الهيالورونيك. قومي بتغذية وترطيب شفتيك بتركيبة تحتوي على مستخلص فاكهة روزا كانينا الكامل المضاد للأكسدة من فيتامين C وفيتامين E. استمتعي بلمعان لؤلؤي وطبيعي وشفاه مرطبة وسحرية. يتوفر المستحضر بأربع درجات لونية.

Lip Glow Gloss
Lip Glow Gloss

وتقول نادين نجيم عن هذا المستحضر: "جميلاتي، القليل من العناية بالشفاه يجعل هذا المنتج أكثر من مجرد ملمّع... تركيبة 2-في-1 تمزج ما بين العناية بالبشرة والمكياج، وتجعله غني بمحفزات الكولاجين ومضادات الأكسدة التي تترك شفاهي رطبة وصحية ومليئة باللون الطبيعي".

مستحضرات NADINE NJEIM BEAUTY تعزز ثقة المرأة بنفسها وجمالها

وأطلقت نادين نسيب نجيم في شهر مايو NADINE NJEIM BEAUTY، علامة مستحضرات التجميل التي تحمل اسمها والتي ابتكرتها بإلهام من أكثر الفترات العصيبة التي مرّت بها في حياتها، عقب انفجار مرفأ بيروت عام 2020. ونجحت النجمة المتألقة في تحقيق هدفها وتقديم علامتها بصورة مفيدة وملهمة تجسّد ثقتها بنفسها والقدرة على التكيّف والمرونة التي اكتشفتها بشخصيتها خلال تلك التجربة الأليمة، التي كانت السبب وراء انطلاقةٍ جديدة في حياتها.

مستحضرات NADINE NJEIM BEAUTY تعزز ثقة المرأة بنفسها وجمالها

وتقدم NADINE NJEIM BEAUTY تشكيلة تضم منتجات فريدة مصممة بعناية لتعزيز ثقة المرأة بنفسها وتشجعيها على إبراز تفرّدها، وتحرص على توفير مستحضرات فاخرة باستخدام مكونات مغذية للبشرة وبأسعار معقولة. وتعكس جميع منتجات العلامة مشاعر اللطف والمحبة، وتتمحور حول تمكين المرأة ودعمها في التعبير عن الذات، حيث تم ابتكارها لتعزيز الجمال الطبيعي لكل سيدة تتزين بمستحضرات العلامة الغنية بمكونات نباتية وصديقة للبيئة، والتي تم إبداعها بتقنيات مبتكرة لتقدم لعاشقات الجمال تركيبة تجمع بين مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة، وتضمن فرصة التألق بإطلالة جميلة وبشرة مشرقة.

مستحضرات NADINE NJEIM BEAUTY تعزز ثقة المرأة بنفسها وجمالها

تتمحور فلسفة العلامة الجديدة حول التركيز على إبداع تركيبات وفق ممارساتٍ نزيهة والالتزام باستخدام مكونات آمنة وصحية تناسب البشرة والبيئة، إذ تم ابتكار جميع المنتجات بمزيج يجمع بين تقنيات علمية ومكونات طبيعية وفعّالة تعود بالفائدة على البشرة. وتحرص علامة التجميل الصديقة للبيئة على بذل جهود كبيرة والعمل بوعي ومسؤولية في جميع مراحل عملية التصنيع، بما فيها تطوير المنتجات وتركيبها وتعبئتها، وذلك بهدف الحد من الآثار السلبية على البيئة قدر الإمكان.

وبهذا الإطار، أكدت الممثلة على تقديم دعمها المستمر للسيدات من خلال اهتمامها الدائم بابتكار أفضل المستحضرات وإثراء تشكيلات العلامة بأحدث المكونات، لتمنح كل سيدة مجموعة من أرقى مستحضرات التجميل التي تواكب أحدث التوجهات الموسمية في عالم الجمال. وأطلقت العلامة أولى تشكيلاتها تحت عنوان THE GLOW مع خمسة منتجات تم تصميمها ببراعةٍ لتضفي  تألقاً على البشرة، وهي The Allure Velvet Glow، بلاش للشفاه والخدود المميز بقوامه الكريمي اللامع والهايلايتر السائل Glow Lighter، بالإضافة إلى أحمر الشفاه السائل Lip Glow Gloss، وفرشاة مزج المكياج للوجه Face Blending Brush.

مستحضرات NADINE NJEIM BEAUTY تعزز ثقة المرأة بنفسها وجمالها

تتوفر جميع المستحضرات عبر المنصة الإلكترونية الخاصة بالعلامة والتي تقدم فرصة تجربة المنتجات افتراضياً، ما يضمن للسيدات استكشاف التدرجات اللونية رقمياً، واختيار ما يناسب شخصياتهنّ وأسلوبهنّ الخاص.

وعبرت نادين نجيم عن سعادتها بهذا الإطار، فعلقت قائلة :"تغمرني مشاعر الامتنان لكل ما مررت به خلال مرحلة التشافي التي كانت سبباً في خوض هذه التجربة وإطلاق علامةNADINE NJEIM BEAUTY  المخصصة لعاشقات الجمال، فبالإضافة إلى مجموعة المستحضرات الاستثنائية التي تقدمها، ترمز العلامة إلى قيم المثابرة والثقة بالنفس. ويسرّني أن تشكل NADINE NJEIM BEAUTY مصدر إلهام للسيدات لإبراز تفرّدهن واستكشاف سحر جمالهنّ الداخلي، وعدم الاستهانة بتأثير حب الذات والثقة بالنفس على إحداث أهم التغيّرات في الحياة".